التخطي إلى المحتوى

اجمل دعاء المظلوم على الظالم مستجاب سريع مكتوب قصير عبر موقع فكرة Fekera.com ، ادعية مستجابة عن الظالمين مكتوبة قصيرة مستجابة ، ما الظلم إلا شرك عظيم وهو من الكبائر التي حذرنا منها الله عز وجل في كافة أديانه وكتبه السماوية وفي سنة نبيه صلى الله عليه وسلم ، فوقع الظلم على المظلوم أساسه في المقام الأول الفقر والكرب والهموم والآلام التي تحيط به ولكن دعوته لا تُرد.

دعاء المظلوم على الظالم المستجاب :- يا رب اللهم عليك بمن ظلمني اللهم اسقم جسده، وانقص أجله، وخيّب أمله، وأزل ظلمه، واجعل شغله في بدنه، ولا تفكّه من حزنه، وصيّر كيده في ضلال، وأمره إلى زوال، ونعمته إلى انتقال، وجدّه في سفال، وسلطانه في اضمحلال، وعافيته إلى شر مآل، وأمِتْه بغيظه إذا أمتّه، وأبقه لحزنه إن أبقيته، وقني شرّه وهمزه ولمزه، وسطوته وعداوته، فإنّك أشدّ بأساً وأشدّ تنكيلاً.

دعاء المظلوم على الظالم مكتوب :-

دعاء المظلوم على الظالم مكتوب ويُعرف الظلم بأنه تعدي شخصٌ على آخر دون وجه حق وأكله لحقه بالاثم والزور والعدوان ، ويكون أساسه الانحراف والباطل الدعاء علي الظالم بأسمه ورفع الظلم علي المظلوم المقهور دعاء سريع الاجابة للإنتقام من ظالم ، حيث نتابع دعاء يهلك الظالم بسرعة.

  • اللهم ان الظالم مهما كان سلطانه، لا يمتنع منك، فسبحانك ربي العظيم، أنت مدركه أينما سلك، وقادراً عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكل المقهور عليك، اللهم إنى أستغيث بك و بعدلك، بعدما خذلني كل مغيث من البشر، و استصرخك إذا قعد عنى كل نصير من عبادك، وأطرق بابك بعد ما أغلقت الأبواب المرجوة فى وجهي، اللهم انك تعلم ما حل بي قبل أن أشكوه إليك، فلك الحمد سميعاً عظيماً بصيراً لطيفاً قديراً.
  • رفعت يدي إليك يا الله وقلت يا رب أغلقت جميع الأبواب فى وجهي، إلا بابك الكريم، وانقطعت الأسباب إلا إليك جل شأنك، ولا حول ولا قوة إلا بك، يا رب اللهم إني ومن ظلمني من عبيدك، نواصينا بيدك، تعلم مستقرنا، ومستودعنا ، وتعلم منقلبنا ومثوانا، وسرنا وعلانيتنا، وتطلع على نياتنا، وتحيط بضمائرنا، علمك بما نبديه كعلمك بما نخفيه، ومعرفتك بما نبطنه كمعرفتك بما نظهره، ولا ينطوي عليك أي شيء من أمورنا، أنت تعلم ونحن لا نعلم، ولا يستتر دونك حال من أحوالنا، ولا لنا منك معقل يحصننا، ولا حرز يحرزنا، ولا هارب يفوتك منا.

دعاء المظلوم على الظالم سريع الاجابة مجرب :-

فالله تعالى جل شانه قد حرمه على عباده وعلى نفسه من قبلهم ، فلا ينتج عنه سوى الكوارث والمصائب والأزمات والآلام بشكل فردي ومجتمعي ، فلقد بين لنا الله أن عاقبة الظالم هو الحرمان والطرد من الرحمة واللعنة إلى يوم الدين.

