التخطي إلى المحتوى

مواعيد قطارات الإسكندرية مرسى مطروح 2021 عبر موقع فكرة Fekera.com ، أسعار تذاكر قطارات هيئة السكك الحديدية من محافظة الإسكندرية إلى محافظة مرسى مطروح، نعرض لكم خطة تفصيلية عن مواعيد وأسعار وطريقة حجز تذاكر قطارات هيئة السكك الحديدية من محافظة الإسكندرية إلى محافظة مرسى مطروح وذلك من خلال موقعنا موقع فكرة.

مدينة مرسى مطروح :

واحدة من المدن الساحلية والمصيفية التي تجذب العديد والعديد من الزوار إليها كل عام، بل لم يقتصر الأمر على فصل الصيف فقط وإنما أصبحت من الأماكن المفضلة في قضاء العطلات والأجازات طوال العام لما تتمتع به من جو رائع ومناظر خلابة وطبيعة ساحرة.

تقع مدينة مرسى مطروح على مسافة مائتان وثماني وتسعون كيلو متراً غرب محافظة الإسكندرية، تتميز بالعديد من الشواطئ الهادئة والتي يحرص على زيارتها المصيفين من جميع الفئات، وتتمتع بوجود الكثير من الخدمات التي تسهل على الزائر تلبية كافة احتياجاته.

مواعيد القطارات المتجهة من محافظة الإسكندرية إلى محافظة مرسى مطروح :

توفر هيئة السكك الحديدية المصرية قطارات تتجه من محافظة الإسكندرية إلى مدينة مرسى مطروح بدرجات مختلفة تلائم جميع الفئات، ونعرض مواعيدها كالتالي:

  • القطار رقم ثلاثمائة 300 من فئة القطارات المميزة يتحرك من محافظة الإسكندرية في تمام الساعة السابعة إلا ثلث صباحاً 6.40 ص، ويمر بعدة محطات مختلفة وهي: محطة محرم بك، محطة العامرية، محطة مريوط، محطة مطار برج العرب، ومحطة بهيج، ومحطة الحمام، ومحطة الرويسات، ومحطة سيدي عبد الرحمن، ومحطة الضبعة، ومحطة جلال، محطة رأس الحكمة، محطة سيدي حنيش، ويصل محطة مرسى مطروح أخيراً في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً 12.
  • القطار الثاني ورقمه ستمائة وأربع وخمسون 654، من فئة المطور ويتجه من محطة الإسكندرية في تمام الساعة الواحدة والثلث بعد الظهر 1.20 م، ويمر بستة وثلاثون محطة ويصل في نهاية الرحلة إلى محطة مرسى مطروح في تمام الساعة الثامنة والثلث مساءاً 8.20 م.

مواعيد القطارات المتجهة من محافظة مرسى مطروح إلى الإسكندرية :

  • قطار العودة المتجه من محافظة مرسى مطروح إلى محافظة الإسكندرية رقم ستمائة وتسع وأربعون 649 من فئة المطور، ويتحرك من مرسى مطروح في تمام الساعة الثامنة صباحاً 8.00 ص، ويمر بعدد من المحطات وصولاً إلى محطة الإسكندرية في تمام الساعة الثالثة عصراً، 3.00 م.
  • الرحلة الثانية قطار رقم مائتان وتسع وتسعون 299 من فئة المميز، ويبدأ في التحرك من مرسى مطروح في تمام الساعة الثالثة إلا ثلث مساءاً 2.40 م، متجهاً إلى الإسكندرية ويصل في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً 8.45 م.

أسعار تذاكر رحلات قطارات الإسكندرية مرسى مطروح :

تختلف أسعار تذاكر القطارات المتجهة من محافظة الإسكندرية إلى محافظة مرسى مطروح والعكس تبعاً لنوع درجة القطار وهي كالتالي:

  • سعر تذكرة القطار المكيف الدرجة الأولى للفرد الواحد مائة واثنتان وعشرون جنيهاً 122ج،  للتذاكر الكاملة، وثلاث وثمانون جنيهاً 83ج،  لتذاكر الأنصاف.
  • سعر تذكرة القطار الدرجة الثانية المكيفة خمس وسبعون جنيهاً 75ج للتذكرة الكاملة، وستون جنيهاً 60 ج لتذاكر الأنصاف.
  • القطار بالدرجة المميزة تبلغ سعر التذكرة خمسون جنيهاً 50 ج.

كيفية حجز تذاكر القطارات المتجهة من الإسكندرية إلى مرسى مطروح :

يمكن للمواطنن الراغبين في السفر إلى مدينة مرسى مطروح من الإسكندرية والعكس عن طريق شباك الحجز المتواجد بأي محطة تتبع هيئة السكك الحديدية المصرية.

عرضنا لكم اليوم من خلال مقالنا مواعيد وأسعار قطارات السكك الحديدية المتجهة من الإسكندرية إلى مرسى مطروح، ويمكنك ترك استفسارك عن مواعيد ورحلات القطارات للمحافظات الأخرى من خلال التعليقات، وسوف يقوم الفريق المختص بالرد على استفساراتكم في أقرب وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.