التخطي إلى المحتوى

اجمل الصور المعبرة عن الحب والوفاء الحقيقي والاخلاص صور حب مكتوب عليها تنزيل اجمل صور جميلة عن الحب متحركة صور حب ورومانسية جديدة من خلال موقع فكرة ، صور كلمات الحب الحب هو هبة من الله تعالى ورزق منها ، كنعمة البصر والشم واللمس وغيرها من النعم الأخرى التي أنعم الله بها على خلقه ، في الحب من أسمى المشاعر وهو سر الألفه بين الكائنات أجمع ، فالحب يستطيع الإنسان تجاوز كل العقبات التي تواجهه وأن يتخطى مشاكله ولحظات يأسه ، فمن يجد ونس له في الحياة وشخص يحبه ويدعمه ويقف بجواره دائمًا يكون أسعد المخلوقات.

وكثير منا يحتاج الحب في حياته حيث أنه يعد من العوامل الأساسية التي تُفرز طاقة إيجابية للفرد حتى يتمكن من الصمود في حياته ومواجهة كل الأزمات والمصائب التي تحل به ، فهناك مقولة شهيرة بأن الحياة بدون الحب هو نعيم لا يُطاق بينما الحب هو الجحيم الذي يطاق ، فالحب هو الشعور الأساسي في حياة الإنسان الذي يُشعره توازنه واستقراره النفسي في الحياة.

 

صور جميله عن الحب مكتوب عليها

الحياة التي تخلو من الحب المبني على الاحترام والاهتمام والعاطفة والسعادة لا معنى لها وبالتالي فهناك فرقًا بين حب المرأة وحب الرجل ، فلقد أجمع العديد أن حب المرأة للرجل هو الحب الأقوى ، وذلك يرجع إلى ان الرجل يحب بعينيه ويبحث عن المرأة الجميلة ذات الجسد والقوام الممشوق ، بينما المرأة تفضل الكلام المعسول وتحب من يغازلها ويمدحها بأعذب الكلمات وتبحث عمن يحبها لنفسها وروحها لا لشكلها ويقدم لها كل ما هو جميل ويكون وفيًا معطاءً لها.

تنزيل صورجميله عن الحب

لكي يكتمل الحب لا بد من وجود عدد من العناصر التي تكمله وتغذية وتزيد من قوته بين الطرفين ونجد على رأسها الصدق والاحترام والأمان والاهتمام والثقة والحنان والإخلاص والعطاء والتضحية ، وفهم الطرف الآخر وفهم شخصيته واحترامه في غيابه قبل وجوده ، والوفاء له وكل هذه الصفات لابد أن تكون طبيعية نابعة من القلب غير مفتعلة.

كلام في الحب مكتوب علي الصور

  • أنا لا أستطيع أن اُخبرك أني أحببتك من المرة الأولي التي رأيتك فيها أم كانت من المره الثانية أو الثالثة أو الرابعة ، لكنني أتذكّر المرة الأولي التي مشيت فيها بجانبي و وقتها شعرت بطريقةّ ما أن بقية العالم يختفي حينما أكون معك .
  • دمت لي سندًا ، دمت لي فرحة ، دمت لي بهجة ، دمت لي أملًا ، دمت لي نورًا ، دمت لي روحًا ، دمت لي لحنًا ، دمت لي أمد الدهر.
  • في كل يوم أكتشف فيك سببًا مثيرًا لعشقك أكثر.
  • اللهم إني استودعتك فيه في كل حين وكل ثانية ، فاحميه يارب وارزقه رزقًا واسعًا وأرح قلبه ، وبدد حزنه واجمعني به على خير يارب  العالمين ، اللهم إن رأيته يبتعد عنك فرده إليك ردًا جميلًا.

صور جميلة عن الحب

يضع موقع فكرة اليوم بين أيديكم مجموعة مختلفة من الصورة الرومانسية ، آملين أن تنال إعجابكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.