تفسير رؤية الحقنة في المنام – رمز حلم السرنجة

  • آمال الشرابى
  • منذ 4 أسابيع
  • تفسير الاحلام والرؤى

تفسير رؤية الحقنة في المنام من خلال كتب التفسير للامام الصادق او ابن سيرين أو النابلسي أو بن شاهين او ابن كثير للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل او المطلقة حيث تدل الحقنة على الشفاء من المرض وعلى الغنى للفقير وقد تدل على زوال الهم والكرب وعلى التوبة من الذنوب أو الترقية في العمل والحصول على وظيفة متميزة وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل تفسير رؤية الحقنة في المنام.

تفسير رؤية الحقنة في منام الرجل :

  • رؤية تناول الحقنة يدل على إفشاء الأسرار لشخص غير أمين .
  • الحقنة في المنام للفقير تدل على الغنى وللمريض تدل على الشفاء من المرض.
  • إنكسار الحقنة في المنام يدل على المشاحنات والخلافات الزوجية والعائلية.
  • رؤية الممرضة أو الطبيب المعالج أنه يعطي الرائي الحقنة يدل على ترقية في العمل أو مكافأة يحصل عليها وإذا شعر بألم فقد يدل على حدوث مشكلة أو ضرر يلحقة.

إقرأ ايضًا : كيفية حدوث الحمل بولد

تفسير رؤية الحقنة في منام العزباء :

  • رؤية الحقنة في منام الفتاة يدل على القلق والتوتر وعدم الراحة النفسية وقد تدل على التصرفات الخاطئة للفتاة وعدم الدراسة الجيدة للقرارات والخطوات التي تتخذها لحياتها المستقبلية.
  • إذا رأت أنها تأخذ حقنة في مشفي أو عيادة خاصة يدل على تخطيها المراحل الصعبة وإنتقالها إلى درجة علمية أعلى أو ترقيتها في العمل إذا كانت موظفة.

تفسير رؤية الحقنة في منام المتزوجة :

  • إذا رآت أنها تأخذ حقنة دل ذلك على زوال الهموم والأحزان وإذا كانت مريضة دل على شفائها من المرض.
  • رؤية الحقنة في منامها تدل على كثرة الخير والمنافع التي تتحصل عليها من زوجها من إهتمام ورعاية وقضاء إحتياجاتها.
  • رؤية الحقنة في المنام تدل على صلاح المرأة وتدينها وتجنبها الذنوب والمعاصي وإذا رآت أنها تعطي حقنة للمرضى يدل على كثرة فعل الخير وحل مشاكل الناس.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم السلم في المنام

تفسير رؤية الحقنة في منام الحامل :

  • رؤية الحقنة في منام الحامل يدل على سلامتها وسلامة الجنين وتمتعها بالصحة الجيدة.
  • كما تدل الحقنة على إقتراب موعد الولادة وتدل على ولادة مولودة أنثى.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم مطاردة الكلام في المنام

تفسير رؤية الحقنة في منام المطلقة :

  • إذا رآت أن الطبيب يعطيها حقنة دل على زوال الهم والكرب وعلى تحسن أحوالها المعيشية والصحية والنفسية.
  • تدل الإبرة الطبية على صلاح المرأة وتقواها وعلى الحظ السعيد وعلى النجاة من الكرب والهم.

تفسير حلم حقنة العضل :

إذا رآى شخص أن الطبيب يعطيه حقنة عضل دل على زوال أحزانة وتحسن أحوالة المعيشية وقد يدل على حصولة على منفعة دنيوية أو دينية من الشخص الذي يعطية الحقنة أو التوبة من الذنوب.

