تفسير حلم رؤية الطلاسم في المنام

آمال الشرابى

تفسير حلم رؤية الطلاسم في المنام من خلال كتب التفسير للامام الصادق او ابن سيرين أو النابلسي أو بن شاهين او ابن كثير للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل او المطلقة حيث تدل الطلاسم على الضرر والإيذاء الذي قد يلحق بالرائي وقد تدل على إرتكاب المعاصي والذنوب وفك الطلاسم يدل على التخلص من الهموم والأحزان والتخلص من الأعداء وكذلك يدل على التوبة من الذنوب وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل تفسير حلم رؤية الطلاسم في المنام.

تفسير حلم رؤية الطلاسم في منام الرجل :

  • من تفسير بن سيرين أن الساحر يدل على الرجل الفتان الذي يفتن من حوله ومن تفسير بن شاهين أن الساحر يدل على الرجل الذي يتكلم بالكذب والذي يسبب فتنة كبيرة بين الناس وهو عدو ظالم ومكار.
  • والسحر يدل على المكر والخداع ومن رآى سحرة مجتمعين دل على  وجود أعداء للرائي ومن رآى أنه أصبح ساحرًا يدل على عدم الفلاح وعدم النجاح لقوله تعالى: “ولا يُفلح الساحر حيث أتى”.
  • ومن تفسير النابلسي أن إذا رآى الرجل أنه تحول إلى ساحر فإنه يفتن زوجتة وولدة ويسبب لهم الأذى والمتاعب.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية السرير في المنام او الحلم

تفسير حلم رؤية الطلاسم في منام العزباء :

  • رؤية ورقة مكتوب عليها طلاسم في منام الفتاة يدل على وجود شخص مخادع وكاذب في حياتها وقد يلعب بعواطفها ومشاعرها.
  • رؤية الطلاسم على جدران الغرفة أو المنزل تدل على كثرة الذنوب والمعاصي وكلام الغيبة والنميمة فإذا قامت بفك الطلاسم دل على توبتها ورجوعها إلى الله.

إقرأ ايضًا : ما تفسير رؤية الصاعقة في المنام

تفسير حلم رؤية الطلاسم في منام المتزوجة :

  • رؤية طلاسم السحر مدفون في منزلها يدل على حصولها على كثير من الأموال ولكن بطرق غير شرعية ومن مصادر حرام.
  • وجود ورقة مكتوب عليها حروف وأرقام في صورة طلاسم يدل على الخلافات والمشاكل وقد يدل على مدى تقصيرها في بيتها وتقصيرها في عبادتها لربها وفك الطلاسم أو حرق الورقة التي تحوي الطلاسم يدل على نجاتها من الهم والكرب وصلاح حياتها .

تفسير حلم رؤية الطلاسم في منام الحامل :

رؤية الطلاسم في منام الحامل يدل على تعرضها لمتاعب ومشاكل في حملها وفك الطلاسم يدل على تخلصها من المتاعب وولادتها بسلام وإستجابة أمنيتها في المولود فإذا كانت تتمنى بنت رزقها الله بالبنت وإذا كانت تتمنى ولد رزقها الله بالولد.

إقرأ ايضًا : خير ولا شر تفسير حلم رؤية المقابر او القبر في المنام

تفسير حلم رؤية الطلاسم في منام المطلقة :

الطلاسم تدل على تعقيدات وصعوبات في حياتها ورؤية التخلص من السحر ومن الطلاسم يدل على التخلص من الهم والكرب وتبديل حياتها للأفضل وإستقرارها نفسيًا وصلاحها دينيًا.

تفسير حلم ورقه طلاسم :

رؤية ورقة مكتوب عليها طلاسم في منام المتزوجة تدل على الهموم والأحزان فإذا قامت بحرقها دل على زوال الهم والكرب وعلى تخطي العقبات والصعاب والتخلص من المشاحنات والخلافات الزوجية.

تفسير حلم الطلاسم على الجسم :

رؤية طلاسم وكتابات غير مفهومة على الجسم قد تدل على إرتكاب كثير من الذنوب وعلى الطريق الغير سوي وفك الطلاسم يدل على التوبة من الذنوب وكثرة الأعمال الصالحة والطلاسم على الجسم في منام الرجل تدل على كثرة الأعداء.

إقرأ ايضًا :  تفسير حلم رؤية انجاب التوأم في المنام بالتفصيل

رؤية طلاسم السحر في المنام :

يقول بن سيرين أن الكاهن أو الساحر رجل صاحب أباطيل وغرور ويقول بن شاهين أن الكاهن أو الساحر رجل قريب من الملوك والرؤساء ومن رآى أنه أصبح منجم أو ساحر دل على تقربة من طبقة الحكام بالكذب والزور وطلاسم السحر تدل على الفجور والعصيان.

رؤيا ابطال السحر في المنام :

رؤية السحر يدل وجود أشخاص حاقدين في حياة الرائي وفكة يدل على التخلص من الأعداء وعلى التوبة والرجوع إلى الله وكذلك على التخلص من صعوبات الحياة.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية حلم السحر في المنام

تفسير حلم ورقة بيضاء مكتوبة :

رؤية ورقة بيضاء مكتوب عليها بخط سئ وطلاسم يدل على تعرض الرائي للمشاكل والهموم وإذا كانت الكتابة بخط جيد دل على تخطي العقبات وعلى سماع الأخبار المفرحة وعلى التغير الإيجابي في حياة الرائي.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.