كريم بيزلين beesline تفتيح المناطق الحساسة

دكتور عمرو زيدان

كريم بيزلين واحد من أهم المنتجات الأكثر مبيعا لشركة بيزلين اللبنانية المختصة في مجال مستحضرات التجميل و العناية بالبشرة، ويحتوي الكريم علي عدد من المكونات  التي تستخدم في تصحيح لون البشرة مثل زيت جوز الهند و جلسرسن و بودرة الزفير الأبيض و زيت اللوز الحلو و زيت  اللوز الحلو و زيت الورد الجوري و زيت السمسم و بوتاسيوم و قشر الصفصاف و فيتامين سي.

و يعمل الكريم على ليونة وتهدئة البشرة حيث يقوم الكريم بترك الجلد رطبًا دون أي علامات من احمرار أو تهيج ملحوظ، وبالتالي يستخدم الكريم في تفتيح المنطقة الحساسة و تبييض البشرة، كما تستخدم بعض الانواع افي حماية البشرة من اَشعة الشمس.

 

 

أنواع كريم بيزلين

 

  • كريم بيزلين واقي الشمس للاطفال – KIDS SUNSCREEN CREAM SPF 50

من مميزات هذا الكريم أنه غني بشمع النحل مما يجعله فعالا في حماية بشرة الطفل ويجعله أكثر آمانا، ويقي جلد الطفل من أضرار الأشعة فوق البنفسجية، ويعمل هذا الكريم علي جعل بشرة الطفل رطبة ويمنعها من الاصابة بالجفاف، ويعد هذا النوع هو أشهر منتجات بيزلين وأكثرها مبيعا.

 

 

  • كريم بيزلين للمنطقة الحساسة – WHITENING SENSITIVE ZONE CREAM

يستخدم هذا الكريم لتفتيح المنطقة الحساسة حيث يحتوي علي مواد غنية بالمواد الطبيعية المضادة للأكسدة والتي تعمل علي تفتيح لون المناطق الحساسة ويرطب الكريم المنطقة الحساسة ويعمل علي تهدئتها وجعلها أكثر نعومة وليونة، كما يساعد علي توحيد لون البشرة.

ويعمل الكريم أيضا علي تبييض الابطين والفخدين ، ويتكون الكريم من زيت اللوز و شمع النحل و زيت الورد الجوري و جوز الهند و السمسم.

 

 

  • كريم بيزلين للصدر و شد المنطقة الحساسة – WHITENING SHRINK CREAM

 

يعمل هذا الكريم علي شد البشر والمنطقة الحساسة حيث يمتاز هذا الكريم بتأثير قوي وطويل المفعول في القيام بشد الأجزاء المترهَلْة من المناطق الحساسة، حيث يعمل الكريم علي ترطيب جدار المهبل بصورة آمنة تماما عند الاستخدام، ويرجع ذلك لاحتوائه علي مستخلص العرقسوس الطبيعي.

ويحتوي هذا الكريم علي العديد من المكونات الطبيعية مثل فيتامين E وفيتامين B12  والالوفيرا بالاضافة الي مسحوق الشب الصخري.

 

  • كريم بيزلين لتشققات القدم و العناية بالقدمين – FEET & HEELS REPAIR CREAM

 

يتميز هذا الكريم بخصائص خاصة حيث يعمل علي اعادة هيكلة الخلايا الميتة وبالتالي يستخدم في علاج تشققات القدمين،  حيث يقوم بطردد البكتيريا من الاقدام ويعمل علي منع ظهور و تراكم الخلايا الميتة في كعوب القدم ، كما يعمل علي تبريد كعوب الأقدام ويقوم بتنعيمها وترطيبها حيث يحتوي علي النعناع الطبيعي.

 

 

 

طريقة استخدام كريم بيزلين

 

تختلف طريقة استخدا الكريم طبقا لنوعه ومكان استخدامه، حيث تكون طريقة استخدام كريم بيزلين لتشققات القدم و العناية بالقدمين عن طريق نقع القدمين في مياه دافئة لمدة 10 دقائق قبل النوم ويفضل استخدام حجر الجلخ  بعد ذلك والقيام بتدليك القدمين به حتي يتم ازالة الجلد الميت، ثم يتم تجفيف القدم بمنشفة  ليوضع  الكريم علي كافة القدم بعد ذلك ويفضل ارتداء جوارب قطنية و يوضع الكريم مرة واحدة يومياً.

أما طريقة استخدام كريم بيزلين للمنطقة الحساسة تكون عن طريق استخدام صابونة بيزلين للمنطقة الحساسة أولا لتنظيفها و تطهيرها ثم يتم وضع الكريم مرتين في اليوم فقط علي المنطقة الحساسة و يتم التدليك بلطف،  وهذه الطريقة تستخدم أيضا مع كريم بيزلين للصدر و شد المنطقة الحساسة.

 

 

 

موقع فكرة غير مسئول تمامًا عن تناول الدواء بدون الرجوع بشكل مباشر الي الطبيب أو الصيدلي.

في حالة وجود أي استفسار أو سؤال حول الدواء يرجي اضافة تعليق من أسفل المقال عبر موقع فكرة وسوف نقوم بالرد في اقرب وقت.