أسماء دونات دانكن دونتس بالصور

Mariaam

أسماء دونات دانكن دونتس بالصور والمكونات المُضافة إليها، حيثُ يُقدم أنواع كثيرة منه في مختلف بلاد العالم لأكثر من 65 عامًا، وتعمل فروع دانكن دونتس على تطوير وصفاتها، وإضافة وصفات جديدة بأطعمة مختلفة، للحفاظ على مكانتها العالمية، لذلك تُعد سلسلة محلات دانكن دونتس علامة تجارية مُعتمدة.                                                          

أسماء دونات دانكن دونتس بالصور

يُعد دانكن دونتس من المحلات العالمية التي اشتهرت بصناعة الدونتس على مستوي العالم، حيثُ تم افتتاح أول سلسلة من محلات دانكن دونتس عام 1950 من قبل السيد ويليام روزنبرغ، وحقق هذا الفرع نجاحا باهرا وذاع صيته في الولايات المتحدة الأمريكية بِرُمَّتها.

لذلك قام ويليام روزنبرغ بافتتاح فروع أخرى عام 1955، وازدادت شهرته في جميع دول العالم، وهناك العديد من أشكال وأنواع الدونتس التي تُناسب جميع الأذواق، نذكرها فيما يلي:

أولًا: دونات شوكولا كريم

أسماء دونات دانكن دونتس بالصور

يتميز هذا النوع بأنه مصنوع بمزيج من الشوكولاتة مع الكريمة، لذلك يُعد من الخيارات المميزة لمحبي الشوكولاتة، ولكنها ثقيلة بعض الشيء.

ثانيًا: دونات البافري كريم

أسماء دونات دانكن دونتس بالصور

تُعد هذه القطعة من أشهى القطع الموجودة على الإطلاق، حيث تتكون من كريمة البافارية اللذيذة بالإضافة إلى الكاسترد، مع إضافة الشوكولاتة في الأعلى، لذلك يفضل كثير من الأشخاص تناوله مع كوب من القهوة المُثلجة.

ثالثًا: الدونات الكلاسيكية

أسماء دونات دانكن دونتس بالصور

هي أولى إصدارات دانكن دونتس، وعلى الرغم من أنها إصدار قديم، ألا أنها تُعد من اشهر الإصدارات على الإطلاق، حيثُ يفضل كثير من الأشخاص تناوله مع كوب من القهوة الساخنة في الصباح.

رابعًا: دونات فروستد فراولة

أسماء دونات دانكن دونتس بالصور

هي تلك القطعة المصنوعة من الفانيليا، ومُغطاة بالفراولة والسكاكر الملونة، التي تُضيف البهجة والسعادة بمجرد النظر إليها قبل تناولها، وتتميز هذه القطعة بالتوازن المثالي بين الأطعمة، كما أنها تتميز بالسكر المعتدل.

خامسًا: دونات الجيلي الكلاسيكية

أسماء دونات دانكن دونتس بالصور

تُعد هذه القطعة الأفضل لمحبي الجيلي، حيث تتكون من عجينة الفانيليا المحشوة بالجيلي مع إضافة الكريمة في الأعلى، وتتميز بالسكر المعتدل المتوازن بالإضافة إلى مظهرها الشهي.

سادسًا: دونات فانيليا فروستد

أسماء دونات دانكن دونتس بالصور

تُعد هذه القطعة من أكثر القطع مبيعا، نظرا لأنها مصنوعة من الفانيليا المفضلة لدى الجميع، كما أن الطبقة العلوية تتزين بالكريمة والسبرينكلز الملون.

سابعًا: دونات جوز الهند المحمص

أسماء دونات دانكن دونتس بالصور

تُعد هذه القطعة مميزة لدى مُحبين جوز الهند، حيثُ أنها مصنوعة من دقيق جوز الهند وحليب اللوز المميز، مع إضافة جوز الهند المحمص على الطبقة العلوية، مما يعمل على تقوية النكهة وتعزيز طعم جوز الهند.

ثامنًا: جليزد شوكليت ستيك

أسماء دونات دانكن دونتس بالصور

إذا كنت تبحث عن قطعة حلوى خفيفة وأقل حلاوة عن باقي الأنواع، فإن جليزد شوكليت ستيك يُعد الخِيار الأمثل، هو قطعة مُقرمشة من الخارج ويتزين بالشوكولاتة من الأعلى، ويتميز بالسكر المعتدل ويمكن تناوله مع أنواع مختلفة من العصائر.

تاسعًا: الدونات الرخامي

أسماء دونات دانكن دونتس بالصور

تُعد هذه القطعة من أحدث إصدارات دانكن دوناتس التي لاقت استحسان الجميع، حيثُ إنها تتميز بمزيج من الفانيليا والشوكولاتة معا، لإضافة هذا الشكل الرخامي المميز.

عاشرًا: دونات الكراميل

أسماء دونات دانكن دونتس بالصور

هذه القطعة مميزة للغاية وتُناسب جميع الأذواق، حيثُ إنها محشوة بالكريمة اللذيذة مع إضافة الكراميل من الأعلى، مع إضافة القليل من القهوة.

في الختام، فقد تعرفنا إلى أسماء دونات دانكن دونتس المختلفة، مع إرفاق الصور للتوضيح، كما ذكرنا مكونات كل نوع لتسهيل اختيار الأنواع التي تُناسب الأذواق المختلفة.

أسئلة شائعة

  • هل يوفر دانكن دونتس الحليب النباتي؟

    نعم، يوجد في فروع السُّعُودية حليب نباتي.

  • هل يتم تقديم مشروبات في دانكن دونتس؟

    نعم يتم تقديم مشروبات ساخنة وباردة.