تفسير حلم رؤية الضبع في المنام او المنام

  • آمال الشرابى
  • منذ 4 أسابيع
  • تفسير الاحلام والرؤى

تفسير رؤية الضبع في المنام من خلال كتب التفسير للامام الصادق او ابن سيرين أو النابلسي أو بن شاهين او ابن كثير للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل او المطلقة حيث يدل الضبع على الشخص السئ المخادع وعلى المرأة الشريرة التي تتبع السحر والشعوذة وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل تفسير رؤية الضبع في المنام.

تفسير رؤية الضبع في منام الرجل :

  • رؤية الضبع تدل على وجود عدو ظالم ومخادع وقد تدل على إمرأة سيئة وساحرة وإذا ركب الضبع دل على زواجة أو تقلده ولاية وملك.
  • وقد يدل الضبع على كشف الأسرار وعلى التحدث فيما لا يعني والتطفل على الناس ومعرفة أسرارهم وتتبع عوراتهم ورميها بسهم يدل على مغزلة إمرأة سيئة وقد يدل الضبع على الخنثى وهو الذي يشتمل على وجود أعضاء الذكورة والأنوثة.
  • ومن رآى أنه شرب من لبن الضبع دل على خيانة المرأة له وجلد الضبع أو شعره يدل على مال فإذا أصاب الرجل من ذلك دل على ميراث من إمرأة.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الاسد

تفسير رؤية الضبع في منام العزباء :

  • رؤية ضبع يلاحقها دليل على الشر وعدم الخير وقد يدل على شخص يريد إيذائها وعضة الضبع تدل على الخسائر وعلى الحظ العثر والتعاسة في الزواج أو فقد وظيفة.
  • إذا رآت أنها ضربت الضبع أو قتلتة دل على إنتصارها على أعدائها وعلى مقاومة الفشل وإحراز النجاح والتقدم في عملها وترقيتها .

تفسير رؤية الضبع في منام المتزوجة :

  • إذا رآت أسنان الضبع فقد يدل على إيذاء يلحق بها بسبب كلام سئ يُقال عنها وربما دلت الرؤية على سوء أخلاقها وطباعها.
  • رؤية قطيع من الضباع يدل على كثرة الأشخاص السيئين وهجوم الضباع يدل على عجز الرائية وكثرة الهموم والمشاكل حولها.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم مطاردة الكلاب في المنام

تفسير رؤية الضبع في منام الحامل :

رؤية الضباع في منامها غير جيدة وتدل على الضرر الذي يلحق بها وعلى شدة الألم والمتاعب التي تصاحب الحمل والولادة وقد تكون الولادة متعثرة وإذا رآت أنها قتلت ضبع أو هربت منه دل على نجاتها بحملها وتغلبها على الصعاب.

تفسير رؤية الضبع في منام المطلقة :

  • إذا رآت أن ضبع يلاحقها وقام بعضها دل على تعرضها لكثير من الخسائر في حياتها كتركها لوظيفتها أو إلحاق الضرر بها بكلام سئ يُقال عنها قد يسئ إلى سمعتها أو علاقة عاطفية فاشلة وربما دل على مشاكل عائلية وإجتماعية مع الأصدقاء أو زملاء العمل.
  • رؤية قتل الضبع يدل على التغلب على المشكلات والتخلص من الأعداء الذين يضمرون الحقد والكراهية لها.

إقرأ ايضًا : ما تفسير حلم رؤية القطط او القطة في المنام

رؤية الضبع يلاحقني في المنام :

رؤية ملاحقة الضبع للرائي سواء رجل أو إمرأة تدل على وجود أعداء في حياتة لا يتمنون له الخير وقد يدل على الهموم وكثرة الخلافات والمشاكل والمعوقات التي تعوقة عن التقدم والنجاح في دراستة أو عملة فإذا هرب من الضبع دل على تحقيق النجاح وعلى إجتياز الأزمات.

رؤية الضبع يهاجم في المنام :

مهاجمة الضبع للرائي يدل على كثرة المشاكل والهموم من حولة فإذا قاوم الضبع وهرب دل على إنتصارة ونجاته من الهم والكرب وزوال تلك المشاكل وإنتهائها وإذا لم يستطع تغلبت عليه المشاكل والهموم.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الزنا في المنام او الحلم بالتفصيل

تفسير الاحلام قتلت ضبع :

إذا رآى الرجل أنه قتل ضبع فهذا يدل على شجاعتة وقوتة على تخطي الصعاب والعقبات ومواجهة المحن وقد يدل للمرأة المتزوجة على الخير والبركة في حياتها وزوال الهموم والمشاكل ويدل للفتاة على إجتياز المراحل الصعبة وعلى تحقيق النجاح والتفوق في مشوار حياتها.

>

رؤية الضبع في المنام للامام الصادق :

الضبع يدل على الهموم والمشاكل والخسائر التي تلحق بالرائي وقد يدل الضبع الأسود على القسوة والجبروت من شخص وقتل الضبع يدل على التخلص من كل ذلك وعلى تخطي الصعاب وتحقيق النجاح.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية الجماع

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

تعليقات (1)

1 تعليقات
  • همام
    منذ سنتين

    رئية بالمنام مجموعة ضباع عن بعد زاحد هذه الضباع استطعت ترويضه بالمنام كما بتروض الكلب وشعرت انه وفي اما باقي ضباع نظراتهم من بعد مرعبة لكن بسبب زجود هاذ الضبع معي لم يستطعن الاقتراب مني ماتفسير ذلك

    رد