نشرة كريم اساس ايسنس بيور نود ESSENCE PURE NUD FOUNDATION

دكتور عمرو زيدان

نتابع في هذا المقال نشرة كريم اساس ايسنس بيور نود ESSENCE PURE NUD FOUNDATION من خلال موقع فكرة، والذي يتم انتاجه بواسطة ماركة مكياج أوروبية والتي تنتج العديد من المنتجات التي تشمل المكياج والأظافر والعناية باليدين والقدمين، وامن مميزات الشركة أنها تنتج مكياج بأعلى المواصفات وبأفضل المنتجات.

 

ما هو كريم اساس ايسنس بيور نود ESSENCE PURE NUD FOUNDATION

توفر شركة ايسنس ESSENCE نوع واحد من كريمات الاساس وهو ESSENCE PURE NUD FOUNDATION وهو نوع ممتاز للبشرة الدهنية، حيث انه خالي من الزيوت ففي تركيبته مما يجعل بشرتك اقل لمعانا كما انه خفيف علي البشرة ويدوم لساعات طويلة وله قدرة علي التغطية.

وأشارت التقارير أنه تبعا لتجربة عدد كبير من مستخدمي كريم اساس ايسنس، فقد أشاروا الي انه يتناسب مع البشرة الدهنية لأنه لا يحتوي علي زيوت في تركيبة فيقلل من لمعان البشرة، حيث يتميز بأنه مطفي ويعطي تغطية خفيفة ويقوم بالتحكم في افرازات بشرتك الدهنية.

وأشاروا الي انه افضل من الكثير من الماركات الأخرى التي جربوها والذي يميز ايسنس انه ذو قوام كريمي سهَلْ التوزيع والامتصاص، كما انه يكون طبقة سميك وذو ثبات عالي يدوم ال ما يصل الي عشر ساعات دون الحاجه الي تغييره او اصلاحه كما انه مناسب جدا للاستخدام في للمساء.

 

ما هي عيوب كريم اساس ايسنس للبشرة الدهنية

علي الرغم من كل تلك المميزات التي ذكرناها عن كريم اساس ايسنس الي انه لا يحمي البشرة من الشمس ولا يخفي عيوب البشرة مثل اثار حب الشباب والمسام الواسعة والبقع الداكنة، كما ان درجاته اللونية محدودة مما لا يتيح للمستخدمين اختيار الدرجة اللونية المناسبة والمتماشية مع درجة لون الجلد وذلك قد يكون غير مناسب لبعض انواع البشرة.

وايضا فهو غير مناسب للبشرة الجافة حيث انه لا يقوم بترطيب البشرة الجافة بل يزيد من جفافها لذلك اذا كنتي من اصحاب البشرة الجافه فننصحك بتغير كريم الاساس لكريم اخر.

 

ما هو سعر كريم اساس ايسنس في مصر والامارات العربية المتحدة

يعتبر سعر كريم اساس ايسنس منافس واقتصادي مقارنة بباقي كريمات الاساس المعروفة حيث يتوفر الكريم في محلات بيع مستحضرات التجميل بسعر 105 جنية مصري 30 درهم اماراتي.

 

ماهي افضل طريقة لاستخدام كريم اساس ايسنس للبشرة الدهنية

طريقة استخدام كريم ايسنس لا تختلف كثيرا عن باقي الفاونديشن، حيث تقومين اولا بتنظيف البشرة جيدا ثم قبل استخدام الكريم قومي بتجفيف بشرتك جيدا ثم قومي بتطبيق الكريم علي الوجه في صورة نقاط صغيرة ومتساوية ثم قومي بتوزيعها باستخدام فرشة التوزيع او اصابعك او باستخدام الاسفنجة المخصصة لكريمات الاساس.

وقد يستخدم الكريم بعدة طرق منها حركة الضغط الخفيف أو باستخدام اسفنجة مكياج بالضغط أيضا، لكي يتم ازالة اي زيادات وقد يكون لزج Sticky، وقد يستخدم كبودرة أيضا.

 

 

 

موقع فكرة غير مسئول تمامًا عن تناول الدواء بدون الرجوع بشكل مباشر الي الطبيب أو الصيدلي.

في حالة وجود أي استفسار أو سؤال حول الدواء يرجي اضافة تعليق من أسفل المقال عبر موقع فكرة وسوف نقوم بالرد في اقرب وقت.