نشرة كريم TOLA تولا بديل الزيت لتقويه الشعر

شيماء شعبان سبع

سوف نتحدث عن نشره كريم تولا tola بديل الزيت للعنايه بالشعر وحمايته من التقصف عبر موقعنا فكره, حيث ان الشعر هو من احد اهم العوامل التي تعبر عن انوثه المرأه وجمالها فهو تاج فوق راسها لذلك فهي تسعي جاهده في حمايته من الكثير من العوامل الخارجيه مثل الهواء والرطوبه والاتربه التي قد تؤدي الي تدميره وينتهي به الامر بالسقوط يقوم كريم تولا وهو بديل الزيت بتقويه البوصيلات وحمايه فروه الراس وتجديد خلاياها وجعلها اكثر نشاطا واستعدادا لانتاج بوصيلات قويه متينه لما يحتويه من مكونات.

مكونات TOLA تولا وفوائده

  1. زيت اللوز: يحتوي علي الماغنسيوم  الذي يقوم بتخلص من القشره و التهابات فروه الراس والشعر المتقصف ويحمي الشعر من الاشعه فوق البنفسجيه مما يجعل الشعر يبدوا اكثر جمالا .
  2. زيت الافوكادو: يحتوي علي احماض دهنيه عاليه والتي تعمل نمو الشعر بشكل طبيعي  وتساعد في التخلص من قشره الراس , كما تحتوي علي العديد من المعادن المهمه الازمه لنمو وكثافه الشعر .
  3. زيت جوز الهند: يزيد ويحفز تدفق الدوره الدمويه خلال فروه الراس مما يعمل علي قوه بوصيلات الشعر نظرا لوصول القدر الكافي من الاكسجين والغذاء لها مما يجعل الشعر اكثر كثافه ونعومه ,كما يساعد علي حمايه الشعر من اشعه الشمس الضاره والقضاء علي فطريات والحشرات في الراس , يعمل علي مد الشعر بالبروتين اللازم لنموه ,يحتوي علي حمض اللوريك الذي يخترق بسهوله جذع الشعره.
  4. الصبار: يحتوي علي الكثير من الانزيمات التي تعزز من قوه ومتانه البوصيله ,يقلل من معدل سقوط الشعر , يمد الشعر بالبروتين والفيتامينات الهامه لنمو الشعر.
  5. زيت الجوجوبا: هو مصل طبيعي لعلاج وحمايه الشعر من البكتريا والفطريات وقشره الراس كما يحمي الفروه من الصدفيه والاكزيما,يعمل علي اصلاح الشعر التالف ويعالج تكسيرات الشعر,يحتوي علي الاميجا E  محارب الفيروسات فهو مضاد للاكسدهو يساعد في ترطيب فروه الراس حيث انه مشابه للماده الدهنيه الي تفرزها فروه الراس تقوم بازله الخلايه الميته وتقوم بتجددها فتنمو البوصيلات قويه ويصبح الشعر كثيف.

-المنتج فعال لعلاج كل مشاكل الشعر فهو مقاوم للفيروسات والفطريات والبكتريا كما يغذي الشعر بشكل جيد.

طريقه استعمال TOLA تولا بديل الزيت

  • يتم استخدام تولا مرتين يوميا حيث يتم التدليك بشكل جيد جدا من فروه الراس لنهايه الشعر ,ولايوجد داعي لغسل الشعر يمكن تركه لاعطاء نتيجه افضل .
  • في حاله التعرض للشمس او الماء المالح يرجي استخدام تولا لحمايه الشعر ,وكذلك قبل عمل استشوار.

نصائح هامة حول استخدام زيت تولا

  • يجب الحفظ بعيدا عن متناول الاطفال.
  • يحفظ في درجه حراره الغرفه.
  • يحفظ بعيدا عن الشمس.

مانع استخدام تولا بديل الزيت

  • يمنع استخدام تولا اذا كنت عاني من الحساسيه تجاه اي مكون من مكوناته .
  • لا يمكن استخدام اي كريم او زيت في نفس المده التي يتم فيها استخدام تولا بديل الزيت .
  • لا يمكن عمل حمام كريم او حمام بخار او فوطه سخنه اثناء استخدام تولا كريم.
  • لا وجد دراسا تثبت خطوره علي الاناث في فتره الحمل او الرضاعه .

سعر زيت تولا

سعر تولا بديل الزيت 85 جنيه

بدائل زيت تولا

بانتين بديل الزيت,او اي مكون يحتوي علي نفس تركيبه الزيوت الطبيعيه .

يجب عدم استخدام تولا بديل الزيت الا بعد استشاره الطبيب او الصيدلي , في حاله وجود اي استفسار يرجي ترك تعليق وسوف يتم الرد من خلال فريق متخصص