التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم رؤية المسجد في المنام من خلال موقع فكرة Fekera.com، المسجد هو المكان الخاص بالعبادة والصلاة والاعتكاف في المساجد هي بيوت الله في الأرض والرؤية بالمسجد في المنام قد تكون علامة وبشري بالخير لذا سنتعرف معا على تفسيرات المسجد في المنام.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية إمام المسجد

تفسير رؤية المسجد

  • تفسير رؤية بناء المسجد في المنام هو دلالة على مدى تقوي الرائي وورعه وتقربه إلى الله عز وجل.
  • تفسير رؤية دخول الشاب إلى المسجد مع مجموعة من الناس الذين أنشأوا حفرة له في المسجد هو دلالة علي زواج الرائي القريب.
  • من رأى في المنام تحول منزله إلى مسجد ستكون علامة على إيمان الرائي وعلاقته القريبة بالله عز وجل وأنه يأمر بالمعروف وينهي عن المنكر.
  • تفسير رؤية المسجد وقد انخفض عن مستوى سطح الأرض هو دلالة على الوصول إلى الأهداف و الطموحات والأمنيات التي طالما سعى إليها الرائي.
  • تفسير رؤية دخول المسجد والسجود به هو دلالة على عودة الرائي إلى الله عز وجل وأنه سوف يتوب من ذنوبه وخطاياه.
  • تفسير رؤية دخول المسجد في المنام ولا يعرفه هو إشارة إلى أن الرائي سوف يزور الحرم المكي في وقت قريب للغاية.

تفسير رؤية المسجد للعزباء 

تفسير رؤية المسجد

  • تفسير رؤية الفتاة العزباء انها تدخل إلى المسجد من أجل الصلاة فيه هو دلالة على أنها الفتاة تتقرب اكثر الى الله سبحانه وتعالى وسوف تستقيم أمور دينها وحياتها بشكل اكثر من رائع.
  • تفسير رؤية الفتاة العزباء وهي تأكل في المسجد هو دلالة علي رزق قريب وخير وفير وقد يكون بشرى بزواج قريب.
  • رؤية الفتاة العزباء المسجد او رمز المسجد في المنام هو دلالة على العودة إلى طريق الهداية والتوبة عما اقترفته الفتاة من الذنوب والمعاصي.

تفسير رؤية المسجد للمتزوجة 

  • تفسير رؤية المرأه المتزوجة انها تقوم بالصلاة في مصلى السيدات هو دلالة على أنها امرأة اجتماعية ويحبها الكثير من النساء.
  • تفسير رؤية المرأه المتزوجة انها في مصلى الرجال وتصلي بجوارهم هو دلالة على عمل هذه المرأة في مجال الرجال وتكسب منه مال حلال.
  • تفسير رؤية تنظيف المسجد للمراة المتزوجة هو دلالة على أنها من الشخصيات التي تعمل في الخير وتقديم المساعدة للآخرين.
  •  رؤية المرأة المتزوجة إن زوجها معتكف في المسجد وهي تحاول إخراجه منه دلالة على أن زوجها رجل صالح ملتزم بدينه وهي تطلب التهاون في بعض الأمور الدينية.

 

إقرأ ايضًا :تفسير حلم رؤية التيمم (الوضوء)

تفسير رؤية الجلوس داخل المسجد

  • عند رؤية المرأه الحامل أنها تجلس في المسجد وهذا يدلُّ علي الرزق الوفير وانتظار مولود جديد ذكر ، وأن هذا المولود سوف يكون له شأن كبير وعلم واسع في الدين .
  • وعند رؤية الفتاة أنها تجلس في المسجد وتستمع القرآن أو حضور الدروس الدينية ، فهذا يدلُّ علي أنها سوف يتم عقد قرانها وتتزوج ، وتحقق احلام كبيرة ورزق وفير وهذا ايضا يتم تفسيرة للشاب الذي لم يسبق له الزواج .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الجهاد في المنام

تفسير رؤية المسجد لأبن سيرين

تفسير المسجد في المنام لابن سيرين هذا يدلُّ علي المقام العالي في الآخرة ، وتفسير أبن سيرين للمسجد بأنه يدلُّ علي الكعبة الشريفة لأن المسجد بيت الله والكعبة بيت الله أيضًا ، وهذا يدل علي الأجر والثواب والربح والفائدة ، وأيضًا حب الدين والتقرب الي الله .

