التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الدبر في الحلم من خلال كتب التفسير للامام الصادق او ابن سيرين أو النابلسي أو بن شاهين او ابن كثير للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل او المطلقة رؤية الدبر يدل على تخلي الناس عنه وعلى المحنة والشدة ودخول الطعام والشراب داخل الدبر يدل على المرض ودبر الشخص المجهول يدل على وجود شخص سفيه في حياة الرائي ودبر الشخص المعروف يدل على تخليه عن الرائي وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل تفسير رؤية الدبر في الحلم.

تفسير رؤية الدبر في الحلم للرجل :

  • رؤية مؤخرة رجل أو إمرأة في المنام يدل على تخلي الناس عنه في محنتة ورؤية شخص قريب يدير دبره له يدل على تخلي هذا الشخص عن الرائي.
  • رؤية دبر الأم يدل على الخسائر المادية وإذا كان ذاهب إلى الحج دل على تعطلة عن هذة الرحلة ومنعة من الحج وقد تدل الرؤية على كثرة المعاصي والذنوب.
  • رؤية دبر شخص مجهول يدل على شخص مخادع وماكر في طريقة ورؤية إمرأة مجهولة تدير دبرها للرائي دلالة على  إدبار الدنيا وعلى الضنك والكرب للرائي.

إقرأ ايضًا : ما تفسير حلم رؤية الجماع في المنام بالتفصيل

تفسير رؤية الدبر في الحلم للعزباء :

  • رؤية شخص قريب أو صديق معروف يدير دبره للفتاة يدل على تخلي هذا الشخص عنها وعلى المحنة والكرب.
  • رؤية إمرأة مجهولة تدير لها دبرها يدل على متاعب في حياتها ومواجهة كرب ومحنة.
  • رؤية خروج الغائط من الدبر في المرحاض يدل على فك الكرب وزوال الهم وعلى تحقيق النجاح.

تفسير رؤية الدبر في الحلم للمتزوجة :

  • رؤية الدبر في المنام يدل على المحنة والكرب وتخلي الناس عنها وإذا رآت مع الدبر خروج غائط أو دم في المرحاض أو دورة المياه وكانت سعيدة دل على حصولها على مال وعلى فك الكرب وزوال الشحناء والخلافات وإذا كانت تشعر بالحزن وعابسة الوجه دل على إنفاق الأموال فيما لا طائل منه.
  • رؤية دبر شخص مجهول يدل على وجود منافقين ومخادعين في حياتها ودبر المرأة المجهولة تدل على فساد حياتها وعدم إستقرارها في حياتها الزوجية.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الجماع للنابلسي

تفسير رؤية الدبر في الحلم للحامل :

رؤية ولادة طاووس يدل على ولادة ينت رائعة الجمال وغير محبب رؤية ولادة سمكة وتدل على ولادة بنت قبيحة ورؤية ولادة حيوان قوي يدل على ولادة ولد وولادة حيوان ضعيف يدل على ولادة مولودة بنت ورؤية الدبر المجهول غير جيد ويدل على شخص سفيه ودبر الشخص المعروف يدل على تخلي الأقارب عنها كما يدل على الهموم والمتاعب.

تفسير رؤية الدبر في الحلم للمطلقة :

  • رؤية أدخال الطعام في الدبر أو الشراب أو الأكل من الدبر كل ذلك غير جيد ويدل على الأمراض الخطيرة والتي قد لا يجد لها دواء أو شفاء وخروج الدود من الدبر قد يدل على الموت.
  • رؤية الدبر يدل على الكرب والهم وعلى تعقيد الأمور ورؤية الدبر في الحمام أو المرحاض وخروج دم أو غائط يدل على الفرج والنجاة من الكرب وزوال الهم والحزن.

إقرأ ايضًا : ما تفسير حلم القبلة او البوسة في المنام ومعناه

تفسير رؤية مؤخرتي في المنام :

رؤية المؤخرة أو الدبر مسدود يدل على الذل والخضوع والمهن الرديئة كالزمار والطبال وقد يدل على الإيذاء والضرر من الأقارب أو قد يدل على أن صاحب الرؤية كاتم لأسرارة وأسرار غيره من الناس.

تفسير حلم المؤخره المكشوفه :

رؤية خروج دم من الدبر ويملأ الجسد يدل على المال المجموع من مصادر حرام ولمس الدبر يدل على الخزانة وعلى المال المخزون والمجموع الذي يحافظ عليه الرائي ودخول شئ غريب داخل الدبر يدل على المرض ورؤية دبر شخص أخر يدل على تخلي هذا الشخص عنه وقت الشدة.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية خروج الدم من الفم للعزباء

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.