التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم اللسان الطويل في المنام من خلال كتب التفسير للامام الصادق او ابن سيرين أو النابلسي أو بن شاهين او ابن كثير للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل او المطلقة حيث يدل اللسان الطويل على الفصاحة وعلى النصر على الأعداء وعلى القوة وقد يدل على كلام الغيبة والنميمة ونقل الكلام وعلى البهتان وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل تفسير حلم اللسان الطويل في المنام.

تفسير حلم اللسان الطويل  في منام الرجل :

  • قال بن سيرين : أن المبرد يدل على اللسان ومن رآى بيده مبردًا دل على تسهيل أموره وإذا برد به الحديد وكان صعب في البرد دل على تعثر حياتة.
  • قال النابلسي : اللسان ترجمان صاحبة وهو مدير صاحبة ويعبر عن الخطيئة أو هو موضع الخطأ والصواب وقطع اللسان في منام الرجل المتزوج أو فقدة يدل على موت الطفل إذا كان له إبن.
  • وقال شهاب الدين المقدسي أن اللسان يدل على الوالد والولد وعلى الصديق وعلى القرابة وكذلك يدل على الجاه والسلطان ورؤيتة من الخير يدل على المكانة الرفيعة والإستقرار والمعاملات الطيبة وما فيه من شر وأذى وضرر يدل على الضعف وضياع الجاه والمشاكل والعثرات.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم اللسان المقطوع في المنام للمرأة او للرجل

تفسير حلم اللسان الطويل  في منام العزباء :

رؤية قطع اللسان في منام الفتاة العزباء يدل على عفتها وطهارتها وعلى خلقها الحسن وعلى قوة شخصيتها وعل تحقيق مرادها في الحياة ولا يستحب اللسان الطويل ويدل على سوء الخلق وسوء العلاقات العائلية والإجتماعية وربما دل على الفشل.

تفسير حلم اللسان الطويل  في منام المتزوجة :

رؤية قطع اللسان في منام المرأة المتزوجة يدل على حسن الخلق والطاعة للزوج والإستقرار في حياتها الزوجية وصلة الود والحب مع زوجها وعائلتها كما يدل قطع اللسان على الأحداث السارة واللسان الطويل في منام المرأة المتزوجة يدل على الغيبة والنميمة والكلام في أعراض الناس وعلى البهتان.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الشعور بالندم

تفسير حلم اللسان الطويل  في منام الحامل :

اللسان الطويل يدل على فصاحة اللسان وعلى قوة الشخصية فإذا رآت أن لسانها طويل فقد يدل ذلك على ولادة غلام يكون له مكانة ومنزلة متميزة وله شأن ومكانة في المجتمع وقد يدل قطع اللسان على عفتها وطهارتها وحسن معاملتها لزوجها وسعادتها معه.

تفسير حلم اللسان الطويل  في منام المطلقة :

اللسان الطويل في منام المرأة المطلقة لا يختلف عن المرأة المتزوجة أو العزباء فيدل على الغيبة والنميمة والكلام السئ ويستحب في منام المرأة اللسان القصير فإذا رآت المرأة المطلقة أن لسانها قصير أو مقطوع دل على حسن سيرتها بين الناس والخلق العالي وعلى قوة شخصيتها والمكانة الرفيعة والعالية في عملها.

إقرأ ايضًا : ما تفسير حلم رؤية الجماع في المنام بالتفصيل

تفسير حلم قطع اللسان للمتزوجه :

إذا رآت المرأة المتزوجة أن لسانها كان طويل ثم أصبح قصير كأن رآت أن شخص قام بقطعة فهذة الرؤية ليست شر بل خير وتدل على صلاحها وهدايتها وتوبتها من ذنب أو رجوعها عن كلام كانت سوف تفصح عنه كما تدل الرؤية على حسن تبعلها لزوجها ودوام المحبة بينهما.

تفسير حلم جرح اللسان وخروج الدم :

اللسان الطويل يدل على النصر على الأعداء وعلى النفوذ والقوة  والمكانة الرفيعة وقد يدل على العكس من ذلك على الغيبة والفتنة بين الناس بنشر الكلام السئ بينهم ونقلة وعلى البهتان وجرح اللسان من الأمور الغير مستحبة وتدل على ضياع الجاه أو الديون وعلى الهم والكرب.

قطع اللسان في المنام للعزباء :

رؤية قطع اللسان في منام الفتاة العزباء من الرؤى الجيدة والتي تعبر عن الحظ الجيد في الحياة العملية وعلى حصولها على ترقية وإن كانت طالبة تفوقت في دراستها كما يدل على تحقيق السعادة والإستقرار في الحياة الزوجية المستقبلية وذلك عند إختيار شريك حياتها.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم القبلة او البوسة ومعناه

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.