صور ديكورات تصاميم جلسات خارجية بسيطة 2024

Mariaam

صور ديكورات تصاميم جلسات خارجية بسيطة ،هي من الاماكن التي تذيف الى المنزل جزء مميز من حيث الراحة واستقبال الضيوف او الجلوس مع افراد العائلة ، ومن اجل الاستمتاع بالهواء النقي في مساحته الخاصة، وحتى يكون مكانًا مثاليًا للترفيه والاسترخاء فلا يقف هذا على اختيار الأثاث المناسب لها فقط،ـ بل عدة عوامل أخرى نتعرف عليها، مقترحات صور التصاميم.

صور ديكورات تصاميم جلسات خارجية بسيطة

قد يكون لديك مساحتك الخارجية الخاصة بمنزلك، لكنك لا تستغلها على أتم وجه ممكن، سواء كانت متمثلة في الشرفة أو الفناء الخاص بك، إلا إنها عارية أو غير جذابة، وعير مُستغلة بالشكل الصحيح أو المثالي، لذا نوفر لك باقة متنوعة من أفضل التصاميم التي يمكنك أن تطبقها في المساحة المتاحة لديك:

صور ديكورات تصاميم جلسات خارجية بسيطة

  • يمكنك استغلال جزء محدد من مساحة حديقتك، وتحديده بالخشب، والحرص على تزويده بالأرجوحة الرائعة حسب ميزانيتك، مع بعض الكراسي المريحة، والمقاعد الأرضية، بالإضافة إلى بعض النباتات المحفوظة داخل أوعية مع ديكورات أخرة بسيطة من ذوقك.

صور ديكورات تصاميم جلسات خارجية بسيطة

  • إن كان منزلك في الدور الأرضي وتتمتع بمساحة شرفة واسعة، فهي فرصة مثالية لك كي تستغل تلك الفرصة بخلق جو يشبه إحساس وجودك بالمنتجع الخاص بك عبر تصميم الدرابزين بالخشب الأبيض، مما يعطي مظهرًا خاصًا بها، مع طاولة خشبية بمقاعد خارجية، ومصباح قلادة من الخوص، يكمل لوحة شرفتك الفنية ذاع الطابع الراقي.

صور ديكورات تصاميم جلسات خارجية بسيطة

  • اعتماد أريكة خارجية بالخوص، تكون رائعة خاصة في فصل الصيف، مع طاولة القهوة باللون الأبيض مما يعطي شعورًا بالبراح، والمقاعد المتناسقة معها، والسقف الخوص، وبالطبع لا تنسَ الإضاءة ولا شتل الورد ذات الألوان المبهجة.

صور ديكورات تصاميم جلسات خارجية بسيطة

  • واحدة من أفضل التصاميم البسيطة لمساحتك، عبر صنع حفرة النار الصغيرة وإضافة جذوع الأشجار وتهيئها كمكان للجلوس حول الحفرة، ولا شك أنها تكون رائعة في الليل، إضافة إلى الطاولة الخشبية والكراسي، ولا تغفل عن الزروع الخضراء في منطقتك.

ديكورات لجلسات شرفات خارجية بسيطة

كثيرًا منا يمتلك شرفته، لكن نادرًا ما نُحسن استغلالها بإتقان تام، مع العلم أن ببعض الأدوات البسيطة يمكن استغلال كل ركن بها، حتى تصير من أجمل ما تفضله بيتك، وتنتظر تلك الساعة المتأخرة من الليل كي ترمي بنفسك بها وتلقي بها كل ضغوطات اليوم، فتطلع على عدة اقتراحات مثالية نوفرها لك:

صور ديكورات تصاميم جلسات خارجية بسيطة

  • إن كانت مساحتك عبارة عن شرفة صغيرة، فيمكنك أن تحويلها إلى واحة صغيرة تحتويك بأجمل شكل ممكن، باعتماد بعض الأدوات البسيطة كما واضح في الصورة، من فوتونا خارجيًا، ستارة شفافة على الدرابزين منعًا لاقتحام الأعين وخلق الشعور بالخصوصية والراحة، الأضواء المتلألئة، الزروع والمساحات الخضراء.

صور ديكورات تصاميم جلسات خارجية بسيطة

  • هو تصميم يناسب أكثر شرفات غرف النوم أو المعيشة خاصة في الأشهر الدافئة، حيث يعتمد على وعاء النبات ذات اللون الأخضر، كما تعزيزها بمقعد خشبي، وحامل نور محفوظ داخل الوعاء الزجاجي، مما يعطي شكل بسيط وهادئ مريح للأعصاب.

نصائح لزيادة جمال مساحتك الخارجية

يمكن ببعض النصائح البسيطة أن تكون شرفتك أو مساحتك المفتوحة مثالية للغاية، دون بذا مجهود كبير أو صرف ميزانية عالية، مثل:

تجميل خطوات الشرفة وضع عدد من النباتات الجميلة حول خطوات الشرفة، من يمينها ويسارها.
اصنع حوض للسباحة إن كان البركة ثمينة، يمكنك إنشاء حوض من خزان الماء وتلوينه بلون أصفر مثلًا، كي يكون مبهجًا، ووضع بعض الألعاب فيه.
الاهتمام بالمظلة خاصة في شهور الصيف، احصل على مظلة قائمة أو عريشة مغطا بالقماش للحماية من الشمس.
تحديد المساحة يجب الحرص على تحديد المساحة قبل اعتماد ما ترغب به، حيث يساعدك في انتقاء التصميم الأفضل.

  في الختام، فقد عرضنا أكثر من اقتراح لصور ديكورات تصاميم جلسات خارجية بسيطة، يمكنك الاختيار من بينها ما يلائم ذوقك ومساحتك الخاصة.

أسئلة شائعة

  • ما هي أساسيات ديكور الجلسات الخارجية؟

    الإضاءة داخل الفوانيس، الشموع في الأرضيات، النباتات.

  • ما هي أنواع ديكورات الجلسات الخارجية؟

    جلسة بالخشب الأبيض، جلسة بجذع الشجر، جلسة من الزجاج.