تردد القنوات الناقلة لدوري ابطال اوروبا 2024

Fakera Team

تردد القنوات الناقلة لدوري ابطال اوروبا على النايل سات او العرب سات ،تعد من القنوات التي لا تحتاج اشتراك شهري او سنوي الغير مشفرة التي تبث مباريات دورى ابطال اوروبا على النايل سات ،وايضا تعرض مباريات الدورى الاوروبي وجميع البطولات الخاصة بالفرق الاوروبية والتي لها جمهور عريض من عشاق كرة القدم الاوروبية ومتابعة اخبار الاعبين الاوربيين والعرب المحترفين في الدورى الاوروبي وتحتوى ايضا على باقة من البرامج الرياضية والاستديوهات التحليلية لجميع المباريات .

تردد القنوات الناقلة لدوري ابطال اوروبا 2024

اسم القناة :IR Cama 3 Tv – التردد :10758 – القمر الصناعي :نايل سات – الاستقطاب : افقي – معامل تصحيح الخطأ :  27500 – 5/6.

تردد القنوات الناقلة لدوري ابطال اوروبا علي النايل سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10758 ،11513 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “IR Cama 3 Tv

ترددات قنوات اخرى :  تردد القنوات المفتوحة الناقلة للدوري الاسباني

تردد قناة IR Cama 3 Tv الجديد الناقلة للدوري ابطال اوروبا

وهي قناة إيرانية وإحدى قنوات مجموعة Cama ، وقد تخصصت تلك القناة في تقديم الجديد للمشاهد في العالم الرياضي وبخاصة كرة القدم في الدوري الأجنبي والأوروبي والبطولات الكروية الهامة حول العالم وذلك بدون رسوم أو تشفير وبمجانية البث ، فهي تراعي زوق المشاهد الكروي وتلبي طلباته وتعمل على إرضاء جميع الأذواق الكروية.

 

وتعتبر قناة IR Cama 3 Tv أهم القنوات الرياضية المجانية والتي تنقل المباريات والبطولات الكروية العالمية وتحظى بنسبة جمهور عالية من متابعي كرة القدم ،  ويرجع ذلك إلى ما تتميز به هذه القناة بمميزات ولعل من أهمها :

  • المحتوى الإعلامي والذي يجمع بين الرقي والترفيه والمتعة ومناسب لجميع الأذواق من متابعي البطولات الرياضية العالمية والتي يأتي على رأسها الدوري الأوروبي والإيطالي والإيراني والألماني والإنجليزي هذا إلى جانب العروض المختلفة للمصارعة وغيرها.
  • سياستها في المقام الأول هي إرضاء الجمهور وفئاته المختلفة واحترام الذوق العام ، وهذا هو ما دفعها لبث قناتها على القمر الصناعي الهوت بيرد واليوتلسات مجانًا دون تشفير ، واستخدامها لأحدث التقنيات وأفضل وسائل البث.
  • احترامها للجمهور المتابع لها وسعيها لمعرفة أرائهم ومقترحاتهم المختلفة من أجل تقديم خدمة أفضل وهذا ما دفعها لإنشاء موقعها الخاص في مواقع التواصل الاجتماعي.

ترددات قنوات اخرى :  تردد قناة فوكس سبورت

القنوات الناقلة لدوري ابطال اوروبا مجانا المفتوحة بدون تشفير على الهوت بيرد

تحتوي قناة IR Cama 3 Tv على مكتبة ضخمة من البرامج المختلفة ذات محتوى رياضي إخباري وتحليلي ، إلى جانب بثها للعديد من المباريات الأوروبية  والمباريات العالمية الهامة والنشرات الإخبارية الرياضية وأهم اخبار اللاعبين العالميين وأهم تواقيت المباريات والأندية المشاركة في البطولات ، هذا إضافة إلى بثها لأهم عروض المصارعة ولتي تحظى بجمهور كبير على مستوى العالم  ، ولعل أبرز البطولات المُقدمة في القناة ما يلي :

 

بطولة كأس القارات ، وبطولة كأس الدرع الخيرية ، وبطولة كأس القارات ، وبطولة السوبر الفرنسي ، وبطولة السوبر الأوروبي ، وبطولة كأس الأبطال الدولية.

ترددات قنوات اخرى :  تردد القنوات الرياضية علي الهوت بيرد

تردد قناة IR Cama 3 Tv الناقلة لدوري ابطال اوروبا

وفيما يلي الترد الجديد للقناة وهو :

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
الهوت بيرد

اليوتلسات

10775 (h)

11262 (h)

27500

27500

أفقي

أفقي

13°E

7°E

تردادات شائعة

 زوار موقع فكرة الكرام في حالة وجود اي مشكلة او استفسار حول “تردد القنوات الناقلة لدوري ابطال اوروبا علي النايل سات ” يرجى ترك تعليق أسفل المقال وسيتم الرد عليك في أقرب فرصة.