تفسير حلم رؤية الدكان

آمال الشرابى

تفسير حلم الدكان في المنام من خلال كتب التفسير للامام الصادق او ابن سيرين أو النابلسي أو بن شاهين او ابن كثير للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل او المطلقة الدكان أو السوبر ما ركت يدل على حياة الإنسان ومتاعة وقد يدل للرجل على المرأة  ورؤيتة ملئ  بالسلع الذائية يدل على الراحة والأمان والإستقرار وتحقيق الأمنيات ورؤيتة خالي من البضائع يدل على الهم والحزن وعدم تحقيق الأمنيات وسوف نستعرض ذلك بالتفاصيل تفسير حلم الدكان في المنام.

تفسير حلم الدكان في منام الرجل :

  • من تفسير بن سيرين يدل الحانوت أو الدكان على كل ما يستفيد منه الرائي كبستانة وزراعتة وعلى الإستفادة الدنيوية وعلى المنفعة الأخروية.
  • من تفسير بن شاهين أن الحانوت يدل على المنفعة ومن جلس في غير حانوتة يدل على فعل الحرام وقد يكون بسبب نساء.
  • رؤية خراب الحانوت أو نهبة يدل على الخسائر المادية وعلى حدوث أمر مكروه للرائي.
  • من تفسير النابلسي يدل الحانوت على زوجة الرجل وعلى ولدة وعلى جاريتة وعلى متاعة وحياتة وموتة فما فية من ضرر أو خير يعود إلى هؤلاء.
  • رؤية تحول الدكان إلى مسجد أو العكس قد يدل على خلط الحلال  بالحرام أو الجمع بين النساء الحرائر والإماء أو نساء من طبقات أرستقراطية ونساء من العوام أو الطبقة الدنيا.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية المتجر ( البقالة ) في المنام

تفسير حلم الدكان في منام العزباء :

  • رؤية الدكان ملئ بالبضائع يدل على تحقيق الأمنيات وعلى الإستقرار والسعادة.
  • رؤية الدكان خالي من البضائع أو مغلق يدل على الكرب والهم وعلى عدم تحقيق ما كانت تصبو إليه.

تفسير حلم الدكان في منام المتزوجة :

  • رؤية شراء ذهب  في منام المتزوجة يدل على حملها قريبًا إذا كانت متزوجة حديثًا.
  • رؤية السوبر ماركت ملئ بالبضائع يدل على الرخاء والإستقرار في حياتها ورؤيتة خالي من البضائع والأطعمة يدل على المشاكل والخلافات الزوجية.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية شراء الهدايا

تفسير حلم الدكان في منام الحامل :

إذا رآت أنها بإستطاعتها شراء ما يلزمها من أطعمة ومأكولات دل على إستقرار حياتها وزوال الهم والحزن والمتاعب ورؤية عدم إستطاعتها شراء ما يلزمها كقلة المال أو ندرة البضائع والسلع الغذائية فهذا يدل على المتاعب والهموم التي تقاسيها.

تفسير حلم الدكان في منام المطلقة :

  • رؤية محل قديم ومتهالك ولا يوجد به بضائع يدل على الضيق والكرب ومواجهة كثير من العقبات والصعوبات.
  • رؤية محل بيع الحيوانات الأليفة يدل على الصداقات الجديدة وعلى الأصدقاء الأوفياء ومحل بيع الحيوانات المغترسة يدل على وجود أعداء وأشخاص حقودين في حياة الرائية.

تفسير حلم الشراء من الدكان للعزباء :

إذا رآت الفتاة أن بوسعها شراء الأشياء باهظة الثمن كمنزل أو سيارة فهذا يدل على تخطيها العقبات والنجاح والتفوق والحصول على عمل متميز وإذا لم تستطع شراء الأشياء الثمينة وكان معها مبلغ ذهيد دل على الإخفاق والفشل في بعض أمور حياتها.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية شراء ملابس جديدة

تفسير حلم دخول السوبر ماركت للعزباء :

رؤية دخول السوبر ماركت وشراء المأكولات كاللحوم والمعلبات المحفوظة والعصائر والشكولاتات دلالة على الوصول إلى أهدافها وتحقيق أمنياتها في الحياة وعلى سماعها أخبار مفرحة.

تفسير حلم امتلاك محل ملابس :

رؤية الملابس الجديدة في منام الفتاة يدل على النجاح في حياتها وقد يدل على خطوبة أو زواج ومحل الملابس  للمتزوجة يدل على إستقرار ها في حياتها وعلى كثرة النسل من البنين والبنات.

تفسير حلم السوبر ماركت للمتزوجه :

رؤية الشراء من السوبر ماركت للمتزوجة يدل على الرفاهية والرخاء في حياتها  وتحقيق كثير من الأمنيات والأحلام وعلى تمتعها بالإستقرار والسعادة الزوجية وإذا لم تستطع شراء المأكولات وكان المال لا يكفي فقد يدل على ضائقة مالية في حياتها أو صعوبة في حياتها وعدم الإستقرار.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية شراء الصابون في المنام

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.