شرح خطوات معرفة رقم شريحة البيانات زين 1445

آمال الشرابى

كيفية معرفة رقم شريحة البيانات زين 1443 ،استعلام عن رقم شريحة بيانات زين ،معرفة البيانات المتبقية زين ،من خلال موقع فكرة Fekera.com، يُعتبر خط زين هو الأكثر إنتشارًا في المملكة العربية السعودية لما به من خدمات عديدة  يقدمها لجمهوره من خلال الشركة المصنعة له وهي شركة زين للإتصالات وتعرف بشركة زين السعودية ومقرها مدينة الرياض عاصمة المملكة السعودية.

يمكن معرفة رقم شريحة زين عن طريق هذا الرقم  ( #178*) ،  أو عن طريق هذا الرقم  ( #144*) ، وسوف نوضح في هذا المقال طريقة الإستعلام عن رقم هوية الشريحة ورقم الشريحة والبيانات المتبقية وذلك بالتفصيل.

كيف اعرف رقم هوية شريحتي زين :-

تُعتبر شبكة زين من أكبر شبكات الإتصالات في المملكة العربية السعودية ويأتي ترتيبها الثالث من حيث الاستخدام والانتشار حيث تستحوذ على على نسبة 69.9% من مستخدمي الهواتف المحمولة في المملكة العربية السعودية.

شركة زين هي في الأساس شركة كويتية ولكن سرعان ما انتشرت بسرعة لتقديمها خدمات متميزة وأكثر انتشارها في الخليج العربي وبدأت نشاطها في المملكة العربية السعودية منذ عام 2008.

شرح خطوات معرفة رقم شريحة البيانات زين 1445

اقرأ ايضًا :  معرفة خدمات زين

استعلام عن رقم شريحة بيانات زين 1443 :-

تقدم شبكة زين إمتيازات عديدة لمستخدميها وبأسعار تناسب الجميع ويمكن الإستعلام عن باقات زين والرصيد المتبقي بطرق مختلفة وبسيطة :

  • يمكن إرسال رسالة إلى هذا الرقم 700212 وهذا الرسالة مكتوب بها هذا الرمز BC .
  • يمكن الاتصال بخدمة العملاء زين السعودية من هذا الرقم 959 .
  • يمكن معرفة الرصيد المتبقي والإستعلام عن باقات زين من خلال الدخول على الرابط الإلكتروني لزين والدخول على حسابك في الموقع من هنا.
  • إذا كانت الشريحة بدون رقم برودباند ديلايت فيمكن تشغيل برنامج فحص الرصيد وسوف تظهر البيانات في الحال وبصورة تلقائية.
  • يمكن تنزيل برنامج فحص الرصيد .

اقرأ ايضًا :  كيف اتسلف رصيد زين

استعلام عن شريحة بيانات زين

تُعتبر شركة  زين هي في الأساس شركة كويتية وأكثر عملائها في المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين ، وفي عام 2012 استحوذت الشركة على حوالي 50% من مستخدمي الهواتف المحمولة في دولة الكويت وبنسبة 69.9% مستخدمي الهواتف المحمولة في المملكة العربية السعودية واستطاعت شركة زين أن توسع من نشاطاتها في فترة وجيزة داخل الوطن العربي.

يمكن معرفة رقم شريحة زين في المملكة العربية السعودية عن طريق إرسال الرقم 178 ولكن نضغط على نجمة أولًا ثم الرقم ثم شباك أو بطريقة أخرى إذا لم يتم الكشف عن الرقم بهذه الطريقة بكتابة الرقم 144 بالضغط على نجمة ثم الرقم ثم الضغط على شباك، وهذة الطريقة المتبعة والأكثر شهرة للمواطن السعودي ويمكن الإستعلام ومعرفة الرقم في حالة الطوارئ وفي الحالات الأخرى.

اقرأ ايضًا :  كيفية شحن زين مسبقة الدفع اون لاين من الراجحي 

معرفة البيانات المتبقية زين

شركة زين السعودية هي شركة مساهمة سعودية متنقلة ، واستطاعت شركة زين للإتصالات أن تحقق كثير من الأرباح في عام 2017 بلغ 45 مليار ريال سعودي وقد حصلت على تمديد رخصة خدماتها لمدةخمسة عشرة عامًا متتالية وقادمة  وذلك بمبلغ 433 مليون ريال سعودي سنويًا في مقابل حصول المملكة على صافي ربح 5%.

وتقدم شركة زين كثير من الخدمات كخدمة الهاتف الصوتية والرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة الأغراض وكذلك تقديم خدمات الجيل الثالث والجيل الرابع فضلًا عن تقديم خدمة الإنترنت السريع والمتنقل ، وكذلك خدمات تحديث الأخبار الرياضية والألعاب وخدمة الرنات وخدمات البيانات ذات القيمة المضافة وغيرها من الخدمات الأخرى.

اقرأ ايضًا :  طريقة اخذ جوال من زين بالتقسيط 

ونكون قد وصلنا لنهاية مقالنا حول ” كيفية معرفة رقم شريحة البيانات زين ” في حالة وجود اي استفسار يرجى ترك تعليق من أسفل المقال.