تفسير رؤية بناء مسجد في المنام

عند رؤية بناء مسجد في المنام فهذا يدلُّ علي ، التدين أو الزواج وبناء حياة جديدة ، وايضًا يدل علي التفوق والنجاح ، وبالنسبة لمن له تجارة أو مشروع يدل علي سعة الرزق وتوفير المال .

تفسير رؤية دخول المسجد في المنام

رؤية دخول المسجد في المنام هي معناها استقبال خير يأتي سواء في فترة الخطوبة وفترة الزواج ، وأيضا تفسيره يدل علي تولي منصب جديد والحامل عندما تري أنها تدخل المسجد معناها أنها سوف ترزق بولد ورزقة كبير .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية المؤذن في المنام

تفسير رؤية الصلاة في المسجد

إذا رأت الفتاة أو المرأة أنها تصلي في المسجد وهذا يدلّ علي تحقيق خير ورزق كبير ، والمتزوجة عندما تري في المنام انها تدخل المسجد فهذا يدل على الراحة النفسية وهدوء النفس والرزق الكبير هو تحقيق هدف كان يحلم به منذ زمن .

تفسير رؤية المسجد للحامل 

  • تفسير رؤية الحامل انها تقف امام المسجد ترغب بالدخول فيه هو دلالة على رغبة الرائية في العودة إلى الله والتوبة من الذنوب والمعاصي التي ارتكبتها.
  • تفسير رؤية الحامل الدخول إلى المسجد والصلاة فيه هو دلالة علي تخلص الرائية من جميع الذنوب والمعاصي وعودها إلى الله عز وجل.
  • تفسير رؤية الحامل أنها تضع مولودها في المسجد هي بشري لرائيه أنها سوف تلد ولدا صالحا هذا الولد يصل إلى مكانة عظيمة وسيكون صاحب دين وخلق رفيع والله اعلم.

تفسير رؤية المسجد للمطلقة

  • تفسير رؤية المطلقة انها تصلي بالمسجد هو دلالة على أن الرؤية سوف يتخلص من همومها ومشاكلها مع زوجها السابق.
  • تفسير رؤية المطلقة أنها ترغب في الدخول الى المسجد وان هناك ما يمنعها دل ذلك على رغبة هذه المرأة في العودة الى الله والالتزام بدينه وأن هناك الحياة ومشاغلها تمنعها من ذلك.
  • تفسير رؤية المطلقة وهي تصلي وسط تجمع من الناس هي دلالة على أن الأهل والأصدقاء يتجمعوا فرحين بوصول الرائية لفرحة كبيرة.

تفسير رؤية المسجد للرجل 

تفسير رؤية المسجد

 

  • رؤية الرجل وهو يصلي في المسجد دلالة على الخير والرزق الواسع وتبشره بسعادة وفرحة كبيرة.
  • تفسير رؤية الرجل وهو يصعد الى منبر المسجد ويخطب في الناس هو دلالة علي المنزلة العالية والكبيرة الذي سيصل اليها الرائي في الدنيا حيث الوصول إلى منصب رفيع أو الحصول علي ترقية كبيرة.
  • تفسير رؤية الرجل وهو يأكل في المسجد هو دلالة على أن هناك خير كثير قادم إلى الرائي من حيث لا يحتسب.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المختص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

  1. حلمت باني داخل مسجد وجانب رجل وقال لي في مصلي النساء كنز لك علي وجه الارض وقبل دخولي المسجد كان فيه وز ابيض يقوم بعضي وضربتها ودخلت ودخلت مصلي النساء وبالفعل لقيت كنز ذهب وقومت علي صوت اذان الفجر او الاقامه الله اكبر ما معني هذا

