ما تفسير رؤية مكان ضيق لابن سيرين

آمال الشرابى

تفسير رؤية مكان ضيق في المنام من خلال كتب التفسير للامام الصادق او ابن سيرين والنابلسي أو بن شاهين او ابن كثير للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل او المطلقة حيث يدل المكان الضيق على الصعاب والأزمات والمشاكل التي يمر بها الرائي في حياتة وإذا مر من الطريق الضيق أو خرج من البيت الضيق ألى بيت أوسع أو إلى طرق واسع يدل على الخير والصلاح وتخطي الصعاب والمحن وسوف نوضح ذلك بالتفصيل تفسير رؤية مكان ضيق في المنام.

تفسير رؤية مكان ضيق في منام الرجل :

  • إذا رأى الرجل أنه يخرج من مكان ضيق دل على تغلبت على الصعاب والعثرات وتحقيق ما كان يتمناه.
  • الخروج من المكان الضيق يدل على إتخاذ القرارات الحكيمة الصائبة على اجتياز الصعوبات والشعور بالراحة النفسية.

 

تفسير رؤية مكان ضيق في منام العزباء :

 

  • رؤية الفتاة العزباء أنها تخرج من مكان ضيق إلى مكان واسع يدل على تحقيق النجاح والتفوق إذا كانت طالبة وإذا كانت عاملة دل على حصولها على وظيفة متميزة كانت تحلم بها والخروج من الأماكن الضيقة يدل على التغلب على الصعاب وإيجاد حلول للمشاكل والخلافات.
  • رؤية الخروج من الأماكن الضيقة في منام العزباء يدل على زواجها من شاب حسن الخلق ويتميز بصفات كانت تحلم بها وتتمناها.

 

 

تفسير رؤية مكان ضيق في منام المتزوجة :

إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها تخرج من مكان ضيق إلى مكان أوسع دل على تغلبها على المشاكل الزوجية والعائلية وتحمل كثير من مسؤوليات الحياة والمرور من الأزمات وقد يدل على نهاية الكرب والشدة ونهاية الأحزان وسماع أخبار مفرحة.

تفسير رؤية مكان ضيق في منام الحامل :

رؤية المكان الضيق في منام الحامل يدل على الصعوبات التي تواجهها في فترة الحمل والولادة وقد يدل على تعثر الولادة وقد يدل على المرض والمتاعب الجسدية والنفسية فإذا مرت من المكان الضيق إلى مكان أوسع دل على تخطيها المراحل الصعبة وعلى الولادة بسلام.

تفسير رؤية مكان ضيق في منام المطلقة :

رؤية طريق ضيق أو مكان ضيق في منام المرأة المطلقة أو الأرملة يدل على الظروف الصعبة التي تمر بها الرائية وكذلك مرورها من طريق مزدحم بالسيارات يدل على الكرب وعلى المشاكل التي تمر بها فإذا مرت من الطريق الضيق أو مرت من طريق ضيق إلى طريق واسع دل على خلاصها من الهموم والكرب .

تفسير العبور من مكان ضيق :

المكان الضيق يدل على فترة عصيبة في حياة الرائي وعلى كثرة الهموم والمشاكل والعبور من المكان الضيق هو جيد للرائي ويدل على نهاية الأحزان والآلام وعلى قضاء الديون والشفاء من المرض وقد يدل على طريق الهداية والصلاح والتوبة والرجوع إلى الله.

تفسير حلم الخروج من مكان ضيق إلى مكان واسع للعزباء :

المكان الضيق يدل على الكرب والهم والخروج من المكان الضيق إلى المكان الواسع في المنام للعزباء يدل على تخطي الصعاب والمحن وتذليل العقبات وعلى الراحة بعد التعب والمعاناة وعلى تحقيق الأمنيات والأحلام وعلى الهدوء والسلام النفسي.

تفسير الاماكن الضيقة في المنام :

الأماكن الضيقة تدل على العثرات والعقبات وعلى كثرة المشاكل التي يمر بها الحالم كما تدل على كثرة المسؤوليات والضغوطات النفسية التي يقاسيها الرائي وإذا خرج من المكان الضيق دل على نجاته من المشاكل والهموم.

تفسير الصلاة في الأماكن الضيقة في المنام :

المكان الضيق غير مستحب في المنام والصلاة تدل على الصلاح والتقوى ولكن رؤية الصلاة في مكان ضيق قد يدل على تحدي الصعاب والانتصار في النهاية وعلى الوقاية من الذنوب والمعاصي.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المختص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.