  • يا رب ان الظالم جمع جنده، وسلاحه، وسجونه، وزنازينه، ومنع عنى الأهل والأحباب، وتركني في ظلمة الزنزانة على الأرض، والتراب، وأنا عبدك جمعت له ما استطعت من الدعاء، واللجوء إليك، والتمسك بحبلك، يا رب تمنيت لمن ظلمني الهداية، والتوبة، وتمنى هلاكي، وتدميري، ولا حول ولا قوة إلا بك، ياعلي ياعظيم، يا واجد، ياماجد، ياصمد، يا أحد، فمن يا رب على دعوة عبيدك المسكين الفقير استحلفك يا الله بعزتك وجلالك أن تنصرني ولو بعد حين.
  • يا رب ها أنا ذا يا ربي، وحيداً، أسيراً، سجيناً فى يدي الظالم، مغلوب مبغي عليّ، مظلوم ، قد قل صبري، وضاقت حيلتي، وانغلقت علي المذاهب إلا إليك، وانسدت علي، الجهات إلا جهتك، والتبست عليّ أموري في دفع مكروهه عني، واشتبهت عليّ الآراء فى إزالة ظلمه، وخذلني من استنصرته من عبادك، وأسلمني من تعلقت به، وغدر بي، وطعنني القريب الصديق ، واستشرت نصيحي فأشار عليّ، بالرغبة إليك، واسترشدت دليلي فلم يدلني، إلا عليك، فرجعت إليك يا مولاي، يا سندي، يارب العالمين، صاغراً راغما،ً مستكيناً، عالماً انه ﻻ فرج إلا عندك، ولا خلاص لي إلا بك يا نصير الضعفاء، انتجز وعدك في نصرتي، واجابة دعائي، فانك قلت وقولك الحق الذي ﻻ يرد ولا يبدل.
  • يا رب اللهم عليك بمن ظلمني اللهم اسقم جسده، وانقص أجله، وخيّب أمله، وأزل ظلمه، واجعل شغله في بدنه، ولا تفكّه من حزنه، وصيّر كيده في ضلال، وأمره إلى زوال، ونعمته إلى انتقال، وجدّه في سفال، وسلطانه في اضمحلال، وعافيته إلى شر مآل، وأمِتْه بغيظه إذا أمتّه، وأبقه لحزنه إن أبقيته، وقني شرّه وهمزه ولمزه، وسطوته وعداوته، فإنّك أشدّ بأساً وأشدّ تنكيلاً.

دعاء سريع الاجابة للانتقام من الظالم :-

يشمل ظلم الإنسان لأخيه أشكال عديدة كقتله للنفس التي حرمها الله ، والشرك بالمولى عز وجل ، وأكل أموال اليتامى ، والحلف بالكذب باختلاف الأسباب والأهداف ، والنفاق وعدم الامانة وخيانتها ، ونقص الميزان والمكيال.

  • اللّهم إنّه قد كان في سابق علمك، ومحكم قضائك، وجاري قدرك، وماضي حكمك، ونافذ مشيّتك في خلقك أجمعين، سعيدهم وشقيّهم وبرّهم وفاجرهم أن جعلت لفلان بن فلان عليّ قدرة فظلمني بها، وبغى عليّ لمكانها، وتعزّز عليّ بسلطانه الذي خوّلته إيّاه، وتجبّر عليّ بعلوّ حاله التي جعلتها له، وغرّه إملاءك له، وأطاعه حلمك عنه .
  • أعوذ بالله مما أخاف وأحذر، الله ربي لا أشرك به شيء عزّ جارك وجل ثناؤك وتقدّست أسماؤك ولا إله غيرك، اللهم إني أعوذ بك من كل شيطان مريد، ومن شر قضاء السوء ومن شر كل دابّة أنت آخذ بناصيتها، إنّ ربي على كل شيء قدير، إنّ ربي على صراط مستقيم.
  • ربّي إنّي مسّني الضر وأنت أرحم الراحمين، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، ياعظيم فرّج عني ما أهمّني، وتولّى أمري بلطفك ورحمتك وكرمك إنّك على كل شيء قدير.
  • اللهمّ يا سامع لكلّ شكوى ادعوك دعاء الغريب، الغريق، المضطر، المظلوم اكشف مابي و تداركني، فإنّي الوذ بك فعليك كل اعتمادي واليك قراري، ومنك انتصاري، اتوسل اليك أن تفرج عني ما أمسيت فيه وما أصبحت عليه حتى لا أخاف غيرك، واحفظني حال لا إله إلّا أنت، سبحانك تعظيما لوجهك، اصرف اللهمّ عنّي شر عبادك، وهب لي امنك وحمايتك، ولطفك و كرمك و احسانك، وارفع مقامي، وفرّج كربتي، يا من إذا أراد شيئا فحسبه يقول له كن فيكون، اللهمّ فاستجب، اللهمّ استجب.

