نشرة كريم جليسوليد Glysolid لتفتيح اليدين والبشرة

دكتور عمرو زيدان

سنتعرف في هذا المقال علي نشرة دواء كريم جليسوليد والذي يستخدم لتبييض البشرة والوجه من خلال موقع فكرة، وسنتابع أيضا في هذا المقال دواعي الاستعمال وكذلك موانع الاستعمال والبدائل وكذلك طريقة حفظ الدواء وسعره في الصيدليات.

 

 

ما هو كريم جليسوليد

يعتبر كريم جليسوليد من المنتجات الالمانية عالية الجودة وذات السعر المناسب جدا فهو يقوم بالحفاظ علي نضار البشرة ويبقيها صحية ويحافظ علي حيويتها ويقوم بتفتيح لون البشرة وازالة التجاعيد.

كما انه يستخدم ايضا في ازالة البقع السوداء والمناطق الداكنة اسفل العينين ويستخدم لتبيض المناطق الداكنة الموجودة في المناطق الحساسة.

و يستخدم ايضا كمقشر للجلد وازالة الخلايا الميته من علي الجلد ليبقي علي حيويته ونضارته ويقلل من حدوث الالتهابات وحب الشباب وذلك لأنه يقوم بتقليل نشاط البكتيريا والجراثيم والفطريات والتي هي سبب حدوث الالتهابات وحب الشباب.

 

انواع كريم جليسوليد

استخدامات جليسوليد

يستخدم للحفاظ علي حيوية البشرة ونضارتها ويقوم بترطيبها وتغذيتها، حيث انه يمد خلايا الجلد بالعناصر التي تحتاجها لتغذيتها وترطيبها ويقوم بتجديدها واحلال الخلايا الميته ويقلل من حدوث الالتهابات التي تؤدي الي جفاف بشرتك.

 

طريقة استخدام جليسوليد كريم لترطيب البشرة

قومي بتنظيف بشرتك ثم جففيها، وقومي بإضافة معلقتين من زيت اللوز اما الحلو او المر ثم اخلطيهم مع الكريم، استخدميه مرتين يوميا لأفضل النتائج واتركيه علي البشرة لنصف ساعه ثم قومي بغسل بشرتك.

 

نتائج جليسوليد كريم لتفتيح البشرة

من النتائج التي ستحصلين عليها عند استخدام كريم جليسوليد هو انه له دور فعال وقوي في تفتيح البشرة ويزيل منها البقع الداكنة والهالات السوداء تحت العينين ويحافظ عليها بيضاء نقيه كما يقوم ايضا بتفتيح البقع الداكنة في المناطق الحساسة ويبقيها فاتحة.

طريقة استخدام جليسوليد كريم لتفتيح البشرة

اولا قومي بتنظيف بشرتك جيدا ثم جففيها بعد ذلك قومي بإحضار عبوة من كريم جليسوليد الحجم المتوسط ثم ضيفي عليها الاتي :

كبسولتين من فيتامين E ونقطة واحد من عصير الليمون وثلاث و ملعقتين من بودرة الاطفال وملعقة واحدة من زيت الزيتون،

و اخلطيهم جيدا ثم ضعي طبقة رقيقة منه علي المنطقة المراد تفتيحها سواء كانت الوجه او المناطق الحساسة ثم اتركيها لمدة نصف ساعة ثم اغسلي وجهك جيدا.

 

جليسوليد كريم لتقشير البشرة

من ضمن استخداماته ايضا انه يقوم بتقشير البشرة وازالة الجلد الميت والتالف من عليها وينظفها ويبقيها صافية، كذلك يستخدم ليساعد علي علاج خشونة الكوعين والركبة وذلك لاحتوائه علي الجلسرين الذي يعد عنصر فعال جدا في تنظيف تلك الناطق ويستخدم ايضا لخشونة الكعبين.

طريقة استعمال جليسوليد كريم لتقشير البشرة

اولا قومي بتنظيف ركبتيك والكوعين جيدا ثم جففيها بعد ذلك قومي بإحضار عبوة من كريم جليسوليد من الحجم المتوسط ثم ضيفي اليها بضع قطرات من عصير الليمون ثم قومي بفرك المنطقة المراد تقشيرها بالكريم لمدة خمسة دقائق ثم اتركي الكريم علي بشرتك لمدة نصف ساعة ثم اغسليها جيدا بالماء وستلاحظين الفرق.

 

 

 

موقع فكرة غير مسئول تمامًا عن تناول الدواء بدون الرجوع بشكل مباشر الي الطبيب أو الصيدلي.

في حالة وجود أي استفسار أو سؤال حول الدواء يرجي اضافة تعليق من أسفل المقال عبر موقع فكرة وسوف نقوم بالرد في اقرب وقت.