تفسير حلم رؤية الحيتان

  • آمال الشرابى
  • منذ 3 أسابيع
  • تفسير الاحلام والرؤى

تفسير رؤية الحيتان في المنام من خلال كتب التفسير للامام الصادق او ابن سيرين أو النابلسي أو بن شاهين او ابن كثير للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل او المطلقة حيث يدل الحوت على الأمر العظيم وعلى الكرب والهم وقد يدل في منام الرجل على السلطة والجاه وعلى الحكم بالعدل بين الناس وقتل الحوت يدل على التخلص من الهموم وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل تفسير رؤية الحيتان في المنام.

تفسير رؤية الحيتان في منام الرجل :

  • الحوت في منام الرجل يدل على الأمر العظيم والجلل وعلى الأحزان.
  • رؤية صيد الحيتان غير جيد ويدل على أذى وضرر قد يتعرض له الرائي وإن كان صاحب الرؤية من التجار دل رؤية الحوت على الربح في التجارة.
  • رؤية الحوت يدل على زوال الجاه والمنصب ورؤية حوت يونس عليه السلام يدل على الأمن بعد الخوف وعلى النجاة من الكرب والهم.
  • كما أن رؤية الحوت قد تدل على الشخص الذي يتصف بالعدل بين الناس.

إقرأ ايضًا :  تفسير حلم رؤية الرمح في المنام

تفسير رؤية الحيتان في منام العزباء :

  • رؤية البنت الحوت في منامها دل على تحقيق أمنياتها وعلى نجاحها ورؤية حوت يسبح في الماء أو يطير في السماء يدل على زوال الهم وعلى تخطيها العقبات.
  • رؤية هجوم حوت عليها يدل على تقدم شاب لطلب يديها سئ الخلق .

تفسير رؤية الحيتان في منام المتزوجة :

  • رؤية الحوت في الماء أو في البحر يدل على سعادتها وإستقرارها في حياتها الزوجية.
  • رؤية الحوت يبشر بالذرية الصالحة وعلى التخلص من الهموم ومن المتاعب وزوال الخلافات الزوجية.

إقرأ ايضًا :  تفسير حلم صلاة الفجر في المنام

تفسير رؤية الحيتان في منام الحامل :

رؤية الحوت في منام الحامل قد يُعبٍر عن حالة القلق التي تعيشها الحامل وخوفها من الآم الولادة ولكن هذة الرؤية مبشرة لها بالولادة السهَلْة وعلى تمتع المولود بالصحة الجيدة وعلى كثرة الخير الذي سوف تحظى به هى ووليدها والذي سيعود على أسرتها.

تفسير رؤية الحيتان في منام المطلقة :

  • رؤية الحوت الأسود في منام المطلقة يدل على تعرض الرائية للكرب والبلاء ولكنه لن يستمر طويلًا.
  • رؤية قتل الحوت يدل على تخطي الصعاب وعلى زوال الهم والكرب وعلى تحقيق مرادها في الحياة.

إقرأ ايضًا :  تفسير حلم البحر للعزباء

تفسير حلم ابتلاع الحوت للانسان :

إذا رآى الرجل أن حوت إبتلعة فقد يدل ذلك على تعرض تجارتة للكساد والخسائر أو ترك وظيفتة وعلى هم ومتاعب فإذا خرج من بطن الحوت دل على نجاتة من الكرب والهم وعلى الفرج القريب.

تفسير حلم الحوت الكبير في البحر :

رؤية الحوت الكبير قد تدل على الدخول في مشاريع إستثمارية كبيرة كما يدل على القوة والسلطان ورؤية حوت كبير يقترب من سفينة فقد يدل ذلك على المصاعب والعقبات التي تواجه الرائي ومسك الحوت في الماء يدل على التغلب على الصعاب وزوال المتاعب والهموم.

إقرأ ايضًا :  تفسير حلم رؤية السمك في المرحاض

رؤية الحوت الازرق في المنام :

رؤية الحوت الأسود يدل على البلاءات التي تصيب الرائي وعلى الهموم وملاحقة الحوت تدل على النجاة من الكرب والحوت الأزرق يدل على صلاح صاحب الرؤية وتقواه وإذا رآى الرجل أنه كان في بطن الحوت دل على إبتلاء سيصيبة ولكنة سينجى منه ورؤية الحوت يسبح في الماء يدل على الهموم والأحزان ورؤية الحوت هى رسالة للرائي لكي يكثر من الإستغفار لكي يزيل الله عنه الكرب والبلاء.

>

الحوت في المنام للامام الصادق :

رؤية الحوت في منام العزباء يدل على إقتراب زواجها والحوت البني يدل على الحظ السعيد ويدل للمتزوجة على حملها بولد سيكون معافي وصحتة جيدة وشراء سمك الحوت يدل على شراء منزل جديد ويدل الحوت في منام الرجل على الخروج من الضيق والكرب إلى النجاة والفرح والسرور.

إقرأ ايضًا :  تفسير حلم السمك للامام الصادق

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

تعليقات (4)

4 تعليقات
  • امل
    منذ 10 أشهر

    حلمت اني واقفه ورائيت حوت ازرق كبير يسبح و يتجه نحوي ثم لف للجهه الاخرى وكان خلفه حيتان كثيره زرقاء

    رد
  • حسين
    منذ سنتين

    حلمت بأن هناك علبة في غرفة الدراسة خاصتي فيها حيتان كثيرة وصغيرة خرج منها حوتان لكي يتنفسان ثم يرجعان لنفس العلبة المعدنية قلت لاخي بأن يتخلص منها لكن لم يفعل

    رد
  • اسامه
    منذ سنتين

    حلمت اني بسبح في البحر وخرجت منه وبتامل فيه وانا واقف في مكان عالي رايت لون البحر يتغير للاخضر وكان ضحل وخرج حيتان كبيره تتنفس في السطح ثم تغطس وظهر حوت قاتل قفز على السطح وغطس وكان الناس في رعب وجت ان في اسوار جدران ظهرت حاجز بيني وبينه وكنت بامان .انا خاطب ومقيم لصلاتي في اوقاتها

    رد
  • اسلام
    منذ سنتين

    حلمت اني بسبح في البحر وخرجت منه وبتامل فيه وانا واقف في مكان عالي رايت البحر يتغير لونه للاخضر وظهر حيتان بشكل متتالي تتنفس في السطح ثم تغطس وكان نوع الحيتان الازرق الكبيرر ثم ضهر الحوت القاتل وكان يقفز مناللبحر ثم ينزل فيه وعند ظهوره هلع الناس ولم يبتلع احد وظهر حواجز بيني وبينه اسوار انا اعزب لاكن خاطب

    رد