تحميل رواية صوفى pdf لهدى انور 2024

فاطمة محمد

قراءة اون لاين تحميل رواية صوفي للكاتبة المؤلفة هدى أنور pdf عبر موقع فكرة، تعد رواية صوفي  هى أول الأعمال الكتابية للكاتبة هدى أنور بعد فترة إنقطاع دامت لأكثر من أربعة عشر عامًا .

تحميل رواية صوفى pdf لهدى انور 2024

فيما يأتى سنقدم لحضراتكم من خلال موقعنا موقع فكرة نسخة من رواية صوفي pdf للمؤلفة والكاتبة هدى أنور ،  والآن سنعرض لحضراتكم نبذة مختصرة عن كاتبة الرواية هدى أنور وأيضاً روايتها صوفي .

من هى مؤلفة رواية صوفي

هى الكاتبة المصرية الجنسيةهدى أنور وهى كاتبة ومؤلفة مقيمة بالقاهرة ، تخرجت من جامعه القاهرة بحصولها على بكالوريوس الإقتصاد والعلوم السياسية ، ولكنها لم تقف عند هذا الحد وإنما أكملت سيرها الذى تفضله وإتجهت إلى دراسة الأدب العربى بكلية الأداب جامعه القاهرة قسم اللغة العربية .

تحميل رواية صوفى pdf لهدى انور 2024

وبرغم ذلك إلا أنها إنقطعت عن الكتابة الروائية لمدة أربعة عشر عامًا كاملين ، ولكنها عادت إلينا في النهاية بالرواية التي نحن بصددها الآن وهى رواية صوفي .

وبعد ذلك قامت الكاتبة هدى أنور بالإستفادة مما مرت به والتجربة التي عايشتها وقامت بإطلاق مبادرة تحمل عنوان ” مبادرة المعتكف الكتابى ” لتقوم عن طريقه بتدعيم المواهب الأدبية وطريقة مجابهتهم للظروف والتحديات والعقبات التي تواجههم في حياتهم فتؤدى بهم إلى التوقف عن الكتابة والإبداع والإبتكار ، كما تهدف هذه المبادرة إلى تقديم يد العون والمساعدة للمبدع والمؤلف المتعثر على المستوى الفردى ، كما أنها تقوم على إثراء وتقوية الثقافة  والأدب بمصر بعدة طرق  ، وتأمل بإخراج جيلًا جديدًا من الأدباء والمبدعين مؤسسين بعناية فائقة .

تحميل رواية صوفى pdf لهدى انور 2024

نبذة مختصرة عن رواية صوفي

تتناول رواية صوفي للكاتبة هدى أنور العديد من مختلف الجوانب في حياة الأشخاص ، كما أنها تتعمق وتغوص داخل الأعماق البشرية فيستطيع كل قارئ أن يجد نفسه هو بطل هذه الرواية أو من يعيش أحداثها فيتألم لما يتألمه البطل ويفرح لما يفرح به البطل ويشعر تمامًا مثلما يشعر وكل ذلك يحدث بسبب بعضًا من المواقف التي ذكرت في هذه الرواية ، فيعيش القارئ بعضًا من حالات الحب والعشق أو حالات الألم والأوجاع أو حتى في كيفية إتصاله بربه أيًا كانت ديانته .

تحميل رواية صوفى pdf لهدى انور 2024

قامت الكاتبة هدى أنور بنشر روايتها ” صوفي ” في معرض القاهرى الدولى للكتاب هذا العام في دورته الـ48 ، وأٌقيم حفلًا خاصًا بتوقيع الرواية يوم الجمعة الموافق 3 فبراير 2018 بجناح دار ليان للنشر والتوزيع ، حيث كان الإصدار الأول للرواية التي نحن بصددها الآن وهى رواية ” صوفي ” عام 2016 ، وترشحت هذه الرواية للفوز بجائزة الرواية العالمية البوكر وأيضًا رٌشحت للعديد من الجوائز الأخرى .

كانت تهدف الكاتبة هدى أنور من خلال روايتها ” صوفي ” إلى أن يعيد القراء تقييمهم لأنفسهم ولمن حولهم مرة أخرى ، أن ينظروا إلى ما مروا به وتخطوه .

بعض الإقتباسات من رواية صوفي

تحميل رواية صوفى pdf لهدى انور 2024

“الليلة أنا لا أتصنع، الليلة أسقطت كل حواجزي وهدمت الجدران فيما بيننا في ثورة عارمة غير متوقعة على الزمن والأقدار وعلى نفسي الغليظة، الليلة أثور على كل العهود بألا أسقط وألا أترك لنفسي العنان، أحرر أحصنتي الحبيسة داخل فؤادي، أتركها لترمح في مراعي عينيها بلا قيود، بلا حدود”.

 

شاركنا بإفضل إقتباسة من وجهة نظرك في الرواية وكذلك رأيك في الرواية والكاتب وهَلْ قرأت للكاتب قبل ذلك من خلال التعليقات بالإسفل.