تفسير حلم رؤية جرح اليد والجسم في المنام

آمال الشرابى

تفسير جرح اليد والجسم في المنام من خلال كتب التفسير للامام الصادق او ابن سيرين أو النابلسي أو بن شاهين او ابن كثير للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل او المطلقة حيث يدل الجرح على  كلام الغيبة والنميمة إذا كان في الوجه ويدل على نقص المال إذا كان في اليد ويدل على الرزق الكثير في حالة ما إذا كان في البطن ورؤية الدماء دليل على كثرة المال وسوف نوضح ذلم بالتفاصيل تفسير جرح اليد والجسم في المنام.

تفسير جرح اليد والجسم في المنام للرجل :

  • جرح اليد في المنام يدل على الحصول على الأموال فإذا جُرحت يدة اليمنى حصل على مال من أقاربه جهة الرجال وإذا جُرحت يدة اليسرى حصل على مال من جهة أقاربه النساء.
  • ‘ذا رآى الجرح ولم يرى معه دماء دل على المال الفليل أو عمل يدر عليه مبالغ قليلة لا تفي بإحتياجاتة.
  • إذا رآى جرح في قدمه وساقه دل على مال من جهة تجارة كمشروع تجاري أو أرض زراعية يأخذ من محصولها الكثير من الأموال.

تفسير جرح اليد والجسم في المنام للعزباء :

  • إذا رآت الفتاة أن ساقها قد جُرحت فهذا يدل على سوء تصرفها وترددها في إتخاذ القرارات وقد يدل على قرارات خاطئة تضر بها وبمستقبلها.
  • إذا رآت جرح في رأسها دل على ذكريات مؤلمة مرت بها ولا تستطيع نسيانها أو مشكلة تؤرق منامها وتسبب لها الآم نفسية.

تفسير جرح اليد والجسم في المنام للمتزوجة :

  • رؤية جراح في الوجه دلالة على تعرضها للإساءة من بعض الأصدقاء وقد يدل على كثرة الكلام عليها كالغيبة والنميمة والبهتان وإفساد حياتها الزوجية.
  • التئام الجراح في المنام يدل على التخلص من الأعداء ومن الأصدقاء السيئين الذين يدبرون لها المكائد.

تفسير جرح اليد والجسم في المنام للحامل :

إذا رآت الحامل أن بطنها قد جرحت فقد يدل على إقتراب موعد الولادة كما أن الجرح مع نزول الدماء يدل على حصولها على كثير من الأموال ورؤية الجرح في الرأس تدل على كثرة المسؤوليات التي تُلقى على عاتقها كما تدل على زوال الهموم والمتاعب.

تفسير جرح اليد والجسم في المنام للمطلقة :

رؤية جرح في الجسد والدماء تسيل بكثرة يدل على كثرة الأموال التي سوف تحصل عليها  من وظيفة مرموقة أو عمل إداري متميز وكذلك تدل الرؤية على زوال الهم والحزن.

تفسير جرح اليد في المنام للعزباء :

قد يدل الجرح في اليد للفتاة على المخاطرة وعلى الخسائر المادية والمعنوية كعمل إستثماؤي غير مربح أو شراكة مع بعض الأشخاص في مشروع تجاري قد تخسر جميع أموالها مما يعرضها للمتاعب النفسية وقد تدل الرؤية على ميراث في حالة نزول دم غزير من يديها.

خياطة الجرح في المنام للعزباء :

رؤية إلتئام الجراح أو خياطتها يدل على التخلص من الأعداء وعلى التغلب على جميع المشاكل وزوال الهم والكرب وتحقيق النجاح والوصول إلى مستقبل أفضل.

الجرح في الرأس في المنام :

إذا رآى الرجل أو المرأة جرح الرأس فهو يدل على كثرة المسؤوليات وعلى ذكريات الماضي سواء كانت مؤلمة وحزينة أو ذكريات جميلة يتوق إليها الرائي وإذا كان مع الجرح دماء فتدل الرؤية على زوال الهم والكرب ونهاية الأحزان.

تفسير حلم جرح اليد اليسرى بالسكين :

إذا رآى الرجل أن يده اليسرى قد جُؤحت فهذا يدل على الخسائر المالية وعلى كثرة الديون المتراكمة وهذا إذا لم يوجد دماء مع الجرح ولكن في حال وجود دماء فهذا يدل على مال يحصل علية من إمرأة قريبة له.

جرح اليد في المنام للمتزوجة :

جرح اليد يدل على الحصول على أموال من إرث أو من عمل تجاري وإذا كانت الدماء قليلة دل على مكسب قليل وإذا كانت الدماء كثيرة دل على كثرة المال وزيادة الربح وعدم وجود دماء يدل على خسائر مادية أو تأزم الحياة الزوجية.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.