التخطي إلى المحتوى
صور شعار نادي برشلونة 2021

صور شعار نادي برشلونة 2021، صور خلفيات نادي برشلونة ،صور لاعيبة نادي برشلونة ،صور من مباريات نادي برشلونة، من خلال موقع فكرة Fekera.com، بأفضل وأنسب جودة لتناسب أذواقكم ، يعتبر نادي برشلونه واحدًا من أعرق الأندية في العالم ، وهو نادي إسباني إحترافي ينتمي للإقليم الكتالوني الذي يرغب في الإستقلال عن إسبانيا ، يعرف نادي برشلونة لكره القدم بإسم برشلونه أو كما يسميه مشجعوه ” بارسا ” .

لقد تم تأسيس نادي برشلونه لكرة القدم في نوفمبر عام 1899 ميلاديًا على يد مجموعة من اللاعبين يحملون جنسيات مختلفة ” سويسرية ، إنجليوية ، ألمانية و إسبانية ” بقيادة الإسباني ذو الأصول السويسرية ” خوان غامبر ” ،لقد أصبح النادي رمزًا للثقافة الكاتالونية والقومية الكاتالانية وشعاره هو “Més que un club” أكثر من مجرد ناد ، والنشيد الرسمي له هو ” لا أحد قادر على قهرنا ” ، والمنافس الأساسي لهذا النادي هو نادي ” ريال مدريد ” .

بطولات نادي برشلونة

يعتبر نادي برشلونة واحدًا من أكثر الأندية الرياضية نجاحًا حيث حقق العديد من الإنجازات منذ إنشائه وحتى الآن ،على مستوى البطولات المحلية فاز النادي بسته وعشرين لقب دوري ، وفاز بثلااثين لقبًا في كأس إسبانيا ويعتبر هذا رقمًا قياسيًا ، وفاز بثلاثة عشر لقبًا في كأس السوبر الإسباني بالإضافة إلى اثنين في كأس الدوري .

أقرأ ايضاً: صور جماهير الاتحاد السعودي صور نادي الاتحاد السعودي

وعلى صعيد البطولات الأوروبية حقق نادي برشلونة 17 لقبًا قاريًا أوروبيًا وذلك بفوزه ببطولة دوري أبطال أوروبا 5 مرات و فوزه بكأس الاتحاد الأوروبي للأندية أبطال الكؤوس 4 مرات ، كما فاز بكأس السوبر الأوروبي 5 مرات ، بالإضافة إلى حصوله على كأس العالم للأندية 3 مرات .

أقرأ ايضاً: صور نادي الهلال السعودي

شعار نادي برشلونة 2021 

لقد إتخذ نادي برشلونة شعارًا مُميزًا له وهو إطار خارجي باللون البرتقالي الفاتح ويرمز إلى درع إيطالية ويسمى ” سكودو ” وبداخل هذا الإطار يوجد صليب أحمر ويسمى بصليب القديس ” سانت جورج ” على خلفية بيضاء ، وأهم ما يميز الشعار وجود خطوط حمراء وصفراء في أعلى يمين الشعار وهذه الخطوط تشير إلى علم إقليم كتالونيا ، بالإضافة إلى وجود خطوط زرقاء وقرمزية داكنة في أسفل الشعار وترمز هذه الخطوط إلى ألوان النادي الكتالوني التاريخي ، ويُلقب نادي بلشونة بلقب ” بلوجرانا ” حيث ترمز كلمة بلو إلى اللون الأزرق و كلمة جرانا إلى اللون القرمزي .

أقرأ ايضاً: صور نادي ريال مدريد صور جماهير الريال

مراحل تطور شعار برشلونة 

مر شعار النادي بعدة مراحل تطور على مدار تاريخ النادي ، حيث كان أول شعار للنادي عبارة عن تاج يعلوه خفاش وأسفله عدد من الخطوط الصفراء والحمراء والبيضاء وتم إستخدام هذا الشعار منذ عام 1899 ميلاديًا وحتى عام 1911 ، وتم تغييره إلى أن أصبح على الشكل المعهود له الآن .

أقرأ ايضاً: صور خلفيات النادي الاهلي

صور شعار برشلونة 2021 

يبحث الكثيرين من عشاق نادي نرشلونة الأسباني عن أجمل وأفضل الصور للفريق وبجودة عاليه فمنهم من يقومون بنشر صور وخلفيات للنادي وللاعبيه على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ، تويتر ، انستغرام ” بالإضافة إلى الكثير من  المواقع الأخرى .

أقرأ ايضاً: صور خلفيات نادي الزمالك للفيس بوك

كما يقومون بوضعها كصورة شخصية لصفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي كنوع من التعبير عن حبهم الشديد لناديهم المفضل ودعمه ودعم لاعبيه أيضًا ومساندتهم في إستكمال مشوارهم الرياضي وتحقيق الكثير من الإنجازات وحصد الكثير من الجوائز .

ولذلك يحرص موقع فكرة على توفير صور نادي برشلونة الأسباني وكل ما يتعلق به لمتابعيه الكرام .

أقرأ ايضاً: صور خلفيات نادي ليفربول

واخيرًا زوار موقع فكرة لقد انتهينا من “صور شعار نادي برشلونة”، في حالة وجود اي استفسار يرجى اضافة تعليق أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.