احسن أنواع عصارات الفواكه الكهربائية بالصور

sarah

افضل انواع عصارات الفواكه يمكن اقتنائها في المنزل لتحضير المشروبات في غصون دقائق معدودة، فهي من الأجهزة التي زاد الإقبال عليها مؤخراً لما لها من عدة مزايا مثل إخراج العصير بدون أي شوائب وصافي من أي رغوة، ومن خلالها يكون إهدار الفاكهة أقل ونستخرج كمية عصير أكبر، تابع المزيد عبر موقع فكرة.

افضل انواع عصارات الفواكه

يتوفر العديد من ماركات عصارات الفواكه التي تختلف فيما بينها من حيث الجودة والسعر والوظائف التي تقوم بها ومن أفضل الأنواع التي نرشحها لك هي ما يلي:

عصارة فواكه كينوود

توفر شركة كينوود العديد من أنواع عصارات الفواكه التي يمكن الاختيار من بينها أحدثها هي عصارة JEM500SS التي تتميز بتصميمها الرائع ومن خلالها يمكن تحضير جميع أنواع العصائر لأن بها مدخل واسع يمكن من خلاله وضع قطع الفاكهة الكبيرة دون الحاجة إلى تقطيعها وذلك لتسهيل عمل العصير وتوفير الوقت.

تفصل العصارة كل من اللب والبذور عن عصير الفاكهة، ويوجد بها أكثر من نظام للعصر الأول للمواد اللينة الطرية والثانية يناسب المواد الجافة.

انواع عصارات الفواكه

عصارة فواكه اديسون

هي من العصارات البطيئة التي يفضلها البعض لأنها تحضر العصائر مع الاحتفاظ بكل قيمتها الغذائية وفوائدها، وتعمل على التخلص من أي بذور أو قشور أو ألياف موجودة في الفاكهة وتتميز العصائر المستخرجة منها بأنها خالية من القطع أو كتل الفاكهة.

انواع عصارات الفواكه

عصارة فواكه فيليبس

هي من أحسن العصارات المتوفرة في الأسواق وسهلة في الاستخدام والتنظيف وبها خاصة منع التقطير للحفاظ على نظافة المكان، والأنبوب الخاص بها واسع يقطع الفاكهة ويعصرها لتوفير الوقت، وأهم ما يميزها أنها تستطيع التحكم في قوام العصير خفيف وصافي من الألياف أو ثقيل.

انواع عصارات الفواكه

عصارة فواكه مولينيكس

هي واحدة من افضل انواع عصارات الفواكه الموجودة في الأسواق وتعمل بتقنية العصر على البارد بشكل بطئ حتى تحتفظ الفواكه بكل قيمتها الغذائية دون أن يتم طحن الفواكه وفقد قيمتها الغذائية بسبب الأكسدة.

متوفر العديد من موديلات العصارات في شركة مولينيكس لكن أكثرها مبيعاً هو موديل جوسي أند كلين الذي به شاشة تعمل باللمس فقط، والعصائر تخرج منها محتفظة بلونها وطعمها الطبيعي، ومن أهم مميزاتها تقنية التنظيف الذاتي ولا يقتصر استعمالها على تحضير العصير فقط بل تصنع الأيس كريم والمربى.

انواع عصارات الفواكه

عصارة فواكه تورنيدو

هي من العصارات متوسطة الثمن ومصنعة من الاستانلس المقاوم للصدأ وسهلة في الاستخدام والتنظيف، وتمنح عصير الي من أي قشور أو بذور أو شوائب أخرى بطعم الفاكهة الطبيعي وهي متوفرة في الأسواق المصرية وتصنعها شركة العربي.

انواع عصارات الفواكه

عصارة فواكه براون

واحدة من أشهر عصارات الفواكه الموجودة في الأسواق وتعتبر في المقدمة مع ماركة مولنيكس وفيليبس ويتراوح سعرها ما بين 2500 وحتى 5000 جنيه مصري بينما سعرها في المملكة يكون 550 ريال سعودي فقط، وهي من العصارات السريعة التي تحضر المشروب خلال بضع ثواني فقط وسهلة في كل من الاستخدام والتنظيف.

انواع عصارات الفواكه

ذكرنا مجموعة من افضل انواع عصارات الفواكه وبعضها يكون بطئ والأخر سريع وأهم ما يميز كل منهما عن الأخرى أن الأولى كل دورها هو فصل الماء عن الفاكهة من خلال عصرها بشكل كامل دون أن تهرس الفاكهة وتعرضها للأكسدة، بينما العصارة السريعة تستخرج العصير الموجود في الفاكهة وتطرد اللب والألياف وكل شخص يختار الأنسب له حسب استخدامه.

أسئلة شائعة

  • ما هي استخدامات عصارة الفواكه؟

    يستطيع الشخص أن يقوم بعمل العصائر الطازجة بشكل سهل وبسيط خلال عدة دقائق، كما أن أغلب أنواع مزودة بخاصية التخلص من اللب الموجود في الفاكهة مما يوفر الوقت والجهد.

  • ما هو الأفضل تناول العصير أم السموثي؟

    يعتبر السموثي صحي أكثر لأنه يحتوي على قطع الفاكهة بجانب العصير، والأفضل من الاثنين أكل الفواكه كما هي حتى تكون محتفظة بالألياف الغذائية الموجودة بها.