دلالات حلم رؤية الفخار في المنام

آمال الشرابى

تفسير رؤية الفخار في المنام من خلال كتب التفسير للامام الصادق او ابن سيرين أو النابلسي أو بن شاهين او ابن كثير للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل او المطلقة حيث يدل الفخار في المنام على الخير والصلاح فمن رآى آواني من الفخار مملوءة بالزيت أو العسل أو السمن أو التمر أو القمح فتدل على رغد العيش وعلى الغنى وصناعة الفخار تدل على فعل الخير والتصدق ورؤية الإبريق الفخار يدل على زواج العازب وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل في هذا المقال تفسير رؤية الفخار في المنام.

تفسير رؤية الفخار في منام الرجل :

  • الفخار الجاف في منام الرجل يدل على الخير والبركة وعلى التمتع بالصحة الجيدة وغير مستحب الفخار الطين ويدل على الهموم والأحزان.
  • ورؤية الادوات الصغيرة التي يستخدمها الإنسان كالإبريق والكأس والكوب وخلافة إن كانت مصنوعة من الفخار فتدل على الخير والصلاح وعلى الأمان للرائي والستر ورؤية الزير من الفخار في منام الرجل يدل على حمل زوجتة.
  • رؤية آواني الفخار كالإبريق والكأس والطبق في منام الشاب الأعزب يدل على إقتراب زواجة.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم المزهرية (الفازة)

تفسير رؤية الفخار في منام العزباء :

  • رؤية آواني الفخار في منام الفتاة العزباء دلالة على الخير والصلاح وعلى تحقيق أمنياتها وعلى العيشة الرغدة والرخاء خاصًا إذا رآت جرة مليئة بالعسل أو السمن أو السمك.
  • رؤية الشرب من الجرة في منام العزباء يدل على عمرها بقدر الشرب من الجرة وبقدر ما بقىَ من ماء ورؤية زيت أو عسل في الجرة يدل على أنها تدخر المال لوقت الحاجة إليه.

تفسير رؤية الفخار في منام المتزوجة :

  • إذا رآت المرأة المتزوجة جرة مملوءة بالسمك أو العسل أو القمح أو السمن دل على رزق كثير ورغد ورخاء في حياتها وعلى تحسن أحوالها المعيشية.
  • إذا رآت المرأة المتزوجة أنها تقوم بصناعة الفخار يدل على حب عمل الخير وعلى صلاح حياتها وترابط عائلتها والإستقرار الأسري وسعادتها مع زوجها.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الثوب الابيض المتسخ

تفسير رؤية الفخار في منام الحامل :

أواني الفخار في منام الحامل يدل على دخول الخير في بيتها وإن رآت جرة مليئة بالعسل أو السمن يدل على كثرة الأموال والغنى بعد الفقر وعلى تحسن أحوال زوجها الوظيفية وترقيتة في العمل أو زيادة الراتب المادي ورؤية الجرة الفخار يدل على ولادة بنت جميلة خاصًا إذا كانت الجرة ملونة.

تفسير رؤية الفخار في منام المطلقة :

رؤية الفخار في منام المطلقة أو الأرملة لا يختلف كثيرًا عن المتزوجة والحامل ويدل على رغد العيش والعيشة الطيبة ورؤية أواني الفخار كالإربق والكوب والطبق جميعها تدل على تحسن المعيشة وعلى الراحة والطمأنينة بعد التعب والمعاناة وإذا رآت هذة الآواني مملوءة باللبن أو العسل أو البلح أو السمن فهذا يدل على تمتعها بالصحة الجيدة والسعادة.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية إبريق الشاي في المنام

تفسير حلم اواني الفخار للعزباء :

رؤية شراء آواني الفخار يدل على كثرة الخير وعلى تحقيق الأمنيات وعلى الخطوات الصحيحة والسليمة والقرارات الصائبة وأواني الفخار الصلبة تدل على الترابط القوي مع العائلة وكسر الآواني الفخار غير مستحب ويدل على الفشل والإخفاق وقد يدل على الخلافات والمشاكل العائلية أو خلافات مع الأصدقاء.

رؤية اناء الفخار في المنام للعزباء :

رؤية الفخار وهو لازال طين بدون آي صناعة يدل على الهموم والآوجاع وإن رآت الفتاة العزباء جرة مصنوعة من الفخار يدل على وجود صديقة مخلصة ووفية لها تقدم لها النصيحة والمساندة المعنوية ومتعاونة معها كما أن الجرة الفخار أو وجود الأدوات المصنوعة من الفخار في منزلها تدل على الأمان والستر والعافية.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية الطواجن في المنام

تفسير حلم جرة الفخار للحامل :

رؤية جرة مصنوعة من الفخار في منام الحامل يدل على كثرة الخير وعلى ولادة أنثى وإن كانت الجرة مليئة بالسمن أو اللبن فقد يدل على أن هذة المرأة تدخر مالها وتحافظ عليه من الضياع .

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.