تفسير حلم رؤية ضرب الإبن لأمه أو أبوه

آمال الشرابى

تفسير رؤية ضرب الإبن لأمه أو أبوه في المنام من خلال كتب التفسير للامام الصادق او ابن سيرين أو النابلسي أو بن شاهين او ابن كثير للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل او المطلقة حيث يدل الضرب على المنفعة وعلى النصح والإرشاد وقد يدل ضرب الإبن للأم أو الأب على العقوق والعصيان وقد يدل على القيام بواجباته نحوهما وعلى رعايتهما وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل تفسير رؤية ضرب الإبن لأمه أو أبوه في المنام.

تفسير رؤية ضرب الإبن لأمه أو أبوه في منام الرجل :

  • رؤية  ضرب الشاب الاعزب لاحد والديه الاب أو الأم قد يدل على المنفعة والخير وكثرة الرزق وعلى التوفيق والنجاح.
  • ضرب الأب أو الأم المتوفيين للإبن قد يدل على ترك ميراث أموال أو عقارات أو أراضي وسوف ينتفع من هذا الميراث وكذلك أسرتة.
  • غير محمود ضرب الاب أو الأم بالحذاء للإبن أو الضرب بالعصا أو الضرب المبرح وقد يدل على المعاصي والذنوب والسلوك الشئ وضرب الإبن للأب أو الأم الأحياء قد يدل على العقوق والعصيان وقطع صلة الرحم.

تفسير رؤية ضرب الإبن لأمه أو أبوه في منام العزباء :

  • رؤية ضرب الأم لإبنتها العزباء يدل على معصية البنت وعلى سوء سلوكها وقد يدل الضرب على المنفعة والنصح والإرشاد.
  • رؤية الضرب بالعصا يدل على كثرة أخطاء الفتاة ورؤية الضرب هو رسالة تحذير لكي تتجنب تلك الأخطاء وتبتعد عن هذا الطريق وتسلك الطريق الصحيح.
  • رؤية ضرب الأم المتوفية أو الأب المتوفي يدل على ترك ميراث أو منفعة ومصلحة ستعود إليها بالخير.

تفسير رؤية ضرب الإبن لأمه أو أبوه في منام المتزوجة :

  • ضرب الإبن لأم ة يدل على العصيان والعقوق وعلى الطريق الخاطئ والسلوك الغير سوي.
  • رؤية ضرب الأم لإبنها أو إبنتها يدل على النصح والإرشاد والضرب بالعصا أو بألة حادة أو حديدة فقد يدل ذلك على وقوع الإبن أو البنت في مشاكل عديدة وعلى  التخبط والعشوائية في إتخاذ القرارات.

تفسير رؤية ضرب الإبن لأمه أو أبوه في منام الحامل :

إذا رآت الحامل أنها تقوم بضرب طفلها الصغير فقد يدل ذلك على ولادة طفل جميل سليم من الأمراض وستسعد به وإذا كان عندها طفل ورأت أنها تضربه دل على الخوف على هذا الطفل وعلى الخير والمنفعة التي سيحصل عليها من الأم .

تفسير رؤية ضرب الإبن لأمه أو أبوه في منام المطلقة :

إذا رآت المرأة المطلقة أنها تضرب إبنها وتعنفة فقد يدل ذلك على منفعة للإبن ورؤية الإبن يضرب أمة فقد يدل على متاعب وهموم للأم وعلى عقوق هذا الإبن وفي بعض التفاسير أن الضرب يدل على المنافع المشتركة للضارب والمضروب فقد يدل على نفع الإبن لأمة والحرص على إرضائها والقيام على شؤونها ومتطلباتها.

تفسير حلم ابن يضرب والده :

ورد أن الضرب في المنام يدل على المنافع لكلا الطرفين فقد يدل ضرب الإبن لوالده على الرعاية والإهتمام للأب من قِبل الإبن وعلى القيام بشؤون والديه وعلى الطاعة والمحبة ويُكره الضرب بالحذاء ويدل على العصيان والعقوق.

تفسير حلم ضرب الام لابنتها للعزباء :

ضرب الأم لإبنتها التي لم تتزوج قد يدل على خوف الأم وقلقها على إبنتها وعلى التوجيه لها لكي تبتعد عن الأخطاء وعن إرتكاب الذنوب وتتجنب الصحبة السيئة والرؤية تدل على الخير والمصلحة للفتاة وعلى النجاة من الهم والكرب وزوال المشكلات وإيجاد حل لها.

تفسير حلم ضرب الاب لابنته بالعصا :

الضرب يدل على المنفعة وعلى النصح والإرشاد وإذا رآى الأب أنه يضرب إبنته بعصا ضرب مبرح فقد يدل على سلوك هذة الفتاة السئ وعلى كثرة أخطائها أو وقوعها في العديد من المشاكل وربما الأب سوف يخرجها من تلك المشاكل.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.