التخطي إلى المحتوى

موعد أتوبيسات القاهرة سانت كاترين 2021 عبر موقع فكرة Fekera.com ، أسعار تذاكر أتوبيسات شرق الدلتا من القاهرة إلى سانت كاترين، نعرض لكم خطة تفصيلية عن مواعيد وأسعار وطريقة حجز تذاكر أتوبيسات شرق الدلتا من القاهرة إلى سانت كاترين وذلك من خلال موقعنا موقع فكرة.

مواعيد رحلات شرق الدلتا من القاهرة إلى سانت كاترين :

مدينة سانت كاترين، من المدن الساحرة التي تخطف الأنظار إليها، وهي من أهم مدن جنوب سيناء، وتقع على هضبة بارتفاع ألف وستمائة متراً فوق سطح البحر في قلب جنوب سيناء، وهي من أكثر الأماكن المأهولة بالسكان.

يفصل بين مدينة سانت كاترين وقناة السويس مسافة تقدر بحوالي ثلاثمائة كيلو متراً مربعاً، وتتميز سانت كاترين بأنها محاطة بمجموعة من الجبال التي تعتبر من أعالي الجبال في سيناء، بل في مصر بالكامل.

تتمتع سانت كاترين بصيف معتدل كثيراً مما يجعلها من المد السياحية المرغوب في زيارتها وقضاء الصيف بها، وفي الشتاء وكأنها قطعة من أوروبا حيث تكسو الثلوج قمم الجبال مما يجعل شتاءها رائعاً وجذاباً.

ولما لمدينة سانت كاترين من مميزات وخصائص سياحية كبيرة تنظم شركة شرق الدلتا للنقل والسياحة عدة رحلات يومية يصل عددها إلى ستة رحلات من محافظة القاهرة إلى مدينة سانت كاترين جنوب سيناء.

ونستعرض سوياً مواعيد انطلاق تلك الرحلات اليومية من القاهرة إلى جنوب سيناء بالتحديد إلى مدينة سانت كاترين:

  • موعد قيام الرحلة الأولى من القاهرة في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً وبالتحديد من موقف الترجمان متجهة إلى سانت كاترين.
  • الرحلة الثانية تنطلق من المحطة الدولية بالقاهرة متجهة إلى سانت كاترين في تمام الساعة العاشرة صباحاً.
  • الرحلة الثالثة موعد قيامها الساعة العاشرة والربع صباحاً من ألماظة بالقاهرة متجهة إلى سانت كاترين.
  • وتنطلق الرحلة الرابعة من موقف الترجمان بالقاهرة في الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً في طريقها إلى مدينة سانت كاترين.
  • وتعود مرة أخرى المحطة الدولية بالقاهرة إلى اطلاق رحلتها الخامسة في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً إلى مدينة سانت كاترين.
  • وآخر رحلات شركة شرق الدلتا من القاهرة إلى سانت كاترين تنطلق في تمام الساعة الثانية عشر والربع ظهراً من ألماظة إلى سانت كاترين.

أسعار تذاكر رحلات شرق الدلتا من القاهرة إلى سانت كاترين :

  • تعمل شركة شرق الدلتا على حل المعادلة الصعبة وهي خدمة مميزة وأسعار تناسب الجميع، ولذلك فإن سعر تذكر الفرد الواحد لرحلات سانت كاترين من القاهرة على متن أتوبيسات شرق الدلتا تقدر بنحو مائة وخمسون جنيهاً للفرد، 150 جنيه.

أماكن حجز رحلات أتوبيسات شرق الدلتا من القاهرة إلى سانت كاترين :

توجد عدة أماكن لحجز تذاكر رحلات شرق الدلتا من القاهرة إلى سانت كاترين والعكس، حيث توجد العديد من فروع الشركة في أنحاء الجمهورية مما يسهل على المواطن أن يقوم بحجز رحلته بسهولة.

  • فرع شركة شرق الدلتا بجنوب سيناء: ومقره في مدينة طابا.
  • فرع شركة شرق الدلتا بالقاهرة: وعنوانه 4 شارع الطيران بمدينة نصر.
  • فرع شركة شرق الدلتا بالقاهرة: 4 شارع الدرمللي بمنطقة وسط البلد.

عرضنا لكم اليوم من خلال مقالنا مواعيد وأسعار أتوبيسات شرق الدلتا المتجهة من محافظة القاهرة إلى مدينة سانت كاترين ، ويمكنك ترك استفسارك عن مواعيد ورحلات شركة شرق الدلتا الأخرى من خلال التعليقات، وسوف يقوم الفريق المختص بالرد على استفساراتكم في أقرب وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.