دعاء المظلوم على الظالم في ليلة القدر :-

وأكل أموال الناس بالباطل وعدم رد الامانة لأهلها والتعدي عى الغير وحقوقهم وممتلكاتهم وغيرها من الامور الغير مستحبة التي نهانا عنها الدين والكتب والأعراف والتقاليد ، أيضًا يظلم الإنسان نفسه باتباعه الشهوات وارتكابه للمعاصي والذنوب.

  • يا ربّ اللهم عليك بمن ظلمني، اللهمّ خيّب أمله، وأزل ظلمه، واجعل شغله في بدنه اللهم ولا تفكّه من حزنه، وصيّر كيده في ضلال اللهم ان الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك.
  • يا رب تمنيت لمن ظلمني الهداية والتوبة وتمنى هلاكي وتدميري ولا حول ولا قوة إلا بك فمن يا رب على دعوة عبيدك المسكين الفقير قلت يا ربي “وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين” اللهم امين يا رب العالمين.
  • رباه من سينصرني ان لم تكن وكيلي ونصيري ومن يرحمني إن لم ترحمني وتلطف بي حسبي انت ونعم الحسيب والنصير سلمت أمري اليك ولا يخيب عبد أتاك رافعا يديه رباه قد جارت علي الحياة واتتني بمرها واستقوى على عبيدك وطغوا وتجبروا اللهم عليك بمن ظلمني فانك تقوى عليهم ولا اقوى عليهم وأنت الجبار وأنت المتعال لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.

دعاء يهلك الظالم بسرعه المستجاب :-

هناك عدد من الأسباب التي تدفع الإنسان للقيام بالظلم سواء ظلم نفسه أو غيره ولعل أهمها هي وسوسة الشيطان واتباعه وضعف الإيمان وعدم التفكير في عقاب الله وعذابه ، أيضًا موت الضمير الذي لا يهتم بما يحدث للآخرين وما يقع عليهم من ظلم ، كذلك الشهوة و النفس الأمارة بالسوء وهي الدافعة للإنسان لظلمه لغيره والتعدي على حقوقه وحياته.

  • يا رب ها أنا ذا يا ربي أسير سجين في يدي الظالم، مغلوب مبغيّ عليّ مظلوم، قد قلّ صبري وضاقت حيلتي، وانغلقت عليّ المذاهب إلاّ إليك، وانسدّت عليّ الجهات إلاّ جهتك، والتبست عليّ أموري في دفع مكروهه عنّي، واشتبهت عليّ الآراء في إزالة ظلمه، وخذلني من استنصرته من عبادك، وأسلمني من تعلّقت به من خلقك ً وغدر بي وطعنني القريب الصديق، واستشرت نصيحي فأشار عليّ بالرغبة إليك، واسترشدت دليلي فلم يدلّني إلاّ عليك,فرجعت إليك يا مولاي صاغراً راغماً مستكيناً، عالماً أنّه ﻻ فرج إلاّ عندك، ولا خلاص لي إلاّ بك، انتجز وعدك في نصرتي، وإجابة دعائي، فإنّك قلت وقولك الحق الذي ﻻ يردّ ولا يبدل.

دعاء المظلوم على الظالم للامام علي :-

إن للظلم العديد من الأثار السلبية التي يخلفها كالقلق والاضطراب وفساد القلب وعدم التوفيق في حياته وفساد جميع أموره وتزداد سوءًا عما قبل هذا بالإضافة للعقاب الذي يلقاه في الآخره.

