التخطي إلى المحتوى

الدعاء على شخص في المنام من خلال كتب التفسير للامام الصادق او ابن سيرين أو النابلسي أو بن شاهين او ابن كثير للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل او المطلقة حيث يدل الدعاء في المنام على زوال الهم والحزن وعلى تحقيق الرغبات والآماني والدعاء على شخص بالإثم يدل على الكراهية والحقد لهذا الشخص وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل تفسير رؤية الدعاء على شخص في المنام.

الدعاء على شخص في المنام للرجل :

  • رؤية الدعاء في منام الرجل يدل على إستجابة الدعاء كما يدل على إنجاب الذرية الصالحة.
  • رؤية الدعاء تحت المطر يدل على زوال الهموم والمشاكل وعلى تخطي الصعاب وعلى إستجابة الدعاء كما يدل على صلاح الرائي وتقواه.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية الدعاء في الحلم

الدعاء على شخص في المنام للعزباء :

  • إذا رآت الفتاة أنها تدعوا تحت المطر فقد يدل على توبتها من ذنب وإستقامتها على أوامر الله كما يدل على زواجها من شاب متدين وحسن الخلق.
  • كما أن الدعاء في المنام يدل على تحقيق أحلامها والنجاح في الحياة العملية والإجتماعية وعلى زوال الهم والكرب وعلى الراحة النفسية.

الدعاء على شخص في المنام للمتزوجة :

  • رؤية الدعاء في منام المتزوجة يدل على سعة الرزق وكثرة الخير في حياتها وعلى الذرية الصالحة.
  • قد يدل الدعاء على الإنتصار على الظالم وحصولها على حقوقها كاملة.
  • رؤية الدعاء تحت المطر يدل على إستجابة دعائها كهداية أبنائها وصلاح حالهم وتحسن الحالة الإقتصادية لزوجها وزوال الخلافات والمشاكل.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الدعاء تحت المطر

الدعاء على شخص في المنام للحامل :

الدعاء في منام الحامل يدل على تيسير الولادة وسهولتها وعلى سعة الرزق والدعاء تحت المطر يدل على نجاتها من الهم والكرب وزوال الآمها وأحزانها ومرور فترة الحمل والولادة بسلام.

الدعاء على شخص في المنام للمطلقة :

  • رؤية الدعاء في منام المرأة المطلقة يدل عل تخطيها الصعاب وعلى زوال الهم والكرب .
  • الدعاء تجت المطر يدل على سماعها أخبار تسرها في الفترة المقبلة من حياتها.

تفسير حلم الدعاء على شخص بالموت :

الدعاء على النفس من الرؤى الغير مستحبة وتدل على الشر وقلة الخير وقد تدل على عدم شكر النعم التي أنعم الله بها على الرائي وكما أن الدعاء على شخص بالموت أو زوال النعمة نتيجة الحسد والحقد فيدل على عدم محبتة لهذا الشخص وكرهه الشديد له.

إقرأ ايضًا :

تفسير حلم رؤية الرضيعة في المنام

تفسير حلم شخص يدعي علي بالشر :

قد ذكر رسول الله عليه الصلاة والسلام أنه قال : “يُستجاب لأحدكم ما لم يدعو بإثم أو قطيعة رحم ” وكذلك في الرؤية فيدل الدعاء على الغير بالشر والكره لهذا الشخص وعدم إستجابة الدعاء فإذا رآى الرائي في منامة أن شخص يدعي علية بالشر فيدل على كرهة وبغضة الشديد له.

تفسير حلم دعاء الزوجه على زوجها :

الدعاء بدون ذكر يدل على الرياء والنفاق وعدم الدعاء في المنام يدل على قلة شكر النعم  ، والدعاء على الزوج يدل على جحود الزوجة وقلة طاعتها لزوجها كما يدل على حرمانها من النعم أو زوالها.

رؤية شخص يدعو لك في المنام :

إذا رآى الرائي شخص يدعوا له فهذا يدل على كثرة النعم والخير الذي سيدخل حياة الرائي وعلى تحقيق النجاح في جميع المجالات العملية والعلمية والحياة الإجتماعية كما تدل على محبة هذا الشخص لصاحب الرؤية.

