التخطي إلى المحتوى

مواعيد أتوبيسات القاهرة دهب 2021 عبر موقع فكرة Fekera.com ، أسعار تذاكر أتوبيسات شرق الدلتا محافظة القاهرة إلى مدينة دهب، نعرض لكم خطة تفصيلية عن مواعيد وأسعار وطريقة حجز تذاكر أتوبيسات شرق الدلتا محافظة القاهرة إلى مدينة دهب وذلك من خلال موقعنا موقع فكرة.

مدينة دهب :

واحدة من أهم مدن محافظة جنوب سيناء، تطل مدينة دهب على خليج العقبة، وتقدر المسافة بينها وبين مدينة شرم الشيخ بنحو مائة كيلو متر، وسميت مدينة دهب بهذا الاسم نسبة إلى لون رمالها الذهبي اللامع.

وتتميز المدينة بوجود نوعين من الحياة فيها حيياة البدو وحياة المدينة، حيث قريةة العسلة والتي تتمتع بالحيا البدوية السهلة والبسيطة جداً، والجزء الثاني وهو مدينة دهب بكل الحضارة والرقي والتمدن.

وتتميز بمناظرها الطبيعية الساحرة وجوها الرائع المعتدل وشواطئها الخلابة ويأتي إليها الكثير من السياح والزوار، كما يعمل بها الكثير من المواطنين من المحافظات الأخرى.

مواعيد أتوبيسات شرق الدلتا من محافظة القاهرة إلى مدينة دهب :

وضعت شركة شرق الدلتا مواعيد لتسع رحلات يومية تتجه من محافظة القاهرة إلى مدينة دهب ومواعيد تحرك الأتوبيسات الخاصة بتلك الرحلات كالتالي:

  • يتحرك أتوبيس الرحلة الأولى في تمام الساعة الثامنة صباحاً 8.00 ص متجهاً من القاهرة إلى مدينة دهب وذلك من محطة الترجمان.
  • أما الأتوبيس المنطلقة من المحطة الدولية متجهة من القاهرة إلى دهب فموعد تحركه في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً 8.30 ص.
  • موعد تحرك أتوبيس الرحلة الثالثة ومكان التجمع هو محطة ألماظة متجهاً إلى مدينة دهب في تمام الساعة التاسعة إلا ربع صباحاً 8.45 ص.
  • الأتوبيس المتجه من موقف الترجمان يبدأ في التحرك في الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر 1.30 م من القاهرة إلى دهب.
  • ويتجه الأتوبيس المنطلق من المحطة الدولية في الساعة الثانية مساءاً 2.00 م، ذاهباً من القاهرة إلى مدينة دهب.
  • ويتجمع المسافرون في محطة ألماظة متجهين إلى مدينة دهب على متن أتوبيسات شرق الدلتا في تمام الساعة الثانية والربع مساءاً 2.15 م.
  • ويطلق موقف القللي واحداً من أتوبيسات شرق الدلتا المتجهة من القاهرة إلى دهب في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءاً 10.30 م.
  • وثامن رحلات شركة شرق الدلتا من القاهرة إلى دهب تنطلق من موقف عبود في الساعة الحادية عشر مساءاً 11.00م.
  • وآخر رحلات شرق الدلتا اليومية تكون في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع قبل منتصف الليل 11.45 م ، متوجهة من موقف الترجمان إلى دهب.

أسعار تذاكر رحلات شرق الدلتا من القاهرة إلى دهب :

تسعى شركة شرق الدلتا إلى تقديم كافة الخدمات ووسائل الراحة والترفيه للمسافرين عبر أتوبيساتها، حيث تقدم العديد من الخدمات منها الانترنت وخدمة الواي فاي والتي تسمح للمسافر متابعة الأخبار عبر السوشيال ميديا ومواقع الانترنت.

كما تقدم الشركة وسائل الترفيه مثل التليفزيون، ويكون هناك وقفات استراحية لتلبية احتياجات المسافرين.

  • تبلغ سعر تذكرة أتوبيس شرق الدلتا من القاهرة إلى دهب مبلغ وقدره مائتان جنيه 200 ج مصري للفرد الواحد شاملة كافة الخدمات التي تقدمها الشركة.

عرضنا لكم اليوم من خلال مقالنا مواعيد وأسعار أتوبيسات شرق الدلتا المتجهة من محاظة القاهرة إلى مدينة دهب، ويمكنك ترك استفسارك عن مواعيد ورحلات شركة شرق الدلتا الأخرى من خلال التعليقات، وسوف يقوم الفريق المختص بالرد على استفساراتكم في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.