مين جربت تطبيق لبيه

Mariaam

يثير تساءل العديد من الأشخاص عن مين جربت تطبيق لبيه والذي يُعد واحدًا من أفضل التطبيقات النفسية التي تم إطلاقها في الآونة الأخيرة في المملكة، حيث بسبب المشكلات النفسية وضغوطات الحياة يحتاج بعض الأشخاص إلى التحدث مع أشخاص ذو ثقة للوصول إلى أفضل حل المشكلة الذي يُعانون منها والعيش بسلام وبهدوء.

مين جربت تطبيق لبيه؟

مين جربت تطبيق لبيه؟

تتعدد التجارب الخاصة بالأشخاص مع تطبيق لبيه، والذين أشاروا إلى أنها من التجارب المميزة بالنسبة إليهم، لذا سنعرض فيما يلي تجارب بعض الأشخاص مع ذلك التطبيق:

أولًا: تجربة السيدة أسماء في فترة الحمل

في فترة حملي كنت أعاني كنت سعيدة للغاية وذلك بسبب أنه تم الحصول على ذلك الحمل بعد معاناة كبيرة، ولكن كان يؤرقني شكل بطني والخطوط البيضاء التي كانت بها وخوفًا من الأحداث المتلاحقة التي سأعيشها بعد الولادة، وكان ذلك الخوف يزيد يومًا بعد يوم.

حتى أطلعني صديقتي بأنه ذلك اكتئاب الحمل ولا بد من استشارة طبيب نفسي من تطبيق لبيه وكان كذلك بالفعل فتواصلت مع أحد الأطباء وظل معي ويحاول تهدئة روعتي من الحمل، وأنه طبيعي للغاية لا يستدعي كل ذلك القلق، حتى تمت ولادتي بسلامة وأمان، وهذه من أعظم التجارب التي مررت بها.

ثانيًا: تجربة السيد أحمد مع GAD

يقول أ/أحمد أنه من التجارب المميزة لدي خاصة بأن ذلك المرض كان مصاحبني طوال حياتي، لأنني كنت أعاني من اضطراب القلق أو بمعنى الخوف من كل شيء، وذلك أثر بشكل سلبي كبير على مجرى سير حياتي بوجه عام، وقد اقتنعت بأني أُعاني من مرض نفسي ولا بد من علاجه.

لذلك بحثت كثيرًا عن أطباء نفسيين يقومون بعلاجي ولاحظت تطبيق لبيه والذي استوقفني أنه حاصل على علامات جيدة في التقييم، فقمت بتجربته وكانت من التجارب المميزة لدى.

حيث تواصلت مع أحد الأطباء به وظل يُحاكيني يوميًا طيلة فترة العلاج، حتى تحسنت كثيرًا عن ذي قبل والفضل لله أولًا، ثم إلى ذلك التطبيق المتميز ثانيًا.

مميزات تطبيق لبيه

بعد أن قمنا بإجابة مين جربت تطبيق لبيه، سوف نذكر المميزات التي يستفيد بها العملاء مع ذلك التطبيق، وهى:

  • يُعد من أشهر التطبيقات الطبية والنفسية التي يمكن استخدامها للعلاج بكل سهولة.
  • الأطباء الذين في التطبيق من أفضل الأطباء في المملكة حاصلين على شهادات عليا في علم النفس، بجانب أنهم حاصلين على رخصة مزاولة المهنة.
  • كما أن التطبيق يُحافظ على السرية والخصوصية التامة لكافة المرضى ولا يقوم بذكر الهوية الخاصة به.
  • بالإضافة إلى أنه يمكن التواصل مع التطبيق على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.
  • يُساهم التطبيق في الحفاظ على وقت ومجهود المرضى الذي يحتاجون إلى العلاج ويوفر لهم أفضل الأطباء الذين يمكن أن يحتاجوا إليهم.
  • كما يوفر التطبيق أيضًا إمكانية سداد رسوم الجلسة بطريقة إلكترونية عبر الماستر كارد، آبل باي أو أي بطاقة إلكترونية خاصة بالمريض.
  • يمكن الدخول إلى التطبيق بكل سهولة وذلك عبر تحميله سواء لمُستخدمي الأندرويد “من هنا“، أو مستخدمي الآيفون “من هنا“.

كان للتطور الكبير في التكنولوجيا أثرًا على الخدمات التي تقوم المملكة بتقديمها إلى المواطنين، ومن أفضل تلك التطبيقات هو تطبيق لبيه للاستشارات النفسية والذي يحاول مساعدة المرضى بشتى الطرُق الممكنة.

أسئلة شائعة

  • هل تطبيق لبيه مرخص؟

    نعم، حيث إنه مُرخص من قبل وزارة الصحة السعودية هو وكافة الأطباء في التطبيق.

  • كم أسعار لبيه؟

    تختلف أسعار الجلسة الواحدة للطبيب النفسي في التطبيق حيث تتراوح بين 300-600 ريال.