إقرأ ايضًا : دعاء المظلوم

دعاء المظلوم على الظالم في المنام :

رؤية الدعاء بصوت عالي أو بالصراخ يدل على المعاناة والكرب وعلى كثرة المشاكل ولكنها سوف تنتهي قريبًا ورؤية الدعاء على الظالم تدل على الإنتصار على الأعداء وعلى النصر والفوز وعلى النجاة من الهم والكرب.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

 

التعليقات

  1. قبل اذان الفجر بقليل …أيقظني حلمي الغريب ؛ فقد رأيت انه في فراشي و بغرفة لا اعرفها فراشي و به اظافر ليست لي و الغرفة خالية الا من فرش بسيط فوقها الأظافر فتساءلت وقلت انها ليست لي لانني لم اقدم أظافري فجمعتها ظفرا ظفرا و رميت بها من شباك الغرفة.
    و بعد صلاتي الفجر غفوت و رأيت او حلمت و كانني ادعوا على شخص لانه تجاهل رسائلي الواقعية و توسلي له بالرجوع الى عملي الذي طردت منه و لم يكن هو له دخل في هذا الطرد..

    جازاكم الله خيرًا عني …انا أعاني بفقدي لعملي و منصبي و معيلي على اسرتي
    لا تنسونا في الرد و التفسير جازاكم الله خيرًا

    1. حلمت اني ارى نفسي ادعو على طليقتي فقلت الله لايوفقج لا دنيا ولا اخرة ثم صعدت الى سيارتي القديمة وانطلقت الى بيتي

    1. السلام عَلـيـكُم رأيت في حلمي كنت ادعي علـىٰ شخص بالمنام وبصرخة وبكاء وحزن شديد وفي الحقيق شخص ضالمني وفي الرؤية دعيت ؏ـليه وجهاً لوجه ماهو تفسيره ؟🙏🏻

  2. الاكثر من مرة رأيت نفسي ادعوا علي طليقي أو علي اخته بأن يذيقهم الله العذاب الذي مررت به ويريهم قيمتي وقيمة اولادي فما تفسير هذا شكرا

  3. رأيت انى دخلت محل الحلويات وقمت بشراء كيلو كنافه وكيلو معمول واكلت من المعمول اثنتين ومن ثم طلبت كيلو ونصف من الكنافه الناعمه

  4. رأيت بأني ادعوا على زوجي بأن ينتقم الله منه في شيء غير همله، وانا في الحقيقه والواقع أمر بمشاكل مع زوجي

  5. السلام عليكم رايت و كاني محجوزة في مكان من طرف ام طليقي و انا ادعي عليها و هي امامي تسمع دعاءي عليها. الرد من فضلكم

  6. حلمت كأنني في غرفة صغيرة بعض الشيء وكأن الباب غلق علي فما كان إلا الظلام الدامس فلا أرى نقطة بيضاء وكأن في الخارج صراخ وعويل وامرأة تدعو علي بالشر كأنها في عذاب شديد ونار وليست بمفردها تقول بلهجة لبنانية ”الله يحرق قلبك” مع العلم انا من دولة بعيدة كل البعد عن لبنان إضافة أن ليس لدي اي علاقة شر بذاك الشعب الشقيق غير اني كنت متأسفة جدا لما حدث لهم ببيروت المهم أنا ليست لي أي عداوات أنا طالبة هندسة سني ٢٠ سنة لست مرتبطة

  7. الحلم رئيت امرأة ام شهيد تدعي ع اختي الحامل انو ان شاء لله يموت الطفل بطنها قبل لاتجيبه وجانا تحجي وهيه تبجي لان بالمضاهرات راح اله ولد اتمنى تفسيره لان خوفني الحلم

  8. عندما رأيت اني ادعي ع شخص بل الشر واقول لاهو الله لا يوفقك الله ينتقم منك بصوت لسه عالي كتيرة وبل الحقيقة هد شخص من خمسة اشهور وجع قلبي وابكيت من جواه قلبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.