التخطي إلى المحتوى

صور عيد الام 2021 خلفيات تهنئة عيد الام مصورة جميلة مكتوب عليها عبارات تهنئة من خلال موقع فكرة حيث يعتبر عيد الام هو لتهنئة الام يوم 21 من شهر مارس وذلك للتعبير عن مكانة الام في الاسرة فحثنا الاسلام على حسن معامة الام ويجب علينا تهنئتها كل يوم وليس فقط في عيد الام.

صور عن عيد الام

صور عن عيد الام

صور عن عيد الام

صور عيد الام جديدة جميلة

يختلف تاريخ يوم ” عيد الأم ” من دولة لأخرى ، فمثلًا يتم الإحتفال بهذا اليوم في مصر والعالم العربي في الحادي والعشرين من شهر مارس من كل عام وهذا يوافق اليوم الأول من فصل الربيع وفي هذا العام ، ويأتي عيد الأم في هذا العام ” عام 2021 ” يوم الخميس.

أما دولة النرويج فتحتفل به في يوم 2 فبراير من كل عام ، وتحتفل دولة الأرجنتين في يوم 3 أكتوبر من كل عام ، ودولة جنوب أفريقيا في يوم 1 مايو ، أما الولايات المتحدة فتحتفل به في يوم الأحد الثاني من شهر مايو في كل عام وتحتفل تركيا والهند والصين واليابان في نفس اليوم أيضًا .

صور عيد الام جديدة جميلة

صور عيد الام جديدة جميلة صور عيد الام جديدة جميلة

بطاقات جميلة معايدة لعيد الام

يحتفل الكثير من الأشخاص في جميع بُلدان العالم بعيد الأم ويختلف يوم عيد الأم من دولة لأخرى ، ظهر هذا اليوم ليذكر الأبناء بأمهاتهم وتقديرًا للأمهات لدورهم الكبير في تربية وتنشئة أبناءهم ، وفي هذا اليوم يتم تقديم الهدايا وباقات الورود والكثير من الحب للأمهات وكذلك المعلمات يقوم التلاميذ بمكافئتهن إحترامًا وتقديرًا لهن .

صور عيد الام صور عيد الام صور عيد الام

اجمل الصور عن عيد الام 2021

لقد أوصانا الله سبحانه وتعالى بالأم وأوصى برعايتها حيث قال في كتابه العزيز  (وَوَصَّيْنَا الْإِنسَانَ بِوَالِدَيْهِ حَمَلَتْهُ أُمُّهُ وَهْنًا عَلَى وَهْنٍ وَفِصَالُهُ فِي عَامَيْنِ أَنِ اشْكُرْ لِي وَلِوَالِدَيْكَ إِلَيَّ الْمَصِيرُ) ، إن الأم هي روح المنزل وسعادته ولا نستطيع الحديث عن فضلها ودورها العظيم فهي من تحملت شهور الحمل وآلام الولادة وكذلك مرحلة الطفولة ومشقه تربية الأبناء والسهر على راحتهم ثم مرحلة الدراسة وتهيئة الجو المناسب لهم .

صور عيد الام صور عيد الام صور عيد الام صور عيد الام صور عيد الام

اجمل خلفيات عيد الام جميلة

“الأم مدرسةٌ إذا أعددتها أعددت شعباً طيّب الأعراقِ ” تمتاز الأم بالعطاء الواسع اللامحدود لأبنائها واللين والحنان ، فهي القادرة على تقديم شبابًا وبناتًا للمجتمع قادرين على الإصلاح والنهوض به ، فالأم هي الركيزة الأساسية في بناء أجيال المستقبل وتقديمها للمجتمع .

خلفيات عيد الام خلفيات عيد الام

اجمل الصور والخلفيات للواتس اب والفيس بوك عن الام

إن للأم منزلة عظيمة وقد نصت عليها جميع الديانات السماوية ووصانا الله سبحانه وتعالى بها وببرها والإحسان إليها في القول والفعل والبدن والمال والإحسان إليها في كُبرها لأنها في الكبر تكون بحاجه للعطف والرعاية من أبنائها ، فمهما بلغ الإنسان من الإحسان فلن يستطيع مجازاة والدته وشكرها على أفضالها وتقديرًا لدورها الكبير .

خلفيات عيد الام خلفيات عيد الام  خلفيات عيد الام

 

 

خلفيات عيد الام خلفيات عيد الام صور عن عيد الام صور عن عيد الام صور عن عيد الام صور عن عيد الام صور عن عيد الام صور عن عيد الام صور عن عيد الام صور عن عيد الام صور عن عيد الام صور عن عيد الام صور عن عيد الام صور عن عيد الام صور عن عيد الام  صور عن عيد الام صور عن عيد الام صور عن عيد الام صور عن عيد الام صور عن عيد الام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.