التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤيه الوجع في المنام من خلال كتب التفسير للامام الصادق او ابن سيرين أو النابلسي أو بن شاهين او ابن كثير للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل او المطلقة حيث يدل الوجع على التقصير في العبادة أو سوء المعاملات العائلية والإجتماعية أو الضائقة المالية وربما قد يدل على المال الحرام وقد يدل على المرض أو الفراق وسوف نستعرض ذلك بالتفاصيل تفسير رؤية الوجع في المنام.

تفسير رؤيه الوجع في منام الرجل :

  • من تفسير بن سيرين والنابلسي وبن شاهين أن تفسير حلم وجع الرقبة يدل على تضيع الأمانة وعدم الوفاء بها ومن رآى أن بقلبه ضعف ووجع دل على الكسب من المال الحرام ووجع الظهر غير محمود ويدل على الضعف والهوان والذلة خاصًا إذا كان صاحب الرؤية كبير في السن.
  • من رآى أن يده قد قطٍعت فقد يدل ذلك على حب وهوا وتعلق قلبه بالمحبوب لقولة تعالى في سورة يوسف : “وقطعن أيديهن..” ، ومن رآى أن في رأسة وعنقة قرحة أو الم فقد يدل ذلك على مرض ووباء عام يصيب الناس.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الوجع

تفسير رؤيه الوجع في منام العزباء :

  • رؤية وجع البطن أو وجع السرة قد يدل على سوء التصرف وسوء معاملة الأهل والأقارب وقد يدل على إنفاق الأموال في إرتكاب الذنوب والمعاصي.
  • رؤية وجع الرأس يدل على تحملها للمسؤولية التي تقع على عاتقها وعلى عقلها الرشيد والمثالية في حياتها.

تفسير رؤيه الوجع في منام المتزوجة :

  • رؤية وجع الكبد يدل على التقصير في رعاية الأبناء والإهمال في حقهم.
  • رؤية وجع البطن يدل على الإنفاق على الأسرة وعلى حصولها على مال وفير قد يكون من إرث أو وظيفة مرموقة لزوجها تدر عليها الكثير من الأموال وقد يدل على الصحة الجيدة والسلامة من الأمراض.
  • وجع الظهر في المنام يدل على الفقر والإحتياجات المنزلية وقد يدل على فقد عزيز.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية تكسير الاسنان ومعناه

تفسير رؤيه الوجع في منام الحامل :

إذا رآت الحامل أن رأسها تؤلمها فهذا يدل على الخوف والقلق من الولادة ووجع البطن يدل على إقتراب موعد ولادتها ووجع الرجل اليمنى يدل على ولادة مولود ولد قد يكون عاق وقد تدل الرؤية على قلة الموارد الإقتصادية.

تفسير رؤيه الوجع في منام المطلقة :

وجع الرأس في الحلم قد يدل على ندمها على الطلاق ووجع البطن يدل على وجود مشاكل وخلافات عائلية ووجع الظهر يدل على ضعفها وتعرضها لضائقة مالية ووجع الكتفين دلالة على بذل مجهود في الحصول على مال من مصدر مشبوه والشلل يدل على قلة فرص الحصول على مال.

إقرأ ايضًا : ما تفسير حلم شخص يعطيني ظهره في المنام

تفسير حلم وجع القدم :

إذا رآى الرجل أن قدمة اليمنى تؤلمه فقد يدل ذلك على عقبة تواجهة في الحصول على عمل أو ضائقة مالية أو قد يدل على متاعب بسبب عقوق إبن وقد يدل وجع القدم على وجود مرض وإذا كانت قدمة اليسرى هى التي تؤلمة فذلك يدل على متاعب وهموم بسبب زوجتة أو إبنتة.

ماهو تفسير حلم وجع البطن :

رؤية وجع البطن في منام الرجل قد تدل على إرتكاب المعاصي والذنوب وعلى إنفاق الأموال في اللهو والشهوات وقد تدل الرؤية على عكس ذلك فتدل على الإنفاق على الزوجة والأبناء ووجع السرة يدل على سوء معاملة الزوجة ووجع الطحال يدل على كسب المال من مصادر حرام.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية تنظيف الاسنان

تفسير حلم وجع البطن للمتزوجه :

إذا رآت ألمرأة المتزوجة أنها تشعر بألم في البطن فقد يدل ذلك على وجود مشاكل عائلية أو مشاكل بسبب أبنائها وإذا رآت أن بطنها متضخمة فقد يدل على كثرة الأموال وزيادة النسل من البنين والبنات.

تفسير حلم وجع البطن للحامل :

قد يدل وجع البطن في منام الحامل على كتم الأسرار وعلى الأعباء النفسية التي تتحملها وعلى المخاوف والقلق وقد يدل وجع البطن على إقتراب موعد الولادة وقد تشعر ببعض الآلام المصاحبة للولادة ولكنها ستمر بسلام.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم سقوط الاسنان

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.