التخطي إلى المحتوى

حلم قطع اليد اليسرى في المنام من خلال كتب التفسير للامام الصادق او ابن سيرين أو النابلسي أو بن شاهين او ابن كثير للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل او المطلقة حيث تدل اليد على الصلوات الخمس وقد تدل على معاش الرجل وعلى المال والأولاد والأهل ونقصانها أو قطعها قد يدل على قطع صلة الرحم أو الموت وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل تفسير حلم قطع اليد اليسرى في المنام.

حلم قطع اليد اليسرى في المنام للرجل :

  • وقد قال الإئمة بن سيرين والنابلسي  وبن شاهين اليد اليمنى تدل على كسب الرجل ومعاشة وكذلك على الأخذ والعطاء وكل ما هو نافع وقد تدل على الأب والإبن والأخ والقريب والصديق واليد اليسرى تدل على من يعينة وعلى الصديق وعلى المال المدخر.
  • وقال بن شهاب أن أصابع اليد تدل على الأهل والأقارب وعلى الصلوات الخمس وعلى المال فما فيها من نقص وجراح يدل على النقص في المال أو الأهل والولد أو تقصير في الصلوات.

إقرأ ايضًا : ما تفسير رؤية قطع الاصبع في المنام بالتفصيل

حلم قطع اليد اليسرى في المنام للعزباء :

  • إذا رآت الفتاة أنها تمسك بيد أبيها أو أمها فهذا يدل على شدة المحبة والترابط الأسري والعائلي وتوفيق الله لها.
  • اليد المحروقة تدل على الفشل والإخفاق في الحصول على مؤهل دراسي أو تركها لوظيفة إذا كانت عاملة واليد السوداء غير جيدة في الحلم وتدل على عقبات ومحن تواجهها في حياتها المستقبلية.
  • اليد اليمنى تدل على كثرة الخير والمال وعلى تحقيق السعادة.

حلم قطع اليد اليسرى في المنام للمتزوجة :

  • اليد الطويلة تدل على طول العمر واليد القصيرة تدل على قصر العمر وقد يدل طول اليد على كثرة الصدقات وأفعال الخير وقصر اليد يدل على قلة فعل الخير وعلى الشح والبخل.
  • إذا رآت أن زوجها يمسك بيدها فهذا يدل على السعادة والإستقرار في حياتها ودوام المحبة بينهما كما يشير إلى التخلص من الهموم والأحزان.
  • اليد المتسخة أو الغير نظيفة تدل على سوء الأفعال وعدم تحمل مسؤولية البيت والأولاد أو الخسائر المادية وقد تدل على الخيانة وقلة الأمانة.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية الطريق او الشارع في المنام او الحلم

حلم قطع اليد اليسرى في المنام للحامل :

رؤية اليد البيضاء رؤية جيدة وتدل على الخير واليد النظيفة تدل على سلامة المولود وقطع اليد غير محبب وقد يدل على خسارة الجنين أو تشوهات له.

حلم قطع اليد اليسرى في المنام للمطلقة :

إذا رأت أن طليقها يمسك بيديها فهذا يدل على عودتها له وقطع اليد يدل على الخسائر المادية وعلى كثرة الصعوبات التي تواجهها في حياتها واليد المحروقة أو المتسخة تدل على تعثر الحياة وترك العمل وقلة الموارد المادية.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية جرح اليد والجسم في المنام

تفسير حلم قطع اليد لشخص اخر :

قد يدل قطع اليد على الشحناء والخصام الذي يؤدي للخصام والقطيعة فإذا رآى الرائي أن شخص قطع يده فهذا يدل على خصام أو فراق بينهما وإذا كان  الرائي هو الذي قطع يد  هذا الشخص دل على ظلمه وتجنيه عليه.

تفسير حلم قطع اليد اليمنى من الكتف :

من تفسير بن سيرين وإبن شاهين أن أصابع اليد اليمنى تدل على الصلوات الخمس فالإبهام يدل على صلاة الصبح والسبابة تدل على صلاة الظهر والوسطى يدل على صلاة العصر والبنصر يدل على صلاة المغرب والخنصر يدل على صلاة العشاء وقطع اليد قد تدل على قطع النسل وقطع الأصابع يدل على تضيع الصلاة.

تفسير حلم قطع يد ابنتي :

رؤية قطع الرجل يد زوجتة يدل على الفراق والإنفصال بينهما  وقطع اليد اليسرى يدل على الفراق بين الإخوات ومن رآت أنها تقطع يد إبنتها فقد يصيبها مكروه أو مرض خطير وربما تقصير نحو هذة الإبنة.

تفسير حلم قطع الذراع :

قطع اليد أو حرقها يدل على الخسائر المادية في التجارة أو كساد البضاعة وربما كان مشاكل في عملة كتراكم الديون وعدم قدرته على سدادها.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الزنا في المنام او الحلم بالتفصيل

تفسير حلم قطع شرايين اليد :

إذا رآى الحاكم أو الرئيس أنه قطع يده أو شخص قام بقطع يده فهذا يدل على فراق وموت لأحد أخواته من الرجال أو من النساء وربما دل على خلافات ومشاحنات بينهم.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

  1. حلمت كأني في منزل أهلي و كإنه تعرضنا الحرب و كان الخلعة و الخوف والناس تجري في جميع الاتجاهات و كان أبي في حالة صحية سيئة (نحيل و أسود الوجه) و بعد فترة من التخطيط سمح لنا برؤية أولادنا المحتجزين و كان قسم الوفيات و الجرحى هو الأول وبينما كنت أتفقده رأيت ابنتي مريم طريحة الفراش و يداها مبتورتان الجهة اليمنى تقطر دما و اليسرى ملتئمة..
    صدمت لدرجة أني لم أستطع الإقتراب
    صحوت وأنا أناداي باسمها.

  2. حلمت ان يدي اليسرى قطعت ولكن انبتت وحدة اخرى مكانها وكنت امشي في الشارع واحمل يدي المقطوعة وانا لا ادري ما يحدث وكنت ماسك يدي المقطوعة وابحث دكتور

  3. حلمت أن أهلي كانوا مقاطعني ومش بيكلموني وانا رحت استسماحهم علشان يرجعوني اعيش وسطهم ولما رفضوا جريت على حاجه شبه المنشار المسنن وقطعت شراين أيدي اليسرى ساعتها هما خافوا عليا وأمي جريه تشوفلي دكتور وأنا فضلت مكاني والدم وقف وبابا جه قعد ينضف قدام البيت فأنا ساعدته وبعدها ماما جت من عند الدكتور ورضيوا عني ورجعوني أعيش معاهم

  4. حلمت اني قطعت اصابع يدي اليسرى ماعدا الامهام ولم تسقط فقط شاهدت الدم ومكتن الجرح وشعرت في الحلم انه فقط جرح

  5. حلمت بان يد بنتى من عند المعصم قطعت وبها دم كثير وانها اعطتهانى ومسكتها بيد وهى تتحرك وتمسك بيدى وتقبض وعلى يدى وحينما رأتها امها غمى عليها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.