التخطي إلى المحتوى

صور كوميكس مضحكة عن عيد الحب 2021 بوستات ونكت مضحكة تريقة قفشات على الفلانتين من خلال  موقع فكرة ، حيث تفصلنا ايأم عن عيد الحب الذي يأتي في اليوم الرابع عشر من شهر فبراير كل عام ونحتاج مجموعة من الصور المضحكة كسناجل لنشرها على الفيس بوك.

كوميكس عن السناجل في عيد الحب

وتكون أغلب الهدايا المقدم في ذلك اليوم عبارة عن ورد ودباديب أو ساعات واكسسوارات أو ملابس أو أي مقتنيات أخرى يحتاجها الطرف الآخر ، ويمكنكم الإطلاع على أفكار متنوعة للهدايا في موقع فكرة الذي يقدم كل جديد لمتابعيه ، وتخرج الفتاة والشاب بملابس ذات لون أحمر ويقضون اليوم سويًا ، فكل فرد يختلف عن الآخر في تعبيره عن حبه للآخر.

 

 

 

 

أقرأ ايضاً: صور خلفيات مكتوب عليها إلا رسول الله

تريقة على عيد الحب

مع اقتراب الفلانتين يبدع الكثيرون في عمل الكثير من الكوميكسات الساخرة والكاركتير المضحك على عيد الحب ويزداد من قبل السناجل أو بمعنى أوضح الأشخاص غير المرتبطين ، وتنتشر هذه الكوميسكات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وبالأخص الفيس بوك وتويتر.

 

 

 

 

 

 

أقرأ ايضاً: صور صباح الفل مع بوستات صباحية

كوميكس تريقة على الفلانتين

عيد الحب أو عيد العشاق هو من أهم الأيام الخاصة المميزة لدى المرتبطين ينتظرون هذا اليوم كل عام بفارع الصبر من أجل تهادي الهدايا والتعبير عن حبهم ، أما الغير مرتبطين فيقضونه بالتحويل على المرتبطين ويسخرون منهم فهم لا يتورطون في إحضار الهدايا أو في شحن رصيد هاتفهم يقضون الساعات في التحدث إلى محبوبتهم ، فهم يقضون ذلك اليوم إما نائمين أو على مواقع التواصل الاجتماعي ساخرين.

 

 

أقرأ ايضاً: اجمل صور عيد الحب الفلانتين

الفرق بين السنجل والمرتبط

هناك عدد من الكوميكس المضحكة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي نقدمها لكم اليوم ، تُظهر الفرق بين المرتبط والسنجل في عيد الحب ، نتمنى أن تنال إعجابكم.

أقرأ ايضاً: اجمل صور المطر 

كوميكس وكاركاتير عيد الحب

نقدم لكم متابعي موقع فكرة الكرام ، مجموعة من أكثر الصور المضحكة انتشارًا عن عيد الحب المختلفة والتي تشمل كوميكسات ومجموعة رسوم كاريكاتيرية ليسهل عليك الوصول إليها دون تعب ، فإذا كنتم من الشق الأول السعيد شق المرتبطين عيد حب سعيد لكم جميعًا ، وإذا كنتم من الشق الحزين شق السناجل فمن أعماق قلوبنا نتمنى لكم نومًا هنيئًا وأحلامًا سعيدة ، والآن نترككم مع الصور فاستمتعوا بها.

 

د

 

 

أقرأ ايضاً: صور وخلفيات ذئاب جميلة

واخيرًا زوار موقع فكرة لقد انتهينا من “صور بوستات كوميكس مضحكة عن عيد الحب “، في حالة وجود اي استفسار يرجى اضافة تعليق أسفل المقال.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.