التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم رؤية العيون الزرقاء في المنام او الحلم بالتفصيل للامام الصادق او لابن سيرين او لابن كثير او للنابلسي او لابن شاهين عبر موقع فكرة Fekera.com ، دلالات رمز رؤية العين الزرقاء في الحلم للعزباء او للمتزوجة او للحامل او للمطلقة حيث تدل العين على الفطنة والذكاء وعلى التدين والورع وإصابة العين تدل على المصائب والكوارث أو نقص الدين والعيون الزرقاء تدل على رغد العيش وقد تدل على قلة الدين وإرتكاب الذنوب وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل تفسير رؤية العيون الزرقاء في المنام.

تفسير رؤية العيون الزرقاء في المنام للرجل :

  • يقول الإمام جعفر الصادق أن العين تدل على خمسة أشياء على علو القدر وعلى  الغم والهم والمصيبة وعلى المرض وعلى العمر الطويل والعين الصافية الرائقة والتي لا يشوبها شائبة تدل على الرجل ذو المكانة العالية الكريم الجواد وإن كانت العين غير صافية وبها عيوب ونواقص فيدل على عكس ما سبق ذكره.
  • وقال النابلسي من رآى بالأذن وسمع بالعين فإنه يقود زوجتة أو إبنته وإذا رآى الرجل أنه يزني بعينيه فهو ينظر إلى النساء بشهوة ومن رآى في جسده عيون كثيرة دل على تقواه وورعة وإستقامته على أوامر الله.

إقرأ ايضًا : ما تفسير حلم رؤية العين او العيون في المنام ومعناه

تفسير حلم رؤية العيون الزرقاء في المنام للعزباء :

  • رؤية العين في منام الفتاة تدل على الفطنة والذكاء والعيون الزرقاء تدل على العافية وعلى الوقاية والسلامة من الأمراض.
  • قد تدل العيون الزرقاء على قلة الدين أو التقصير في العبادة أو إرتكاب كثير من الذنوب.
  • العيون الملونة تدل على سعة الرزق وعلى المال الوفير من وظيفة تدر عليها كثير من المال أو زواج من رجل ثري.

تفسير رؤية العيون الزرقاء في المنام للمتزوجة :

  • العيون الملونة تدل على تحقيق السعادة والرفاهية في حياتها الزوجية.
  • رؤية مرض العين أو إصابتها يدل على التقصير في العبادة والعمى قد يدل على الكفر بنعم الله.
  • جمال الحاجبان دلالة على حسن الخلق والتقوى والإيمان وعلى الجاه والسلطان والمكانة العالية بين الناس.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم العيون الخضراء

تفسير رؤية العيون الزرقاء في المنام للحامل :

إذا رآت أن عيناها زرقاوان دل على سلامتها هى والجنين ومرور فترة الحمل والولادة بسلام كما تدل على وقاية المولود من الأمراض والعيون الخضراء تدل على الراحة النفسية والهدوء والإستقرار النفسي والعائلي.

تفسير رؤية العيون الزرقاء في المنام للمطلقة :

  • تدل العين في المنام على السلامة النفسية والصحية وعلى الإلتزام بالدين والتعاليم السماوية وإحمرار العين أو إصابتها يدل على الهم والكرب والنوائب التي تصيب الرائية.
  • رؤية عين حمراء يدل على وجود شخص حسود وحقود في حياتها قد لا يتمنى لها الخير ويضمر لها الشر.
  • رؤية العيون الزرقاء تدل على سلامتها من الأمراض العضوية والأمراض النفسية وعلى علو شأنها ووفرة المال.

إقرأ ايضًا : تفسير الاحلام العيون

تفسير رؤية طفل جميل عيونه زرقاء في المنام :

العيون الزرقاء تدل على العافية أو الشفاء من الأمراض وعلى زيادة العلم والمعرفة وقد يدل طفل عيونة جميلة للحامل على رزقها بمولود يحمل نفس المواصفات وعلى سعة الرزق وكثرة الخير في حياتها.

تفسير رؤية لون العيون في المنام :

من رآى أنه يصلح عينيه ويداويها فهذا يدل على صلاح دينة وزيادة مالة وتقر عينيه بما يفرحه ويسره والعيون الخضراء تدل على الراحة النفسية والملونة تدل على النجاح والتوفيق وعلى رغد العيش والرخاء والعيون الحمراء تدل على الحسد أو عدم الرضا والسخط على الحياة.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية النظارة في المنام او الحلم

تفسير حلم رؤية تغير لون العين الى الازرق :

إذا رآى  الرجل أو المرأة تحول العين من الأسود إلى الأزرق فقد يدل ذلك على قلة الدين وعلى  إتٍباع الباطل والإبتعاد عن الحق وكذلك قد يدل على عمل منافي للآداب العامة والتقاليد التي تربى ونشأ عليها.

تفسير رؤية طفلة عيونها زرقاء للحامل :

إذا رآت الحامل أن لديها طفلى عيونها زرقاء فهذا يحمل البشرة لها بسلامة الحمل وتيسير الولادة وكثرة الخير والمال الوفير عن طريق زوجها أو ميراث تحصل عليه أو عمل يدر عليها كثير من الأموال وقد يدل على مولود ذو فطنة وذكاء وعلم غزير.

طفل جميل عيونه زرقاء في المنام للعزباء :

إذا رآت الفتاة طفل صغير وجميل وعيونه زرقاء فقد يدل ذلك على نجاحها وتفوقها في مجال الدراسة ووصولها لدرجة علمية كبيرة ومتميزة قد تنفع نفسها وغيرها بالبحوث العلمية وكثرة المعرفة والثقافة.

إقرأ ايضًا : ما تفسير حلم رؤية الجماع

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

  1. رايت في منامي يوجد في فخدي عيون تتحرك لونه ازرق وفم يتكلم وجه بنت وكنت اقول هذه ابنتي والان كل مااتذكر المنام أشعر برعشه من هذا المنظر لا يغيب من خيالي

  2. رايت في منامي يوجد في فخدي عيون تتحرك لونه ازرق وفم يتكلم وجه بنت وكنت اقول هذه ابنتي والان كل مااتذكر المنام أشعر برعشه من هذا المنظر لا يغيب من خيالي

  3. حلمت إني باصص في المرايه وعيني اليمين زرقاء والشمال بني داكن زي ماهي ، بصيت تاني لقيت الاتنين بقوا لونهم أزرق وكان شكلهم حلو

  4. حلمت ان هناك سيول على الطرقات بدون مطر وكذالك حلمت بولد صغير له عيون زرقاء يلاحقني من مكان لاخر والتقيت بعدد من الاولاد في طريقي عيونهم زرقاء وكذالك حلمت بطفل مريض يداوية والده عند ساحره او مشعوذه وانها عالجته بسهولة من ثم استيقضت لصلاة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.