كلمة احبك بالكوري

مودة شريف

كلمة احبك بالكوري دائمًا ما كانت تُعبر عن الحب بشكل مختلف، حيث أصبحت اللغة الكورية من أكثر اللغات انتشارًا حول العالم، مما جعل الكثير يرغب في تعلمها؛ بسبب المسلسلات والموسيقى الكورية، وهي ما تتبين عبر موقع فكرة.

كلمة احبك بالكوري

كلمة احبك بالكوري

الكلمة باللغة العربية معناها باللغة الكورية
أحبك (بطريقة غير رسمية)

تكون مُستخدمة بين الأصدقاء والأشخاص المقربون.

사랑해
أحبك (بطريقة رسمية)

تكون مُستخدمة مثلًا بين المعلمين وطلابهم.

사랑해요
أحبك (بطريقة أكثر رسمية)

ولكن لا تُستخدم كثيرًا

사랑합니다

اقرأ أيضًا:  كلمة صباح الخير بالتركي وبالكوري وبجميع اللغات

أسباب انتشار اللغة الكورية

  • بدأ انتشار الدراما الكورية منذ مسلسل “وينتر سوناتا” ثم جاء بعده مسلسل “أيام الزهور” للمثل “لي من هو”، والذي كان له نقلة كبيرة في تاريخ المسلسلات الكورية، والنقلة الثالثة لعالم المسلسلات الكورية كان بمسلسل “لعبة الحبار”.
  • الموسيقى الكورية وهي ما تُعرف ب “الكيبوب”، والتي يرجع الفضل في انتشارها لكثير من الفرق الكورية المعروفة بدءً بفرقة “سوبر جونيور” وفرقة “سنسد” حتى فرق مثل “أكسو” و”بي تي أس” و”بلاك بينك”.
  • الأدب الكوري حاز على شهرة واسعة في الآونة الأخيرة، حيث ساعد معهد ترجمة الأدب الكوري بكوريا الجنوبية في المساهمة في انتشار الأدب الكوري في العالم العربي.
  • من أهم الأعمال التي حازت على استحسان الجميع رواية “مولودة عام 1982” والتي قامت بترجمتها “منار الديناري”، ورواية “النباتية” للكاتبة “هان كانغ”، والتي حصلت على جائزة المان بوكر الدولية في عام 2016.
  • الطعام الكوري، حيث إنه أصبح منتشر الكثير من الطعام الكوري حول العالم ومن أهم تلك الأكلات “الكيمباب” و”الكيمتشي” و”الدكبوكي”.

اقرأ أيضًا: كلمة احبك بجميع اللغات مترجمه

ما هي شهادة التوبيك؟

كلمة احبك بالكوري

  • على كل شخص عد بدأه في تعلم لغة جديدة وضع خطة للتعلم، ويجب أن تشمل تلك الخطة على قياس مستواه في اللغة بين حين وآخر.
  • أفضل طريقة لتحديد المستوى في اللغة الكورية هو اختبار التوبيك، وهو اختبار إجادة اللغة الكورية.
  • يُعقد اختبار التوبيك مرتين في السنة المرة الأولى تكون في شهر يناير والثانية تكون في شهر أكتوبر، ويكون التقديم له قبل الامتحان بشهرين ونصف، في المراكز الثقافية أو أقسام اللغة الكورية في كل بلد.فضل
درجة التوبيك مستوى التوبيك مستوى الشخص
توبيك 1 المستوى 1 المستوى المبتدئ
المستوى 2 المستوى المبتدئ والمتوسط
توبيك 2 المستوى 3 المستوى المتوسط
المستوى 4 المستوى المتوسط والمتقدم
المستوى 5 المستوى المتقدم
المستوى 6 المستوى المتقدم (وهو أعلى درجة في اللغة الكورية)

    اللغة الكورية من أكثر اللغات الممتعة في تعلمها، على رغم من صعوبتها بعض الشيء، إلا إنها تتميز في العديد من الأشياء، لذا يُعبر الكثير عن حبه بكتابة كلمة احبك بالكوري.

أسئلة شائعة

  • ما هو معهد سيجونج؟

    معهد سيجونج هو أهم معهد لتعليم اللغة الكورية على مستوى العالم، ويتوافر له الكثير من الفروع منتشرة على مستوى العالم، ويشهد المعهد إقبالًا كبيرًا من قبل محبي اللغة الكورية لتعلمها.

  • ما هو اليوم العالمي للاحتفال باللغة الكورية؟

    يحتفل الكوريون في يوم التاسع من أكتوبر باللغة الكورية، وهو يوم إنشاء الهانجل (الأبجدية الكورية)، ويُعد ذلك اليوم عيدًا وطنيًا يتم الاحتفال فيه، ويرجع الفضل في ذلك للملك سيجونج، وهو الملك الذي قام باختراع الهانجل.