التخطي إلى المحتوى

مواعيد قطارات الإسكندرية المنصورة 2021 عبر موقع فكرة Fekera.com ، أسعار تذاكر قطارات هيئة السكك الحديدية من محافظة الإسكندرية إلى مدينة المنصورة، نعرض لكم خطة تفصيلية عن مواعيد وأسعار وطريقة حجز تذاكر قطارات هيئة السكك الحديدية من محافظة الإسكندرية إلى مدينة المنصورة وذلك من خلال موقعنا موقع فكرة.

مدينة المنصورة :

واحدة من أهم مدن محافظة الدقهلية، تطل المنصورة على فرع النيل بمدينة دمياط، تقدر المسافة بينها وبين محافظة الإسكندرية بنحو مائتان وخمس وثلاثون كيلو متراً، وتوجد بها عدة معالم تاريخية مثل مسجد الصالح أيوب، ودار ابن لقمان.

مواعيد القطارات المتجهة من محافظ الإسكندرية إلى محافظة المنصورة :

نظراً لسفر العديد من المواطنين من الإسكندرية إلى المنصورة فقد وضعت هيئة السكك الحديدية ثلاث قطارات تذهب يومياً من محافظة الإسكندرية إلى مدينة المنصورة، ومواعيدها كالتالي:

  • قطار رقم خمسمائة وست وثمانون 586 يحتوي على عربات الدرجة الثانية المكيفة وعربات المميز، ويبدأ في التحرك من محافظة  الإسكندرية في تمام الساعة الثانية والربع بعد الظهر 2.15 م متجهاً إلى المنصورة ليصل في تمام الساعة الخامسة والربع مساءاً 5.15 م.
  • قطار رقم خمسمائة وثماني وستون 568 ويحتوي على عربات الدرجة الثانية المكيفة وعربات المميز، ويتحرك في تمام الساعة السادسة والربع مساءاً 6.15 م من الإسكندرية متجهاً إلى المنصورة ليصل في تمام الساعة التاسعة والثلث مساءاً 9.20م.
  • الرحلة الثالثة قطار رقم خمسمائة وثمان عشر 518 يحتوي على عربات الدرجة الثانية المكيفة وعربات المميز، ويتحرك من الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة وإحدى وعشرون دقيقة مساءاً  9.12م، ليصل في تمام الساعة الثانية عشر وعشر دقائق بعد منتصف الليل 12.10 ص.

مواعيد القطارات المتجهة من مدينة المنصورة إلى محافظة الإسكندرية :

  • يتحرك القطار رقم خمسمائة وأربع وثمانون 584 يحتوي على عربات الدرجة الثانية المكيفة وعربات المميز من المنصورة في تمام الساعة الخامسة والربع صباحاً 5.15 ص، متجهاً إلى الإسكندرية ويصل في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً 8.30 ص.
  • القطار الثاني برقم خمسمائة وست وستون 566 يحتوي على عربات الدرجة الثانية المكيفة وعربات المميز، متجهاً من المنصورة في تمام الساعة التاسعة صباحاً 9.00 ص، ليصل إلى الإسكندرية في تمام الساعة الثانية عشر وثلث ظهراً 12.20 م.
  • القطار الأخير برقم خمسمائة وستة عشر يحتوي على عربات الدرجة الثانية المكيفة وعربات المميز يتحرك في تمام الساعة الخامسة والربع مساءاً 5.15 م متحركاً من المنصورة إلى الإسكندرية وموعد وصوله في تمام الساعة الثامنة وعشر دقائق مساءاً 8.10 م.

أسعار تذاكر قطارات الإسكندرية المنصورة والعكس :

يعتبر القطار من وسائل النقل السريعة والمريحة في نفس الوقت، وأيضاً من الوسائل المتوسطة التكلفة للمواطنين ويفضلها كثير من المسافرين عن العربات والوسائل الأخرى.

  • يبلغ ثمن التذكرة في الدرجة الثانية المكيفة من محافظة الإسكندرية إلى مدينة المنصورة والعكس تسع وعشرون جنيهاً  29 ج فقط للفرد الواحد.
  • يبلغ ثمن تذكرة الدرجة المميزة حوالي ثماني عشر جنيهاً 18ج للفرد الواحد.

كيفية حجز تذاكر القطارات المتجهة من الإسكندرية إلى المنصورة والعكس :

يمكن للمواطنين الحصول على تذاكر الدرجة الثانية وأيضاً الدرجة المميزة من خلال شبابيك المحط المتواجدون بها.

 

عرضنا لكم اليوم من خلال مقالنا مواعيد وأسعار قطارات السكك الحديدية المتجهة من الإسكندرية إلى مدينة المنصورة، ويمكنك ترك استفسارك عن مواعيد ورحلات القطارات للمحافظات الأخرى من خلال التعليقات، وسوف يقوم الفريق المختص بالرد على استفساراتكم في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.