تردد قناة نيكلودين 2024 nickelodeon الجديد

اسراء مجدي

تردد قناة نيكلودين nickelodeon الجديد على النايل سات او العرب سات من خلال موقع فكرة، تعتبر قناة نيكلودين من افضل واشهر القنوات الفضائية الخاصة بالأطفال والتي بدأت بثها على القمر الصناعي نايل سات منذ فترة كبيرة جدا لكنها توقفت عن البث ثم عادت مرة أخرى ، نالت القناة إعجاب الصغار وجذبت انتباه المراهقين بسبب ما تقدمه من محتوى متميز ومفيد ومناسب لعقل الأطفال ، تشتهر قناة نيكلودين بمجموعة من أفلام الرسوم المتحركة القديمة والمميزة أهمها اسبونج بوب، أيضا تسعى القناة إلى تنمية مواهب وقدرات وذكاء الطفل ، ولذلك يسعى الجميع للحصول على تردد قناة نيكلودين، أيضا تقوم قناة نيكلودين ببث برامجها و أفلامها على مدار اليوم ، وسوف نقوم بعرض التردد الخاص بالقناة وطرق استقبالها من خلال مقالنا.

اسم القناة : نيكلودين – التردد :  12437 – معامل الترميز :  27500  الاستقطاب :  أفقي – تردد آخر : 11727 – معامل الترميز : 30000 – الاستقطاب : عمودي.

تردد قناة نيكلودين على النايل سات :-

تبث قناة نيكلودين عبر القمر الصناعي نايل سات وهي قناة مجانية غير مشفرة ، وتقوم بتقديم محتوى متميز للأطفال والمراهقين ، ويمكن ضبط تردد القناة نيكلودين العربية على نايل سات لتتمكن من استقبالها من خلال الجدول التالي:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 12437 27500 افقي 6/5
نايل سات 11727 30000 عمودي 3/4

بداية انطلاق قناة نيكلودين :-

بدأ انطلاق قناة نيكلودين منذ عام 1977 على القمر الصناعي نايل سات.

قناة نيكلودين قناة مجانية غير مشفرة تبث على مدار 24 ساعة في كل البلاد العربية ، ولكنها في الخارج تكون مشفرة.

نبذة عن قناة نيكلودين :-

  • قناة نيكلودين تتبع شبكة mtv و تقوم بتقديم مجموعة من البرامج الكوميدية والترفيهية والأفلام الكرتونية المختلفة و الكارتون المترجم إلى اللغة العربية ، وتشتهر قناة نيكلودين بكارتون سبونج بوب، وتقوم بعرض البرامج الهادفة والمسلية التي يحبها الأطفال والتي تقوم بغرس المبادئ والقيم الأخلاقية التي يحتاجها الأطفال.
  • تعتبر قناة نيكلودين إحدى أهم و أقدم القنوات العربية الخاصة بالأطفال ، والتي تمتعت بشعبية كبيرة وجذبت انتباه الأطفال والمراهقين بسبب الأفلام المميزة التي تعرض على شاشتها.

برامج وأفلام قناة نيكلودين :-

تعرض القناة أفضل البرامج والأفلام العربية والمترجمة إلي اللغة العربية التي يعشقها الأطفال من جميع الدول العربية وينتظرون موعدها بكل شغف ، ومن هذه البرامج:

  • اسبونج بوب

ويعتبر اسبونج بوب أحد أهم وأشهر البرامج الكرتونية على الإطلاق ، فلا يوجد طفل عربي لا يعرف اسبونج بوب.

  • حكايات جنجر

وهو عبارة عن مجموعة حلقات لفتاة مراهقة في المرحلة الإعدادية تقوم بكتابة مذكراتها ، ويحكي المسلسل عن مغامراتها في المدرسة ومع زملائها.

  • عالم الطباشير
  • داني الشبح
  • المراهقة الآلية
  • خربشات
  • عائلة إكس

قناة نيكلودين :-

تبث قناة نيكلودين عبر القمر الصناعي نايل سات وهي قناة مجانية غير مشفرة ، وتقوم بتقديم محتوى متميز للأطفال والمراهقين ، ويمكن ضبط تردد القناة نيكلودين العربية على نايل سات لتتمكن من استقبالها من خلال الجدول التالي:

طريقة استقبال قناة نيكلودين :-

من الممكن أن يتم استقبال قناة نيكلودين عن طريق البَحث في القنوات الموجودة في جهاز الريسيفر  يدويا فيمكن للمستقبل أن يقوم بفتح الإعدادات والبَحث عن القناة عن طريق كتابة التردد الخاص بها مع مراعاة وضع معدل الاستقطاب الترميز  في أماكنهم.

هَلْ توفر قناة نيكلودين بث مباشر :-

توفر قناة نيكلودين بث مباشر لكي يستطيع الأطفال والمراهقين مشاهدتها في كل مكان وكل وقت ولذلك يحب الأطفال القناة ويستمتعون بمشاهدتها.

يمكنك كتابة تساؤلاتك أو مشكلاتك أثناء ضبط القناة من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المختص بالرد عليك في أسرع وقت.