  • اللهمّ إنّ الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك.
  • اللهم ان الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك، اللهم أنى أستغيث بك بعدما خذلني كل مغيث من البشر، وأستصرخك إذا قعد عنى كل نصير من عبادك، وأطرق بابك بعد ما أغلقت الأبواب المرجوة، اللهم انك تعلم ما حلّ بي قبل أن أشكوه إليك، فلك الحمد سميعا بصيرا لطيفا قديرا.
  • إلا أن نصر الله قريب سبحانه وتعالى وافوض أمري إلى الله من ظن أن الباطل سينتصر على الحق فقد أساء الظن بالله اللهم أنت الناصر وانت المعن وأنت على كل شيء قدير اللهم اهلك الظالمين بالظالمين اللهم سلط عليهم عذابك يا جبار السموات والأرض.
  • لااله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين اللهم اني أسألك من فضلك.
  • اللهم لا تُنسيني ذكرك ولا تجعلني من الظالمين.

دعاء المظلوم على الظالم يوم الجمعة :-

شعوره بالندم ولكن بعد فوات الأوان في وقت لا ينفع فيه نصير أو شفيع أو نصير ، ولكن في المقام الأول هو غضب المولى سبحانه وتعالى ولعنته للظالم وطرده من رحمته ، كما أنه سببًا كبيرًا في الصعوبات والمصائب التي تواجه الإنسان في دنياه.

  • اللهم لا تجعل للكافرين علينا سلطانا ولا سبيلا ونجنا من القوم الظالمين.
  • اللهُم إني فوضت أمري إليك وحدك ، فإكفني ما أهمني من آمر الدنيا والآخرة لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.
  • اللهم حصن عائلتي و نفسي و أحبتي بحصنك الحصين و حبلك المتين من كيد الكائدين و حسد الحاسدين و سحر الساحرين و ظلم الظالمين و عبث العابثين.
  • اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين وأصلح لي شأني كله، لا إله إلا أنت لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.
  • اللهم ارفع الظلم عن إخواننا المسلمين في كل مكان آمين اللهم صل على نبينا محمد وعلى آل محمد.

دعاء على من ظلمني مجرب :-

مما لاشك فيه أن للظلم علاج ويستطيع الظالم أن يكف عما يفعله بتوبته إلى الله تعالى والعزم على عدم العودة إلى ما كان يفعله ونيته في رد المظالم إلى أصحابها.

  • حسبي الله ونعم الوكيل في من اذاني اللهم بحق جاهك وجلالك وعزتك وعظمتك التى يهتز لها الكون اسألك بعزتك التى يهتز لها العرش ومن حوله اللهم انصرنى على من ظلمنى اللهم انك لا ترضى الظلم لعبادتك اللهم انك وعدتنا الا ترد للمظلوم فأنت العدل والعدل قد سميت به نفسك اللهم انصرني على من ظلمني.
  • اللهم اني اعوذ بك من عين حاسده قاطعة للرزق و من ناس لا تخاف من الظلم و اسألك ان تبعدهم عنا.
  • اللهم فرج همي وضيقي وكربى وارفع الظلم عنى وعن كل مظلوم يارب واجبر ياالله بالمنكسر قلوبهم.
  • اللهمّ أنت وليّ قلبي اذا ضاق، اللهمّ أنت حسبي اذا ظلمني ظالم ولم يراعي ثُقل هذا الظلم على صدري اللهم اشرح صدري ويسر أمري وفرج همي ..واكشف كربتي.
  • اللهم إني أعوذ بك من عين حاسدة قاطعه للرزق وأعوذ بك من ناس لا تخاف من الظلم وأسألك أن تبعدهم عنا وأن تيسّر أمورنا بما هو خير لنا.
  • اللهم إناشكوانا إليك وحدك وإنا لله رب العالمين وهوالقادر على كل ظالم وكل من ساهم في الظلم والفساد والطغيان والقصاص حياة الناس.
  • يا رب انصر الحق واقر العدل وجرعهم من نفس كاس الظلم الذي جرعونا منه اللهم اخذلهم خذلانا مبينا.

دعاء المظلوم على الظالم بالموت :-

تعويد النفس على الخوف في المقام الأول من الله عز وجل ، وأن يكثر من الاستغفار والصلاة على النبي وذكر الله تعالى في كل وقت ويحافظ على صلاته في أوقاتها ، وأن يضع نصب عينيه الآخرة وعذابها الذي ينتظر كل ظالم يأكل أموال الناس بغير حق ويضرهم.

