رواية سلام الله على عينيك pdf 2024 – محمد السالم

فاطمة محمد

يمكنك من خلال موقع فكرة تحميل وقراءة رواية سلام الله علي عينك كاملة pdf اون لاين للكاتب الرائع محمد السالم، تعد رواية ” سلام الله على عينيك ” هى أخر الأعمال الروائية للكاتب محمد السالم بعد تحقيقه نجاحًا هائلًا وإكتسابه قاعده كبيرة جدًا من الجمهور والقراء ، جعلتهم في إنتظار كل جديد يقدمه محمد السالم بشغف كبير .

رواية سلام الله على عينيك pdf 2024 - محمد السالم

فيما يأتى سوف نقدم لحضراتكم من خلال موقعنا موقع فكرة نسخة من رواية” سلام الله على عينيك ” pdf للمؤلف والكاتب محمد السالم ،  والآن سنعرض لحضراتكم نبذة مختصرة عن كاتب الرواية محمد السالم وأيضاً روايته التي نحن بصددها الآن رواية ” سلام الله على عينيك ” وبعض الإقتباسات من الرواية .

مؤلف رواية سلام الله على عينيك محمد السالم

إنه الكاتب والمؤلف والروائى الشاب محمد السالم ، ولد الكاتب والروائى محمد السالم بالمملكة العربية السعودية ونشأ وترعرع بها وتلقى تعليمه بمدارسها وجامعاتها حتى صار على ما هو عليه الآن من شهرة وصيت، يعمل الكاتب محمد السالم كباحث تقنى بالمملكة العربية السعودية ، كما أنه يعتبر شريكًا هامًا مؤسسًا لدار النشر ” تشكيل ” للنشر والتوزيع ، وتلك هى الدار التي تقوم بنشر جميع أعماله وكتاباته .

رواية سلام الله على عينيك pdf 2024 - محمد السالم

حيث ظهر مؤخرًا على الساحة الأدبية والروائية إسم الروائى الشاب محمد السالم وإتسعت شهرته وزادت على مواقع التواصل الإجتماعى خاصة موقع تويتر الذى أكسبه شهرة غير عادية  فتابعه العديد من القراء وإكتسب قاعدة جماهيرية عريضة خاصة تلك الطبقة من الشباب حيث أنهم يشعرون أنه يتحدث بلسان حالهم وتستطيع كتاباته نقلهم من عالمهم البائس لتحلق بهم بعيدًا في أفق أسمى وأفضل مما هما عليه .

كما إختلف أسلوب الكاتب محمد السالم من كل رواية وأخرى حتى في طريقته للسرد فجذب أنظار العديدين له ، كما تتنوع كتاباته بين الكتابات الطويلة الغير مملة المليئة بالتشويق لدى القراء لإستكمالها ، والكتابات القصيرة الموحية بالمعنى التي تجذب الكثيرين أيضًا .

رواية سلام الله على عينيك pdf 2024 - محمد السالم

أهم أعمال الروائى محمد السالم

  • رواية ” أحبك وكفي ” وكانت أولى رواياته والتي لاقت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الإجتماعى مما حمس الكاتب لإضافة المزيد من الأعمال .

رواية سلام الله على عينيك pdf 2024 - محمد السالم

  • رواية ” حبيبتى بكماء ” .

رواية سلام الله على عينيك pdf 2024 - محمد السالم

  • رواية ” كلك الليلة في صدرى ” .

رواية سلام الله على عينيك pdf 2024 - محمد السالم

  • رواية ” مرحبًا يا سكر “

رواية سلام الله على عينيك pdf 2024 - محمد السالم

  • رواية ” شغفها حبا ” أصدرها عام 2016 م  .

رواية سلام الله على عينيك pdf 2024 - محمد السالم

  • الرواية التي نحن بصددها الآن ” سلام الله على عينيك “

رواية سلام الله على عينيك pdf 2024 - محمد السالم

تحميل رواية  سلام الله على عينيك pdf عصير الكتب

تعتبر رواية ” سلام الله على عينيك ” التي نحن بصددها الآن أحد الروايات الرومانسية التي تصطحب قرائها عبر عالم الحب والجمال تريه عذب الكلمات والمشاعر بدون شعور منه أو إدارك ، فتميز الكاتب محمد السالم بكتاباته الرومانسية التي أحبها الكثير وتعبر عن الكثير أيضًا .

 

رواية سلام الله على عينيك pdf 2024 - محمد السالمتميز الكاتب محمد السالم في هذه الرواية وتفنن بها فلا يوجد من قرئها ولم يشعر بدف الحب بها والطمأنينة والسكينة فالكاتب لديه إمكانيات رائعة ومبدعة في سرد القصص وتمحورها وإستطاع بكل حرفية أن يلفت أنظار الكثيرين إلى رواياته الرومانسية من الطراز الأول .

حيث دارت الرواية حول بطلها الذى يدعى ” غسان ” حيث أنه كان يعانى من الغربة وآلامها إلى أن وجد الحب معها وتربعت على عرش قلبه ولكن قلبها هى لم يصله الحب بعد ، فهَلْ هيبقى الحب من طرف واحد ؟ أم سيشعر قلبها بحبه الجارف ! .

بعض الإقتباسات من رواية سلام الله على عينيك

رواية سلام الله على عينيك pdf 2024 - محمد السالم رواية سلام الله على عينيك pdf 2024 - محمد السالم رواية سلام الله على عينيك pdf 2024 - محمد السالم رواية سلام الله على عينيك pdf 2024 - محمد السالم رواية سلام الله على عينيك pdf 2024 - محمد السالم رواية سلام الله على عينيك pdf 2024 - محمد السالم رواية سلام الله على عينيك pdf 2024 - محمد السالم رواية سلام الله على عينيك pdf 2024 - محمد السالم رواية سلام الله على عينيك pdf 2024 - محمد السالم رواية سلام الله على عينيك pdf 2024 - محمد السالم

 «لم أكن أظن أني في يوم ما قد أكتب إلى امرأة قد سكنت صدري حتى أصبحت عيناها راحتي وهَلْاكي، ولم يدر بخاطري يوماً أني قد أقع في شباك الحب ولا أملك سوى الاستسلام، أكتب إليك اليوم وفي عيني بحر من الدمعات وألف راية للحنين».

امكث بداخلي، بين عينيّ .. وفي فؤادي. ربيع العمرِ فصول ابتساماتك، وسلام روحي يحلّ حينما تأتي.

إنّي أنسى ما كنّا عليه، وما أردْتُ أنْ نصيرَ إليه، إنّي أنساكِ، ولٰكن يبقى يبقى في داخلي صوتٌ ينادي: أَ غداً ألقاكِ..؟

امكث بداخلي، بين عينيّ .. وفي فؤادي. ربيع العمرِ فصول ابتساماتك، وسلام روحي يحلّ حينما تأتي

قد صنعكِ الله لأن تكوني في قلبي ؛ فباسم الله فتحتُ لكِ أبوابهُ. هذه جنتكِ ، استقري فيها بسلام ، لا شريك لكِ اليوم “

يتلاشى كل حزن يجثو على صدري ، كلما وقعت عيناي على ثغرك الباسم

متى سترجعين؟ متى ستكتبين لي حقاً؟ متى ستشعُرين انني استحقك ؟ انني انتظرت وانتظر، واظل اقول لك: خذيني تحت عينك..

 

يمكنك كتابة رأيك في الرواية، وأهم الإقتباسات او الجمل الذي أعجبتك في الرواية من خلال التعليق..