حل لغز كلمات كراش 41

ماريهان

حل لغز كلمات كراش 41 لا يُعتبر مُستعصيًا، حيث إنَّ تلك المرحلة لا تُعد من المراحل المتقدمة، بل يصل إليها كل لاعب ذي مستوى ذكاء عادي، ولا تتطلب احترافية أو مهارات عالية، ناهيك عن أنها من أكثر الألعاب المميزة التي تلاقي إعجاب الصغار والكبار، وبها عدد كبير من الألغاز المختلفة، وفي موقع فكرة نُقدم حل المرحلة 41 في لعبة كلمات كراش.

حل لغز كلمات كراش 41

حل لغز كلمات كراش 41

تعتمد تلك المرحلة على عدة صور يقوم اللاعب باستخدام الحروف الظاهرة له لتكوين كلمة تُعبر عن الصورة، ليكون حلها على النحو التالي:

الصورة الأولى مجرة
الصورة الثانية بريل
الصورة الثالثة أبراج
الصورة الرابعة حاسوب
الصورة الخامسة مسح
الصورة السادسة متوالية
الصورة السابعة مصمم

ألغاز كلمات كراش

لا تكون فكرة كل ألغاز لعبة كلمات كراش على غرار حل لغز كلمات كراش 41، فهناك العديد من أفكار الألغاز الأخرى التي تُقدمها اللعبة، ومنها:

  • الكلمات المبعثرة : التي تظهر فيها صورة بالأعلى، وأسفلها مجموعة من الأحرف غير المرتبة، ليكون على اللاعب إيجاد كلمات من تلك الحروف ذات صلة بالصورة المعروضة أمامه.
  • اكتشف المثل : نوع من الألغاز الشهيرة في اللعبة، تُعرض فيها صور معبرة عن مثل معين شعبي أو مثل رائج، على أن يتم استنتاجه من خلال تلك الصور، بالاستعانة بالحروف الموجودة في الأسفل التي يتم التوصيل بينها لتكون الكلمات التي تُكمل عبارة المثل.
  • ايموجي : هذا النوع من ألغاز كلمات كراش يعتمد على عرض صور الايموجي التي يتم التعبير عنها بواسطة الكلمات والحروف.
  • مقاطع الكلمات : حيث تقوم اللعبة بعرض مقاطع متفرقة من الكلمات، على أن يتم تكملتها من قِبل اللاعب؛ لتكوين كلمة تُعبر عن الصورة.
  • كلمة السر : تظهر أمام اللاعب مجموعة من الصور، باعتبار أنَّ كل صورة ذات رمز لكلمة واحدة فقط، على أن يتم البحث عن الكلمة التي تُعبر عنها الصورة من خلال الحروف الموجودة في أسفلها، مع اعتماد تكوين الكلمات بناءً على الخطوط المائلة أو الرأسية أو الأفقية شريطة أن تكون خطوطًا مُستقيمة.

لماذا لعبة كلمات كراش مشهورة؟

تُعتبر اللعبة بشكلها الحالي من تصميم شركة زيتونة للألعاب، وتعتمد على حل الألغاز التي تتفاوت في صعوبتها، إلا أنها استطاعت المزج بين الألعاب التقليدية للألغاز والألعاب المثيرة الأكثر حداثة، ومن هنا نالت تلك الشهرة الواسعة.

ما أبرز عيب في كلمات كراش؟

  • إنَّ عدد تنزيلات لعبة كلمات كراش يتزايد يومًا بعد يوم، إلا أنَّ عيبها الخطير يكمن في احتوائها على كم كبير من الإعلانات.
  • حيث تظهر الإعلانات أمام اللاعب بين كل مرحلة وأخرى، بل كل نقرة وأخرى.
  • تكون الإعلانات مزعجة بعض الشيء لارتباطها بمدة محددة ينبغي الانتظار إلى أن تنتهي ومن ثم التمكن من إلغائها، وهو ما يُهدر الوقت.

وسائل المُساعدة في لعبة كلمات كراش

من لا يتمكن من حل لغز كلمات كراش 41 بمفرده يُمكنه الاستعانة بأي من الوسائل التي تُتيحها اللعبة لمُساعدة اللاعبين في الوصول إلى الإجابة الصائبة.

  • مُشاهدة الفيديو : يقوم اللاعب بمُشاهدة مادة إعلانية ويُكملها بالمدة المحددة من أجل حل كلمة واحدة، وهو ما يتطلب توافر الإنترنت.
  • الاستعانة بصديق : من خلال مشاركة الصورة مع الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي للمساعدة في حل اللغز.
  • التلميحات : تكون بعدد غير محدود، وتعمل الواحدة على حل حرف واحد.. على أنها تستهلك من العملات الذهبية الخاصة باللاعب، والتي تمكن من ربحها على إثر اجتيازه للمراحل السابقة.

تُعتبر لعبة كلمات كراش من الألعاب المُحفزة للمهارات العقلية، حيث تتقدم المراحل فيها بناءً على قدرات اللاعب في حل الألغاز الأكثر صعوبة.

أسئلة شائعة

  • من هو صاحب لعبة كلمات كراش؟

    تم تصميمها من قِبل أندي غافن وجايسون روبين، ثم عملت بعض الشركات على تطويرها، مثل نوتي دوغ شركة ألعاب الفيديو المعروفة.

  • ما حجم لعبة كلمات كراش على الأندرويد؟

    يُمكن تنزيلها من متجر جوجل بلاي بحجم 73 ميجا بايت، على أن يمتلك المُستخدم في جهازه إصدار 4.4 أو أحدث.