تفسير حلم رؤية القفز والوثب فى المنام

آمال الشرابى

تفسير القفز والوثب في المنام من خلال كتب التفسير للامام الصادق او ابن سيرين أو النابلسي أو بن شاهين او ابن كثير للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل او المطلقة حيث يدل القفز والوثب على المنزلة والمكانة العالية فإذا قفز ووثب من مكان عالي إلى مكان أفضل منه دل على الرفعة والمنزلة العالية وعلى النجاح والتزفيق والتقدم في الوظيفة أو الترقية وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل تفسير رؤية القفز والوثب في المنام.

تفسير القفز والوثب في المنام للرجل :

  • رؤية الوثب في منام الرجل والإنتقال من مكان إلى مكان أخر يدل على تحقيق الأهداف وتغير حالة الرائي إلى الأفضل والقفز بقدم واحدة يدل على الخسائر المادية أو الإصابة بمرض.
  • ورؤية القفز من الأرض إلى السماء أو إلى أعلى يدل على سفر الرائي وقد تدل على زواج الأعزب والقفز بحركات عشوائية يدل على التخبط في الحياة وعدم الدراية الكافية بالأمور وكذلك على إتخاذ قرارات خاطئة.

إقرأ ايضًا : تفسير الاحلام السور (السياج)

تفسير القفز والوثب في المنام للعزباء :

رؤية القفز في منام الفتاة العزباء من سطح منزل إلى منزل أخر يدل على إقتراب موعد زواجها ورؤية القفز من مكان مرتفع ألى مكان أخر مرتفع يدل على تحقيق نجاحات عديدة في مشوار حياتها والوثب والقفز في الحياة يدل على سهولة الحياة وعلى الراحة والتمتع برغد العيش والإستقرار وتحقيق السعادة.

تفسير القفز والوثب في المنام للمتزوجة :

  • إذا رآت المرأة المتزوجة أنها تقفز في منزلها ولأعلى دل على التغيرات الجذرية والإيجابية في حياتها والوثب والقفز على قدم واحدة غير مستحب ويدل على كثرة المشاكل والهموم.
  • ورؤية الوثب في المنام تدل على القوة والشجاعة والوثب على شخص تدل على الإنتصار والغلبة والوثب على حيوان يدل على السيطرة على الغضب والإنفعال.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية امراة تلبس ابيض في المنام

تفسير القفز والوثب في المنام للحامل :

إذا رآت الحامل أنها تقفز عدة قفزات لأعلى دل على القلق والخوف الذي تعيش فيه من الآم الولادة وإذا كانت تقفز من مكان عالي إلى مكان أعلى بسهولة ويسر دل على تيسير الولادة وسهولتها.

تفسير القفز والوثب في المنام للمطلقة :

رؤية الوثب السريع من الأرض للسماء في منام المطلقة أو الأرملة يدل على تحقيق المراد وعلى الصفات الجيدة للرائية وعلى حسن الخلق والوثب العشوائي أو الوثب بقدم واحدة غير محمود ويدل على الخسائر المادية وعدم إتخاذ قرارات جيدة والتسرع في الأفعال  والنط من مكان عالي إلى مكان منخفض دل على الهم والكرب .

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية البحر من مكان مرتفع

تفسير حلم القفز من مكان مرتفع والنجاة:

من رآى أنه يقفز من سوق إلى مسجد دل على توبتة ورجوعة إلى الله وعلى الطاعة والإستقامة وإذا رآى أنه نط أو قفز من مسجد ألى سوق دل على سوء أحوالة وعلى معاصية وذنوبة ومن إعتمد في القفز على عصا من حديد صلبة دل على إعتمادة على شخص قوي قد يمدة بالمال والمنافع المتعددة والقفز دون الإرتطام على الأرض دل على النجاة من الهم والكرب.

تفسير حلم القفز في البحر للعزباء :

القفز من شرفة أو بلكونة يدل على الوقوع في التهَلْكة والهروب من المسؤوليات ورؤية القفز في المنام بنية الإنتحار يدل على إتباع وسوسة الشيطان والقفز في البحر يدل على التهور والإندفاع .

تفسير حلم النزول من مكان مرتفع بسهوله :

القفزة الطويلة قد تدل على الإنتقال إلى مكان أفضل في السكن أو العلم أو درجة الوظيفة ومن قفز من الأرض وتعلق بين السماء والأرض ولم يرتفع دل على موتة  ومن يمشي يقفز يدل على تنوع عملة وكذلك الرزق والصعود والنزول بسهولة يدل على سهولة العيش وعلى الرخاء.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية نفسي في مكان مرتفع ومعناه

تفسير حلم الخوف والارتباك من عدم القدرة من النزول من مكان مرتفع :

رؤية القفز في حفرة يدل على الكرب والهم والوقوع في المشاكل وقد يدل على المكر والقفز من مكان مرتفع إلى رمل أو تراب يدل على الإنتقال من مكان إلى مكان أخر قد يدل على تغير الوظيفة أو الإنتقال إلى مسكن جديد ورؤية الهروب من شخص والقفز يدل على الخسائر وقد يدل القفز من الطائرة على الحصول على أموال.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.