التخطي إلى المحتوى

اجمل صور محمد صلاح للفيس بوك 2020 يمكنكم الآن متابعي موقع فكرة الكرام من الحصول على أفضل وأجمل صور وخلفيات محمد صلاح لعام 2020 بأفضل وأنسب جودة لتناسب أذواقكم ، محمد صلاح حامد محروس غالي ولد في 15 يونيو 1992 في مدينة نجريج بمصر ، وهو لاعب مصري مُحترف ويلعب في مركز الجناح الأيمن مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز وفي منتخب مصر لكرة القدم .

يعتبر محمد صلاح من أبرز اللاعبين العرب والأفارقة حيث فاز بالعديد من الجوائز مثل جائزة أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2018 ، وجائزة أفضل هدف في الموسم لعام 2018 ، كما فاز بجائزة الاتحاد الإفريقي لأفضل لاعب في إفريقيا لعامي 2017 و 2018 ، و أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018 ، ونال جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز ( هداف الدوري الانجليزي الممتاز ) لعامي 2018 و 2019 ، بالإضافة إلى أن مجلة تايم الأمريكية اختارته في عام 2019 ضمن أكثر من 100 شخصية تأثيرًا في العالم .

نبذة عن محمد صلاح 

بدأ محمد صلاح مسيرته الرياضية في صفوف الناشئين في نادي المقاولون العرب وخاض أول مباراه له في الدوري المصري الممتاز عام 2010 أمام فريق المنصورة وانتهت المباراه بالتعادل الإيجابي ، كما استطاع محمد صلاح إبراز مهاراته في فريق المقاولون العرب مما جعله من ضمن القائمة الأساسية للفريق ومحط اهتمام لنادي بازل السويسري والذي تعاقد للعب معه بعد رفضه من رئيس نادي الزمالك لصغر سنه وأنه ليس لديه خبره تمكنه من اللعب .

صور محمد صلاح مع بازل 

انتقل محمد صلاح للعب في نادي بازل السويسري واستطاع إبراز مهاراته وتسجيل أول أهدافه مع فريقه أمام فريق لوزان وكان له الفضل في فوز فريقه بكأس سويسرا ، لم يبدأ محمد صلاح مع فريقه الجديد كلاعب أساسي وإنما كلاعب احتياطي ولكنه شارك بعد ذلك وحصد جائزة أحسن لاعب إفريقي صاعد في عام 2012 .

كما فاز بأحسن لاعب في الدوري السويسري لعام 2013 ، حيث استطاع تسجيل هدفين في مرمى الفريق الإنجليزي ” تشيلسي ” في دوري الأبطال مما لفت أنظار النادي الإنجليزي والعديد من الأندية الأخرى له وكذلك الصحف العالمية  .

محمد صلاح مع تشيلسي 

انتقل محمد صلاح إلى نادي تشيلسي بعد أدائه الرائع في دوري أبطال أوروبا وقام بإرتداء القميص الأزرق ، وقام بإحراز أول هدف له مع نادي تشيلسي أمام فريق أرسنال وانتهت المباراه 0-6 لصالح نادي تشيلسي .

محمد صلاح مع فيورنتينا 

لم يستطع محمد صلاح في المشاركة مع فريق تشيلسي كلاعب أساسي نظرًا لوجود عدد كبير من المواهب واللاعبين في هذا الفريق ولذلك تمت إعارته لنادي ” فيورنتينا الإيطالي  ” وذلك لمدة 6 أشهر ، وكانت أول مباراه له مع هذا الفريق في فبراير 2015 أمام فريق ” اتلانتا  ” .

محمد صلاح مع روما 

استطاع محمد صلاح الإنضمام لنادي روما وذلك في موسم 2015 – 2016 وقدم أداءًا رائعًا مع الفريق ، كما استطاع تسجيل 14 هدف في الدوري الإيطالي الممتاز وأصبح الهداف الأساسي لفريقه ، كما شارك في دوري أبطال أوروبا واستطاع اللعب أمام أكبر الأندية مثل : ” نادي برشلونه ” ، ” نادي ريال مدريد ” وقام بتقديم أداءًا رائعًا في المبارايات .

محمد صلاح مع المنتخب 

لعب محمد صلاح لصالح منتخب مصر للشباب في كأس العالم للشباب وذلك في عام 2011 و قام بتقديم أداءًا أكثر من رائع في مباراه المنتخب البرازيلي ، كما قام بتسجيل العديد من المباريات الهامه ويعتبر واحدًا من أفضل وأهم لاعبي المنتخب المصري .

صور صلاح أفضل لاعب في افريقيا 

حصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في افريقيا رسميًا من منظمة الكاف وذلك في عام 2017 ، و لقب محمد صلاح بلقب ” الفرعون الصغير ” و ” حبيب الملايين ” .

محمد صلاح مع ليفربول

 

ولذلك يحرص موقع فكرة على توفير صور اللاعب المصري العالمي محمد صلاح ” أبو مكه ” لمتابعيه الكرام .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.