    1. رايت اني جالس في المسجد وبجاني شخص اعرفه من اهل التدين ، وافطرنا على قهوه سادة وكعك

  2. رأيت نفسي أمام مسجد انبهرت لجماله أردت الدخول إليه وبه درج متجه إلى الأسفل كثيرا لدرجة أنك ممكن أن تسقط قمت بنزول عدة خطوات لكن أصابني خوف شديد و بعدم التوازن و سوف أسقط تراجعت في رأيي و ساعدني شخص على الصعود بتثبيت قدمي إلى أن تمكنت من الخروج

    1. حلمت أني صليت في المسجد وبعد تمام الصلاة قام امام المسجد بتوزيع النقود على المصلين وأعطاني بعض المال في يدي

  3. حلمت اننا جماعة من الناس نحيط بأمي و هي ممدودة على فراش في المسجد, مع العلم امي حقا مريضة جدا.
    ثم اقتربت اليضا و اذا بي اجد نفسي اضع لها الدواء و نحن وسط المسجد ! ماذا يمكن ان يكون تفسير هذا الحلم؟

  4. رأت المرأة في منام مسجد كبير في السماء وقد سد الوفق وفى الخارج الباب المسجد قامت مرأة تنتظر الرجال كي يخرجوا) ما تفسير هذا الحلم

  5. سلام عليم حلمت بي صديقتي تاخذني الي مكان سم توقفنا فرايت قبور واتلفت علي يمين رايت جامعا كبيرا جدا واخر ابيض صغير كان ليل قد اتا غقلت لها نرجع لي ان وقت تاخر ولا كني كنت مندهشة عندما رايتم فقد كان كبير جدا لم ادخلة

  6. السلام عليكم ورحمة الله حلمت انني اصعد الدرجع زحفا الي المسجد وابكي لانني ازحف وليس قادر علي المشي واريد ان اوصل بسرعه لكي الحق بلصلاة ما معنى هذا؟؟

  7. رأيت في المنام مسجد كبير بني أمامه مسجد صغير وحين سألت عن سبب قيل لي هذا بني من أجل الصلاة. ما معنى ذلك

  8. رايت في المنام اني في السعودية والجو بارد حتي ان السماء تنزل ثلج ورايت مسجد ضخم مبني والعساكر يقومون بتثبيته علي الارض وكان لونه اخضر وابي التوفي جالس علي الرصيف بجواره وابنايءي الصغار يلعبون حول ابي وعندما كانوا يقومون بتثبيت المسجد علي الارض قد تتير الثلج علي ابي وعندما رجعت مصر رايت الماذنة بتاعت المسجد من مصر مع ان المسجد هذا في السعودية وسمعت ايضا صوت القراءن الذي يقرا فيه ولكن هو صوت راديو وليس صوت شيخ بمعني ان المسجد سوفها تراه العالم كله والاذان يسمعه العالم كله منه

    1. رأيت اني دخلت المسجد إلى قسم الرجال ثم منعني أحدهم فادركت ثم ذهبت إلى قسم النساء فرايتهم يصلون ومن بينهم ابنتي سألتها هل تمت الصلاة قلت لا قلت صلى انت فأنا ذاهب إلى المنزل ربما أتى ابوكي

  9. رايت باني ادور في مكان مظلم وعند وصولي مفتاح الكهرباء قمت بتشغيلة وجدت نفسي داخل المسجد والناس تقوم بالصلاة ويوجد رجال ونساء تصلي ونويت الصلاة وفجاءة رايت نفسي اصلي امام البحر واخي الاصغر رايتة طفل في سن السابعة وسن ولدي ووالدي يلغبان ويضحكان بصوت عالي وانا بصلي يقوم اخي بالضحك واللعب معي ويوقعني ارضا ويضحك هو وابي انا لم اكن متاكد ان كان اخي ام ابني لكن الضحك والفرح موجود واصوات الضحك عالية ارجو ابتفسير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.