السياحة في برشلونة واحسن 6 أماكن يمكنك زيارتها

صفاء حسن

السياحة في برشلونة وأفضل 6 أماكن يمكنك زيارتها ،تعد برشلونة واحدة من أكثر مدن العالم جذب للسياح لما تتميز به من جمال الطبيعة والمعالم السياحية التاريخية وهندسة البناء الخلابة وغيرها من عناصر الجذب ، بالإضافة الى كونها مقصد سياحى مهم للعديد من السائحين العرب الأ أن السفر إلى برشلونة يحتاج الى تكاليف ضخمة لقضاء عطلات مميزة ومع ذلك يوجد عدد من المعالم السياحية التي يمكن زيارتها في برشلونة بأقل تكلفة ممكنة بالاضافة الى البَحث عن فنادق معقولة الاسعار .

نصائح للسفر إلى برشلونة

  • يمكن للمسافر التنقل من خلال خط المترو الذي يربط بين جميع أنحاء البلاد في مدينة برشلونة أو أختيار خط مترو السائح الذي يتميز بكونه مكيف ويربط بين جميع المعالم السياحية بالمدينة بتكلفة 34 دولار تقريبًا .
  • يحتاج المسافر الى اختيار أنسب أوقات للسفر إلى برشلونة وقضاء الرحلة السياحية بشكل ممتع ومن أفضل مواسم السياحة في مدينة برشلونة فصل الصيف وأواخر فصلى الخريف والربيع حيث تتميز تلك الأوقات بالجو المعتدل .
  • تتميز برشلونة بكثرة انتشار المطاعم التي تقدم العديد من وجبات الطعام السريع والمميزة إلا أن بعض تلك المأكولات لا يكون مضمون خاصة بالأماكن السياحية التي تكتظ بالمطاعم والكافيهات لذا يجب توخى الحذر عند شراء الطعام .
  • يجب توخى الحذر في التجمعات الكبيرة حيث تعرف برشلونة بكثرة تعرض السائحين للسرقة لذا يجب الحفاظ على الأشياء الثمينة بأماكن قريبة وبعيدة عن حقيبة الظهر والمحاولة قدر الامكان عدم إظهار انك شخص غريب أو سائح .
  • تغلق معظم المطاعم في إسبانيا أبوابها في الثانية ظهرا او الرابعة وتبدأ في فتح أبوابها من جديد في الثامنة مساء ولا يقوم اى مطعم بفتح أبوابه خلال هذه المدة .

السياحة في برشلونة واحسن 6 أماكن يمكنك زيارتها

اقرأ أيضًا :  أسماء الأماكن السياحية في ملاكا ماليزيا

معالم سياحية مجانية وقليلة التكلفة للسياحة في برشلونة

ميناء فيل

أحد أقدم الموانئ الممتدة على طول كيلو متر مربع بالمدينة الاسبانية برشلونة ويتميز بجمال المنظر وكثرة المقاهي والمطاعم حيث يمكن التنزه والمشي على طول الميناء الذي يعد معلم سياحي هام في برشلونة .

شواطئ برشلونة

تتميز شواطئ برشلونة بجمال المنظر والرمال الملونة حيث يمكن للسائح الاسترخاء بعد رحلة يومية وسياحية طويلة على احدى شواطئ برشلونة الممتدة على طول 4 كيلو متر مربع بالمدينة والمتعه بمنظر البحر والرمال الذهبية والملونة الخلابة .

برشلونة بارك

أحد أكثر الحدائق الاسبانية شهرة في برشلونة والتي تحتوى على مجموعة من المنحوتات البديعه وحديقة للحيوانات بالاضافة الى المساحات الخضراء الشاسعة و تكتظ بالعديد من السكان المحليين والسائحين للتنزه حيث تعد نزهة رخيصة نسبيا .

متحف برشلونة

واحد من المعالم السياحية الشهيرة في برشلونة والذى يحتوى على مجموعة من الأعمال الفنية المتميزة التي تغطى التاريخ الاسبانى منذ العصور الوسطى وحتى القرن العشرين ويفتح أبوابه بالمجان للزائرين في الرابعة عصراً يوم السبت من كل أسبوع .

النافورة السحرية

وهى أحد الابنية التي تتميز بطابع معماري مختلف تم بناؤها عام 1929 تقدم مجموعة من العروض المميزة بالمياه الملونة ومكان مناسب لالتقاط الصور التذكارية للسائحين .

شارع لاس رامبلاس

يبلغ طول الشارع واحد كيلو متر مربع وهو من أشهر شوارع برشلونة الذي يعد نزهة مميزة لما يوجد به من عروض فنية لممثلى الشارع والموسيقى والدجالين وغيرها من العروض الفنية الراقصة والتمثيلية المميزة ويحتوى على العديد من المطاعم ذات أسعار مناسبة .

اقرأ أيضًا :  شروط الحصول علي فيزا اليونان

في حالة وجود اي استفسار بخصوص أهم المعالم السياحية في برشلونة يرجى ترك تعليق..