تردد قناة بوميرانغ بالعربية Boomerang الجديد 2024

محمد ياسر

تردد قناة بوميرانغ بالعربية Boomerang الجديد على النايل سات او العرب سات ، تعتبر قناة بوميرانغ هي احد أهم قنوات الكرتون والرسوم المتحركة الخاصة بالاطفال واحدى اشهر القنوات العربية وحققت نسبة مشاهدة عالية بين جمهور الاطفال في الوطن العربي.

تردد قناة بوميرانغ بالعربية Boomerang الجديد 2024

اسم القناة : قناة بوميرانج الشرق الأوسط – التردد :12073 (h) – القمر الصناعي :نايل سات – الاستقطاب :افقي – معامل تصحيح الخطأ :5/6 .

تردد قناة بوميرانج الشرق الأوسط علي النايل سات والعرب سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12073 (h) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Boomerang Middle East

ترددات قنوات اخرى : تردد قناة الأونروا التعليمية علي النايل سات والعرب سات

قناة بوميرانج الشرق الأوسط

تعتبر قناة بوميرانج صديقة شديدة لقناة كارتون نتتورك لانها تقوم بعرض حلقات كرتونية التي تم اعدادها في استوديوهات كرتون نتورك ، لذلك جاء البَحث عن تردد قناة بوميرانج في مقدة بَحث محبى الافلام والحلقات الكرتونية سواء كانوا صغارا او كبارا ، لأنهم يرونها انها مفيدة للأطفال وتعرض اشياء مسلية أيضا.

وتقوم بعرض بعض الأفلام الكرتونية والرسوم المتحركة التي تنتجها شركة هانا وشركة وارنر براذرز أنيميشن ، وهذه الافلام والرسوم المتحركة تعرض بعضها مدبلج ومترجم بالغة العربية لان القناة تبث في قارتى أوروبا وأفريقيا وتبث البرامج بست لغات هم الإنجليزية واليونانية والرومانية والهنغارية والبولندية والعربية.

ايضا تقوم بعرض اغانى الاطفال الحديثة والقديمة ويجدون في تلك الاغانى تعليم كثير من القيم الأخلاقية وأن لها دور هام في تربية الأطفال تربية صحيحة ،كما تقدم تلك الشاشة مجموعة وفيرة من البرامج الدينية من أجل تعليم الطفل المحبة والسلام والتسامح والتعاون والكثير من تلك الأمور.

يرون ايضا انها تهتم بالتعليم  وثقافة الطفل من خلال البرامج التعليمية والتثقيفية التي تقدمها من أجل إثراء عقل الطفل وهذا واضح للغاية من خلال البرامج التي تقدمها القناة .

ترددات قنوات اخرى :  تردد قناة سنا الجديد  علي النايل سات والعرب سات

برامج قناة بوميرانج الشرق الأوسط

تقوم قناة بوميرانج بعرض باقة متنوعة من البرامج والأفلام الكرتونية الشهيرة التي يفضلها الأطفال ويحبها مثل :

  • برنامج مستر بين
  • برنامج سكوبي دوو
  • برنامج باغز
  • برنامج توم وجيري
  • برنامج مايك القوى
  • برنامج تافي

ترددات قنوات اخرى :  تردد قناة العين الجديد  علي النايل سات

مميزات قناة بوميرانج الشرق الأوسط

هذه القناة تتميز ببعض الاشياء الهامه ابرزها ،انها قامت بعمل موقع خاص بها على الإنترنت واتاحة للأطفال من خلال الموقع اللعب مع الشخصيات الكرتونية المفضلة لديهم مثل تافي ومستر بين.

ايضا تقوم القناة بعرض بعض افلام الانمى والرسوم المتحركة الأجنبية وترجمتها باللغة العربية حتى تساعد الأطفال على فهمها والإستفادة منها ، ولم تختذل القناة دورها عرض البرامج الترفيهية فقط بل وايضا تعرض برامج تعليمية وأغانى هادفة ، وايضا من المميز في القناة انها مفتوحة ويمكن مشاهدتها بسهولة بعد ضبط التردد الخاص بها .

ترددات قنوات اخرى :  تردد قناة بينونة  نايل سات وعرب سات

تردادات شائعة

زوار موقع فكرة الكرام في حالة وجود اي مشكلة او استفسار حول ” تردد قناة بوميرانغ الشرق الأوسط علي النايل سات والعرب سات” يرجى ترك تعليق أسفل المقال وسيتم الرد عليك في أقرب فرصة.