  • اللهم اسألك بعزتك التي يهتز لها العرش ومن حولة اللهم انصرني على من ظلمنى اللهم انك لا ترضى الظلم لعبادتك اللهم انك وعدتنا الا ترد للمظلوم دعوة اللهم انك وعدتنا الا ترد للمظلوم دعوة اللهم انصرني على من ظلمنى فأنك تراه ولا اراه.
  • اللهم فرّج همّ المهمومين من المُسلمين، ونفّس كرب المكرُوبين، وارفع الظلم والقهر عن المسلمين في كل مكان ياحي ياقيوم .
  • اللهم كُن عون لمن لا عون له سواك اللهم بدد الظلم عن المستضعفين و أغن بغناك المتعففين و أنصرهم على الظالمين.
  • اللهم ارحم امة المسلمين واحفظهم في كل مكان وارفع الظلم عنهم واعف عن تقصيرنا نحو كثير من اخواننا في بقاع الارض وبدل احوالنا الي احسن حال امين.
  • اللهم يا ربي أني أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته احد من خلقك أو أستأثرت به في علم الغيب عندك أن ترفع الظلم عن المظلومين.
  • اللهم اجعل لهذه الامة قيامة اللهم قيامة تمحو الظلم وتنشر العدل وتنصر المستضعفين اللهم قيامة تنتصر لشريعتك وسنة نبيك.
  • اللهم اعف عمن ظلمني ويستمر بظلمي اللهم إني أسألك أن تحق الحق وتعطي المظلوم حقه. واعف عنه فالظلم لا يتحمله أحد.

ادعية ذات صــلة :-

ادعية على الظالم باسمه مكتوبة سريعة الإجابة :-

إن دعوة المظلوم لربه وتوكيله أمره لا تُرد كما أنه لا يوجد بينها وبين الله حائل ، وفيما يلى أهم الأدعية المستحبة على الظالم وهي :

  • يا رب الظالم ملك أسباب القوة في الدنيا وأنا عبيدك لا أملك إلا إيماني بك وتوكلي عليك ودعائي يا رب ان الظالم جمع جنده وسلاحه وسجونه وزنازينه ومنع عنى الأهل والأحباب وتركني في ظلمة الزنزانة على الأرض والتراب وأنا عبيدك جمعت له ما استطعت من الدعاء.
  • يا رب تمنيت لمن ظلمني الهداية والتوبة وتمنى هلاكي وتدميري ولا حول ولا قوة إلا بك فمن يا رب على دعوة عبيدك المسكين الفقير بوعزتى وجلالك لأنصرنك ولو بعد حين.
  • رفعت يدي إلى الله وقلت يا رب أغلقت الأبواب إلا بابك وانقطعت الأسباب إلا إليك ولا حول ولا قوة إلا بك يا رب اللّهم إنّي ومن ظلمني من عبيدك ، نواصينا بيدك ، تعلم مستقرّنا ومستودعنا ، وتعلم منقلبنا ومثوانا، وسرّنا وعلانيتنا ، وتطلع على نيّاتنا ، وتحيط بضمائرنا ، علمك بما نبديه كعلمك بما نخفيه .
  • ومعرفتك بما نبطنه كمعرفتك بما نظهره ، ولا ينطوي عليك شيء من أمورنا ، ولا يستتر دونك حال من أحوالنا ، ولا لنا منك معقل يحصننا ، ولا حرز يحرزنا ، ولا هارب يفوتك منّا .

لوجود دعاء او ايات علي المظلوم يرجي اضافة تعليق.

