صور بطاقات تهنئة عيد الأم 2024 اجمل 10 رمزيات عيدالأم

فاطمة محمد

صور بطاقات تهنئة عيد الأم 2022 اجمل 10 رمزيات عيدالأم ، تعتبر الام هي مصدر الحب والحنان حيث يدخل علينا عيد الام يوم 21 مارس ننشر صور بطاقات العيد للتهنئة للانستقرام والفيس بوك مع العبارات والكلمات الجميلة.

صور عن عيد الام

صور عن عيد الام

صور عن عيد الام

صور عيد الام جديدة جميلة

يختلف تاريخ يوم ” عيد الأم ” من دولة لأخرى ، فمثلًا يتم الإحتفال بهذا اليوم في مصر والعالم العربي في الحادي والعشرين من شهر مارس من كل عام وهذا يوافق اليوم الأول من فصل الربيع وفي هذا العام ، ويأتي عيد الأم في هذا العام ” عام 2021 ” يوم الخميس.

أما دولة النرويج فتحتفل به في يوم 2 فبراير من كل عام ، وتحتفل دولة الأرجنتين في يوم 3 أكتوبر من كل عام ، ودولة جنوب أفريقيا في يوم 1 مايو ، أما الولايات المتحدة فتحتفل به في يوم الأحد الثاني من شهر مايو في كل عام وتحتفل تركيا والهند والصين واليابان في نفس اليوم أيضًا .

صور عيد الام جديدة جميلة

صور عيد الام جديدة جميلة صور عيد الام جديدة جميلة

بطاقات جميلة معايدة لعيد الام

يحتفل الكثير من الأشخاص في جميع بُلدان العالم بعيد الأم ويختلف يوم عيد الأم من دولة لأخرى ، ظهر هذا اليوم ليذكر الأبناء بأمهاتهم وتقديرًا للأمهات لدورهم الكبير في تربية وتنشئة أبناءهم ، وفي هذا اليوم يتم تقديم الهدايا وباقات الورود والكثير من الحب للأمهات وكذلك المعلمات يقوم التلاميذ بمكافئتهن إحترامًا وتقديرًا لهن .

صور عيد الام صور عيد الام صور عيد الام

اجمل الصور عن عيد الام

لقد أوصانا الله سبحانه وتعالى بالأم وأوصى برعايتها حيث قال في كتابه العزيز  (وَوَصَّيْنَا الْإِنسَانَ بِوَالِدَيْهِ حَمَلَتْهُ أُمُّهُ وَهْنًا عَلَى وَهْنٍ وَفِصَالُهُ فِي عَامَيْنِ أَنِ اشْكُرْ لِي وَلِوَالِدَيْكَ إِلَيَّ الْمَصِيرُ) ، إن الأم هي روح المنزل وسعادته ولا نستطيع الحديث عن فضلها ودورها العظيم فهي من تحملت شهور الحمل وآلام الولادة وكذلك مرحلة الطفولة ومشقه تربية الأبناء والسهر على راحتهم ثم مرحلة الدراسة وتهيئة الجو المناسب لهم .

صور عيد الام صور عيد الام صور عيد الام صور عيد الام صور عيد الام

اجمل خلفيات عيد الام جميلة

“الأم مدرسةٌ إذا أعددتها أعددت شعباً طيّب الأعراقِ ” تمتاز الأم بالعطاء الواسع اللامحدود لأبنائها واللين والحنان ، فهي القادرة على تقديم شبابًا وبناتًا للمجتمع قادرين على الإصلاح والنهوض به ، فالأم هي الركيزة الأساسية في بناء أجيال المستقبل وتقديمها للمجتمع .

خلفيات عيد الام خلفيات عيد الام صور بطاقات تهنئة عيد الأم 2024 اجمل 10 رمزيات عيدالأم

اجمل الصور والخلفيات للواتس اب والفيس بوك عن الام

إن للأم منزلة عظيمة وقد نصت عليها جميع الديانات السماوية ووصانا الله سبحانه وتعالى بها وببرها والإحسان إليها في القول والفعل والبدن والمال والإحسان إليها في كُبرها لأنها في الكبر تكون بحاجه للعطف والرعاية من أبنائها ، فمهما بلغ الإنسان من الإحسان فلن يستطيع مجازاة والدته وشكرها على أفضالها وتقديرًا لدورها الكبير .

خلفيات عيد الام خلفيات عيد الام   خلفيات عيد الام صور بطاقات تهنئة عيد الأم 2024 اجمل 10 رمزيات عيدالأم

 

 

خلفيات عيد الام خلفيات عيد الام صور بطاقات تهنئة عيد الأم 2024 اجمل 10 رمزيات عيدالأم صور عن عيد الام صور عن عيد الام صور عن عيد الام صور عن عيد الام صور عن عيد الام صور عن عيد الام صور عن عيد الام صور عن عيد الام صور عن عيد الام صور عن عيد الام صور بطاقات تهنئة عيد الأم 2024 اجمل 10 رمزيات عيدالأم صور عن عيد الام صور عن عيد الام صور عن عيد الام

صور عن عيد الام صور عن عيد الام صور عن عيد الام   صور عن عيد الام

 

عبارات عيد الام قصيرة وجميلةصور عن عيد الام