تفسير حلم اعطاء الميت حقنة :

الميت لا ينتفع بشئ بعد مماتة إلا بصدقة جارية قد تركها قبل مماته أو دعاء الحي له أو التصدق عليه بالمال أو بالدعاء أو حج أو عمرة فالحقنة قد تدل على وصول الصدقة ومنفعة الحي له .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الميت ياكل في المنام

تفسير حلم الابرة في اليد للعزباء :

إذا رآت الفتاة أنها تأخذ الحقنة في اليد دل على محنة ومتاعب كثيرة في حياتها في طريقها إلى الزوال كما تدل على زول القلق والتوتر وقد يدل على حصولها على عمل يدر عليها كثير من الأموال.

تفسير حلم الحقنة في المؤخرة :

تدل على شفاء المريض وزوال الهم والكرب وإن كان هناك خلافات زوجية أو عائلية زالت تلك الخلافات والشحناء وتحسنت الأحوال النفسية للرائي.

>

إقرأ ايضًا : ما تفسير حلم رؤية الجماع في المنام بالتفصيل

تفسير حقنة البنج في الحلم :

رؤية حقنة البنج تدل على تعرض الرائي للمشاكل والخلافات وكثير من العقبات ولكنه سيتغلب عليها وينتصر على كل ذلك.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

تعليقات (4)

4 تعليقات
  • mahmoud
    منذ سنتين

    السلام عليكم انا والدي متوفي وحلمت ان والدي جاي بيهزر معايا وبيضحك وفي الحلم كنت تعبان وكانو بيقولولي اني تعبان بس مكنش باين عليا اي تعب خالص فوالدي كان عمال يهزر معايا وقالي هديلك الحقنه عضل وبعدين اخدتها ومحستش بحاجه ده الحلم كلو انا والدي متوفي من قريب وانا عمري ١٧ اتمني الرد + عندي مشاكل في العيله كتير

    رد
  • ام مكه
    منذ سنتين

    حلمت ان امي المتوفيه تضرب ابني برجلها وهو واقع علي الارض ضرب شديدوفي نفس اليوم حلمت اني اعطيها حقنه الانسولين لكي تعطيها لنفسها وقولت لها ان هذا الانسولين مش بتاعك ده بتاع اختي قالتلي لا بتاعي واخذت منه ارجو التفسير وجزاكم الله خيرا

    رد
  • سعااد
    منذ سنتين

    حلمت انى حنجرتى تعبانى وكشفت قالوا انى اذهب الى مستشفى 57 فكنت زعلانة على نفسى وخايفة وبفكر فى عواقب المرض وكانت امى معايا وبعد ذلك والدى عرف من امى وقام بإعطائى حقنة عضل وبعد شوية او ثانى يوم مش عارف اغطانى حقنة ثانية وبعد كده حقنة ثالثة والحقن بعمق شديد ولكنى لا اتالم لكنى كنت ببقى خايفة وهو يمسكنى بقوة ويعطيهالى /ملحوظة :والدى وامى متوفين ارجو الرد وشكرآ

    رد
  • موج البحر
    منذ 3 سنوات

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخت زوجى منوفيه ورأيت فى منامى اختى عندى فى شقتى وبتنادى عليه وتقولة الحاجه تعبانه نزلت جرى على شقة اخو زوجى رايت اخت زوجى المنوفيه راقدة ع السرير وابنتها تعطيها حقنه وكنت مستغربه انى بنتها بتعطى حقنه علشان هى مش بتعرف تعطى وانا وبنتها التانيه كنا واقفين وانا قولت ليها أعطى الحقنه التانيه فى الجانب التانى مسمعتنيش فقالت اختها مرات خالك بتقولك لديها الحقنه فى الجانب التانى وانا نزله السلم وراه وبنات اخت زوجى علشان توصلهم لقيت حشره سودة فأنا قولت دى ام اربعه وأربعين وانا اخدت شبشب حد وموتها وانا مرعوبه منها وكمان كان فى شخص واقف انا مش عارفه وانا قولت اتغرب قد ايه عن ولاده وانا كنت عارفه أنه هيموت بص فى الحقيقه انا مش عرفه للعلم انا متزوجه والحمد لله مستقرة مع زوجى

    رد