التعليقات

  1. شخص ظلمني
    اسمه : سعيد …………
    اسم ابيه : العربي ………………..
    اسم أمه : رحمه ……………………..
    استعمل النصب والإحتيال معي فرجائي كبير فيكم اخواني الكرام أن تساعدوني بالدعاء على هذا الظالم الماكر . وأخذ العهد على نفسه أمام خمسة أفراد وأقسم بالله أمامهم لحل المشكل .إلا أنه تنكر لكل شيء . اللهم أخذه أخذ عزيز مقدر وصلى الله على سيدنا محمد وآله وصبحه وسلم تسليما

  2. السلام عليكم انا زوجي اتهمني اني حرقت البيت علشان ماييبي يصرف على بيتين راح جاب لي الشرطه حسبي الله ونعم الوكيل اتهمني اني ابي احرق اعيالي وانا كل ماابيه في الدنيا الستر واعيالي وبيتي لكن انا فوضت امري الى الله تاخذ حقي منه 😭ماقدر العشره ولا العيال حسبنا الله ونعم الوكيل وطردني انا واعيالي الثمانيه ولي عشر ايام عند اختي لامصروف ولا ملابس وعندي طلاب مدرسه غيبات لهم سبوعين تعبت وانا من محكمه من شرطه حسبي الله ونعم الوكيل ادعولي ان الله ينصرني عليه ويرجع كيده في نحره وان يشغله الله في نفسه

    1. أنا زوجي ظلمني وأخذ فلوسي بغير وجه حق وعمل فيهم مشروع وبعدها رماني أنا وبنتي وقلي حتزوج وأنكر فلوسي ورفض يرجعها
      حسبي الله عليه فوضت امري لله فيه
      ادعووووولي ربي يأخذ حقي منه عاجلا غير اجل

  3. يااختي اعرف وحده تشبه قصتك واتهمها زوجها بحرق البيت وطلعت زوجته الثانيه ساحرته وساحرتها والسحر سبب هالمشكله كلها

  4. فااسلام عليكم انا ولد صغير عمري ١٣كنت اشتغل بساط حب حمام مع واحد اسمو خالد كان. هذا الرجل فاسد حق مخدرات استمريت معه الين ما قلت بس ا سبتو اشتغلت مع واح تاني اسمو عايض البقمي هذا الرجال كان طيب وبعدين حقد عليا خالدانا الله رزقني اشتريت. جوال خالد هذا او الظالم يبغئ ياخذ جولي ويبيعو

  5. شخص ظلمني وتكلم في سمعتي
    اسمه :: حيدر
    اسم امه : زهراء بتول
    ارجوكم لاتنسوني من دعائكم
    مظلومة وحق بو فاضل سبع القنطره
    الله ياخذ صحته وعافيته منه يااارب ويرد كيده في نحره
    ويشل لسانه وبدنه يوم ظرني وتكلم علي بظلم
    حسبي الله ونعم الوكيل عليه

  6. أن عندي 23 سنة لي أخت ما قدر أقول عنها من دمي ظلمني ظلما كبيرحسبيا الله ونعم وكيل وتهمتني بسحر وكل منكرات حتى أن أبي وأمي أصبحت يكرهوني بسببها وأصبحت اضرب على أتفه الأسباب أصبحت كأنني غريبة بالمنزل لا يحق لي بالطبيخ ولا يتجول فالغرف فقط أسيرة غرفتي حسب يا الله ونعم وكيل فيها حياة أصبحت جحيم إخوتي في الله ادعولي ربي ينصرني عليها يظهر الحق والله تعبت نفسيا وجسديا

  7. حسبي الله ونعم الوكيل الظالم طليقي ظلمني ظلم شديد ٨شهوروانا في هم وانا اكتب قصتي ابي احد يفكني شره وكيده دعواتكم يامسلمين

  8. انا مظلوم من ناحیه زوجی خلال ۸ عاما.دعواتکم یا مسلمین.انا احتاج دعواتکم فی شهر المضان یا الله نستغیث انا و بنتی .

    1. حسبي الله ونعم الوكيل على كل من طغى وتكبر وتجبر وحط من قيمة أو من ثقة شخص ثاني
      الله اكبر
      حسبي الله حسبي الله حسبي الله حسبي الله حسبي الله حسبي الله حسبي الله حسبي الله ونعم الوكيل

  9. حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا زينب يا بنت ابمان انتي وامك اللهم عليك بهم يالله اللهم عليك بهم يالله امييين يارب

  10. حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم ظلمنا عشان أيتام ملناش حدا الكل بس بده ينهش فينا .. حسبي الله ونعم الوكيل … ربي إني مسني الضر و انت أرحم الراحمين … حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم مفتري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.