التخطي إلى المحتوى

صور خلفيات نادي ليفربول فيس بوك وتويتر 2021 ،صور قميص الليفربول ،صور لاعيبه الليفربول ،صور من مباريات من الليفربول ،من خلال موقع فكرة Fekera.com،بأفضل وأنسب جودة لتناسب أذواقكم ، نادي ليفربول هو نادي كبيرة لكرة القدم ويلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز و دوري أبطال أوروبا ، تم تأسيسه في 15 مارس من عام 1892 في إقليم الميريسيايد بإنجلترا .

تم تأسيس هذا النادي الكبير من قبل رجل الأعمال الإنجليزي ” جون هولدينغ ” ، واشتهر هذا الفريق بألوان قميصه الحمراء ولذلك لُقب بـ ” الريدز The Reds  ” وتعني ” الحُمر ” .

فاز نادي ليفربول بالعديد من البطولات والألقاب منذ تأسيسه فقد حصد 13 لقبًا على مستوى القارة الأوروبية ويعتبر هو أكثر الأندية الأوروبية فوزًا بالألقاب ، فاز نادي ليفربول بدوري أبطال أوروبا 6 مرات ، فاز بكأس الإتحاد الأوروبي 3 مرات ، فاز بكأس السوبر الأوروبي 4 مرات ، كما احتل المرتبة 42 على مستوى الفرق الأوروبية وذلك وفقًا لتصنيف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم .

نادي ليفربول هو ثاني أكثر الأندية الإنجليزية فوزًا بالدوري ب 18 بطولة وذلك على المستوى المحلي ، كما حصل على بطولة دوري لانكشاير في عام 1892 ، وفاز بلقب الدوري الدرجة الثانية 4 مرات ، أما على مستوى الكؤوس فقد فاز الفريق ب 15 لقب في درع الإتحاد الإنجليزي و 7 ألقاب في كأس الاتحاد الإنجليزي بالإضافة إلى 8 ألقاب في كأس الرابطة الإنجليزية وبذلك يصبح مجموع البطولات المحليه للنادي حوالي 54 لقب .

معلومات عن نادى ليفربول 2021

من المعلومات الهامة لنادي ليفربول أنه قد تأسس نتيجة لخلاف بين رئيس نادي إيفرتون “جون هولدينج ” وأعضاء النادي حيث كان يمتلك أرضية ملعب الإنفليد ولكن باقي الأعضاء قرروا اختيار الجوديسون بارك ” حيث يلعب نادي إيفرتون ” ورحلوا ليه .

أسس جون هولدينج ناديًا جديدًا بإسم ” إيفرتون أثلتيك ” ولكن إتحاد الكرة الإنجليزي رفض هذا الإسم لوجود نادي ” إيفرتون ” وذلك في مارس 1892 ميلاديًا .

أقرأ ايضاً: صور خلفيات نادي الزمالك للفيس بوك 2021

الوان قميص نادي ليفربول

اتخذ نادي ليفربول منذ تأسيسه ألوان نادي إيفرتون لأنه يعتبر منشقًا عنه وكانت عبارة عن قميص من لونين الأبيض السكري والأزرق ، ولكن تم تغيير ألوان الفريق في عام 1896 وأخذ لون مدينة ليفربول وهو اللون الأحمر وتم إعتماد ” طائر الليفر ” شعارًا للنادي وهو شعار مدينة ليفربول في الأساس .

أقرأ ايضاً: صور نادي ريال مدريد صور جماهير الريال

من هو بيل شانكلي

إن ” بيل شانكلي ” هو أسطورة من أساطير نادي ليفربول ، كما أن ألوان قميص الفريق كانت من إختياره بالإضافة إلى أنه هو من اختار النشيد الرسمي والشعار للفريق ” You will never walk alone ” لن تسير وحيدًا أبدًا ، تم تعين بيل شانكلي مدربًا لنادي ليفربول في عام 1959 وقام ببعض التعديلات التي أدت إلى تقدم فريق ليفربول ومشاركته في منافسات وبطولات عديدة .

أقرأ ايضاً: صور محمد صلاح للفيس بوك

قصة اغنيه لن تسير وحيدًا أبدًا

قامت مجموعه جيري اند بيس ميكرز بإطلاق أغنية ” لن تسير وحيدًا أبدًا ” وقامت بعرضها على مدرب فريق ليفربول آنذاك وهو المدرب ” بيل شانكلي ” والذي قام بإختيارها كأغنيه ونشيد رسمي لنادي ليفربول وخاصه أنها ذات طابع حزين وذلك لما تعرض له فريق ليفربول وجماهيره من أزمات ، كما إختارها كواحده من ضمن الأغاني الثمانيه المفضلة لديه .

أقرأ ايضاً: صور خلفيات النادي الاهلي

صور نادي ليفربول الإنجليزي

يبحث الكثيرين من عشاق نادي ليفربول الإنجليزي عن أجمل وأفضل الصور للفريق وبجودة عاليه فمنهم من يقومون بنشر صور وخلفيات للنادي وللاعبيه على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ، تويتر ، انستغرام ” بالإضافة إلى الكثير من  المواقع الأخرى .

كما يقومون بوضعها كصورة شخصية لصفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي كنوع من التعبير عن حبهم الشديد لناديهم المفضل ودعمه ودعم لاعبيه أيضًا ومساندتهم في إستكمال مشوارهم الرياضي وتحقيق الكثير من الإنجازات وحصد الكثير من الجوائز .

ولذلك يحرص موقع فكرة على توفير صور نادي ليفربول الإنجليزي وكل ما يتعلق به لمتابعيه الكرام .

أقرأ ايضاً: صور منتخب مصر

واخيرًا زوار موقع فكرة لقد انتهينا من “صور خلفيات نادي ليفربول”، في حالة وجود اي استفسار يرجى اضافة تعليق أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.