دلالات الدعاء على شخص في المنام

آمال الشرابى

الدعاء على شخص في المنام من خلال كتب التفسير للامام الصادق او ابن سيرين أو النابلسي أو بن شاهين او ابن كثير للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل او المطلقة حيث يدل الدعاء في المنام على زوال الهم والحزن وعلى تحقيق الرغبات والآماني والدعاء على شخص بالإثم يدل على الكراهية والحقد لهذا الشخص وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل تفسير رؤية الدعاء على شخص في المنام.

الدعاء على شخص في المنام للرجل :

  • رؤية الدعاء في منام الرجل يدل على إستجابة الدعاء كما يدل على إنجاب الذرية الصالحة.
  • رؤية الدعاء تحت المطر يدل على زوال الهموم والمشاكل وعلى تخطي الصعاب وعلى إستجابة الدعاء كما يدل على صلاح الرائي وتقواه.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية الدعاء في الحلم

الدعاء على شخص في المنام للعزباء :

  • إذا رآت الفتاة أنها تدعوا تحت المطر فقد يدل على توبتها من ذنب وإستقامتها على أوامر الله كما يدل على زواجها من شاب متدين وحسن الخلق.
  • كما أن الدعاء في المنام يدل على تحقيق أحلامها والنجاح في الحياة العملية والإجتماعية وعلى زوال الهم والكرب وعلى الراحة النفسية.

الدعاء على شخص في المنام للمتزوجة :

  • رؤية الدعاء في منام المتزوجة يدل على سعة الرزق وكثرة الخير في حياتها وعلى الذرية الصالحة.
  • قد يدل الدعاء على الإنتصار على الظالم وحصولها على حقوقها كاملة.
  • رؤية الدعاء تحت المطر يدل على إستجابة دعائها كهداية أبنائها وصلاح حالهم وتحسن الحالة الإقتصادية لزوجها وزوال الخلافات والمشاكل.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الدعاء تحت المطر

الدعاء على شخص في المنام للحامل :

الدعاء في منام الحامل يدل على تيسير الولادة وسهولتها وعلى سعة الرزق والدعاء تحت المطر يدل على نجاتها من الهم والكرب وزوال الآمها وأحزانها ومرور فترة الحمل والولادة بسلام.

الدعاء على شخص في المنام للمطلقة :

  • رؤية الدعاء في منام المرأة المطلقة يدل عل تخطيها الصعاب وعلى زوال الهم والكرب .
  • الدعاء تجت المطر يدل على سماعها أخبار تسرها في الفترة المقبلة من حياتها.

تفسير حلم الدعاء على شخص بالموت :

الدعاء على النفس من الرؤى الغير مستحبة وتدل على الشر وقلة الخير وقد تدل على عدم شكر النعم التي أنعم الله بها على الرائي وكما أن الدعاء على شخص بالموت أو زوال النعمة نتيجة الحسد والحقد فيدل على عدم محبتة لهذا الشخص وكرهه الشديد له.

إقرأ ايضًا :

تفسير حلم رؤية الرضيعة في المنام

تفسير حلم شخص يدعي علي بالشر :

قد ذكر رسول الله عليه الصلاة والسلام أنه قال : “يُستجاب لأحدكم ما لم يدعو بإثم أو قطيعة رحم ” وكذلك في الرؤية فيدل الدعاء على الغير بالشر والكره لهذا الشخص وعدم إستجابة الدعاء فإذا رآى الرائي في منامة أن شخص يدعي علية بالشر فيدل على كرهة وبغضة الشديد له.

تفسير حلم دعاء الزوجه على زوجها :

الدعاء بدون ذكر يدل على الرياء والنفاق وعدم الدعاء في المنام يدل على قلة شكر النعم  ، والدعاء على الزوج يدل على جحود الزوجة وقلة طاعتها لزوجها كما يدل على حرمانها من النعم أو زوالها.

رؤية شخص يدعو لك في المنام :

إذا رآى الرائي شخص يدعوا له فهذا يدل على كثرة النعم والخير الذي سيدخل حياة الرائي وعلى تحقيق النجاح في جميع المجالات العملية والعلمية والحياة الإجتماعية كما تدل على محبة هذا الشخص لصاحب الرؤية.

إقرأ ايضًا : دعاء المظلوم

دعاء المظلوم على الظالم في المنام :

رؤية الدعاء بصوت عالي أو بالصراخ يدل على المعاناة والكرب وعلى كثرة المشاكل ولكنها سوف تنتهي قريبًا ورؤية الدعاء على الظالم تدل على الإنتصار على الأعداء وعلى النصر والفوز وعلى النجاة من الهم والكرب.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.