رواية عاصفة السيوف pdf 2024 – جورج مارتن

فاطمة محمد

يمكنك الان عبر موقع فكرة تحميل وقراءة رواية عاصفة السيوف مترجمة كاملة  تعتبر عاصفة السيوف هي الجزء الثالث من أغنية الجليد والنّار للكاتب المؤلف جورج مارتن pdf ، تعد هذه الرواية هى الجزء الثالث من سلسلة روايات أغنية الجليد والنار للكاتب مارتن حيث سبقها جزئين من الرواية تحت عنوان : الجزء الأول ( لعبة العروش ونشر عام 1996 م ) ثم أتبعه بجزئه الثانى بعنوان ( صدام الملوك عام 1998 م ) ثم قام بإصدار جزئه الثالث الذى نحن بصدده الآن عام 2000 ميلاديًا .

رواية عاصفة السيوف pdf 2024 - جورج مارتن

لقد قام الكاتب جورج مارتن بعمل خمس أجزاء متتالية من هذه الرواية كما أنه يعمل الآن على الجزئين الأخرين ولم يقف عند هذا الحد ، فرغبته بعمل جزء ثامن لهذه السلسلة تلوح في الأفق .

رواية عاصفة السيوف pdf 2024 - جورج مارتن

من هو كاتب عاصفة السيوف ( الجزء الثالث من أغنية الجليد والنار )

هو الكاتب والروائى والقصصى الشهير جورج رايموند ريتشارد مارتن ، كان مولعًا بمجال الرعب والخيال العلمى والفنتازيا ، من مواليد الولايات المتحدة الأمريكية حيث ولد عام 1948م ، ومن أعماله أيضًا أنه كاتبًا للسيناريو ومنتج للتلفزيون ، لقد شارك في الكاتب مارتن في إنتاج المسلسل الذى  تم إقتباس قصته من سلسلة روايات أغنية الجليد والنار تحت عنوان ” صراع العروش ” ، كما إعتبرته جريدة التايم الرسمية عام 2011 م مكن أكثر الأشخاص نفوذًا وتأثرًا في العالم .

رواية عاصفة السيوف pdf 2024 - جورج مارتن

تحميل كتاب عاصفة السيوف pdf مترجمة

رواية عاصفة السيوف تعد هى الجزء الثالث أو الكتاب الثال من سلسلة روايات أغنية الجليد والنار التي ألفها العالم جورج رايموند ريتشارد مارتن ، يعتبر هذا الجزء من الرواية من أطول الأجزاء التي صدرت حينها ، لدرجة أن دور النشر المكلفة بنشر هذا الجزء إستصعبت الأمر كثيرًا فقامت بتقسيمه إلى قسمين ، القسم الأول حمل عنوان ” فولاذ وثلج ” والقسم الثانى تحت عنوان ” دماء وذهب ” ومن دور النشر التي قامت بهذه التقسيمة هى دور النشر ببريطانيا وأستراليا ودار التنوير العربية والطبعات البولندية واليونانية .

رواية عاصفة السيوف pdf 2024 - جورج مارتن

بينما جاءت فرنسا وقامت بتقسيم هذا الجزء إلى أربعة أقسام منفصلة ، حصدت الرواية شهرة عالمية في جميع البلدان وتمت ترجمتها إلى العديد من اللغات وتولى مهمه ترجمتها للعربية المترجم الذى إشتهر بها هو المترجم هشام فهمى وقام بالترجمة لصالح دار التنوير النشر ، وتم نشر الرواية عام 2018 بمعرض القاهرة الدولى للكتاب .

تدور أحداث الرواية إستكمالاً للأجزاء السابقة فركزت على ما آلت إليه الأمور في آل ستارك خاصة بعد مقتل أبيهم وقائدهم نيد ستارك ، وكيف يفكر إبنه روب ستارك في تجميع جيشه لأخذ بالثائر لواحده ، كما توضح طريقة حكم عائلة لانستر للمملكة ، وأيضًا أظهرت كم المحاوت والخطط والطرق والوسائل التي تسعى فيها دينريس تارغاريان لإستعادة عرش أبيها وأجدادها ، فجاء الجزء الثالث إستكمالًا للأجزاء السابقة والجزء الرابع يعد مكملًا للجزء الثالث أيضًا فهذه السلسة تعد ملحمة تاريخية عظيمة ورائعة ، لقد فازت رواية عاصفة السيوف بجائزة لوكاس عام 2001م ، كما أنها ترشحت لتنال جائزة السديم كأفضل رواية .

بعض الإقتباسات من رواية عاصفة السيوف دار التنوير

رواية عاصفة السيوف pdf 2024 - جورج مارتن رواية عاصفة السيوف pdf 2024 - جورج مارتن رواية عاصفة السيوف pdf 2024 - جورج مارتن

قال له الفارس المعتوه بينما أُستئنف القتال، وبالرغم على إنه كان ينزف من دزينة جروحٍ حينذاك. “إذن ستحصل عليه، سير،” اجابه سيف الصباح، واضعاً نهايةً لكل هذا.

“القصص القديمة كالأصدقاء القدامى ، لابد من العودة إليها بين الحين والآخر “.

بعض المعارك يُربَح بالسُّيوف والرِّماح، وغيرها بالرِّيش والغِدفان.