التخطي إلى المحتوى

ما تفسير حلم رؤية التبول في المنام او الحلم بالتفصيل ومعناه للعزباء او للمتزوجة او للحامل عبر موقع فكرة Fekera.com ، دلالات رؤية التبول في الحلم لابن سيرين او لابن كثير او للنابلسي او لابن شاهين او للامام صادق ، حيث يدل التبول في المنام على قضاء الدين وزوال الهموم وإختلاط البول مع شخص قد يدل على النسب والمصاهرة وإحتباس البول غير جيد وقد يدل على الهم والحزن أو التقصير في العبادة وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل تفسير رؤية التبول في المنام.

ما تفسير رؤية التبول في منام الرجل :

  • رؤية إحتباس البول في المنام يدل على مشاعر الخوف والقلق من إتخاذ قرارات قد تكون خاطئة.
  • تفسير رؤية البول الكثير يدل على كثرة المال الذي سوف يحصل عليه قريبًا من ميراث أو وظيفة مرموقة تدر عليه الكثير من الأموال.
  • تفسير رؤية شخص يتبول قد تعني مساعدة تلك الشخص لأمر ما أو حل لمشكلة أو خدمة يقدمها له.

إقرأ ايضًا :تفسير رؤية المهبل او فرج المرأة في المنام

ما تفسير رؤية التبول في المنام للعزباء :

  • إذا كانت تفكر في الزواج ورآت أنها تتبول بول كثير على الفراش دل على إقتراب زفافها إذا  كانت مخطوبة أو خطوبة قريبًا إذا كانت عزباء وإذا لم تكن تفكر في الزواج فيدل ذلك على نجاحها في مجال العمل وترقيتها وزيادة الراتب المادي.
  • إذا رآت أنها تتبول في مكان مجهول أو رآت أنها تتبول دم أو لون البول أحمر فقد يدل ذلك على زواجها.
  • إذا رآت  أنها تتبول عل ملابسها وأصبحت ملابسها مبللة بشدة فقد يدل ذلك على هموم ومتاعب أو مرض يصيبها.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم العضو الذكري رؤية القضيب في المنام

ما تفسير رؤية التبول في المنام للمتزوجة :

  • إذا رآت أنها تتبول بول كثير وكانت في الحقيقة تعاني من الخلافات والمشاكل الزوجية والعائلية فهذا قد يدل على زوال تلك الخلافات ونهاية المشاكل والمشاحنات وسوف تصطلح ممن تخاصمت معه.
  • التبول في الفراش يدل على علاقات الود والحب بينها وبين زوجها  وكذلك يدل على الفرج القريب وزوال أحزانها وإن لم تكن أنجبت بعد فهذا يدل على حملها قريبًا.

ما تفسير رؤية التبول في المنام للحامل :

يدل التبول في منام الحامل على إقتراب موعد ولادتها وعلى تيسير الولادة وتمتعها هى والمولود بالصحة الجيدة كما تدل الرؤية على سعة الرزق وكثرة الخيرات في حياتها وإذا رآت أنها تتبول في مسجد أو تتبول على مصحف دل على صلاح ولدها وتفقهه في الدين وحفظة لكتاب الله.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الجماع

ما تفسير رؤية التبول في منام المطلقة :

  • إذا رآت أن لديها إحتباس في البول ولا تستطيع التبول دل على هموم ومشاكل في حياتها وقد تدل على معاناتها النفسية وإذا تبولت جزء والباقي محبوس دل على إمتاعها عن الزكاة أو ديون لم تستطع قضائها.
  • إذا رآت أنها تتبول طين أو رمل دل على تقصيرها في العبادات كالصلاة والصوم والزكاة.

ما هو تفسير حلم انسان يبول عليك :

قد يدل على النسب والمصاهرة أو يدل على التعاون والمساعدة وقضاء إحتياجات الناس وعمل المعروف وقد يدل التبول على إنفراج الهم وقضاء الديون.

إقرأ ايضًا : ما تفسير حلم رؤية العرائس او الدمى في المنام

تفسير حلم البول وفيه دم :

إذا كانت الفتاة عزباء ورآت دم في البول فهذا يدل على زواجها قريبًا وإذا رآت المتزوجة أنها تتبول والبول متغير اللون فقد يدل على تبذيرها وإسرافها في أموال زوجها وشراء أشياء لا قيمة لها ودون منفعة.

حلمت اني اتبول وتبولت على نفسي :

إذا  رأى الغني أنه يتبول على مالة فقد يدل على خسارتة أو ضياعة أو إنفاقة في شئ غير مُجدي ورؤية البول على البضاعة للتاجر تدل على كسادها وإذا تبول على نفسة بول كثير دل على الهموم والمتاعب.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

  1. السلام عليكم .ارجو تفسير رؤياي رأيى اني يخرج مني قطرات بول لونه كلون الماءأجلكم الله وانا واقفه فوضعت تحتي كيس نايلون اسود لكي البول لا ينعكس الارض وبدأت امسح موضع البول مني بكلينكس وانا امسح مكان البول رأية دم لطخ الاكلينكس لونه غير صافي…متزوجة وام لأبناء وفي مشاكل فالبيت

  2. حلمت أن هناك شابا أتى إلى أبي يطلب واحد منا انا واخواتي للزواج وقال إنه يرد التحدث معنا و معي انا اولا فأخبرنا ابي فقمنا نجهز له طعاما لنكرمه فلم نستطيع تجهيزه وكنا مرتبكين حضرنا كسرى ولم نحضر ملاحا فاقترحت على اخواتي أن نحضر ملاح من جارتنا فطلبت منها فأعطتني طبقين ملاح باميه والآخر ويكه بس شكله غير الذي في الطبيعه فقمت انا بتحضير صينية الغداء بينما اخواتي كلهن دخلو يلبسون ويتجهزون ولم يساعدوني فقمت بتحضيرها بسرعه ودخلت الحمام بسرع لاتبول واستحمى وأجهزة نفسي وقد قمت مسبقا بتحضير توب وبلوزه لارتديهم وعندما دخلت اتبول تبولت في الحلم وصحيت بتبولي على نفسي وفراشي في الواقع ..ارجو منكم الافاده والتفسير وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.