التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث في هذا المقال عن مشروبات للتخلص من الكرش من خلال موقع فكرة أن الكرش من أسوأ الظواهر التي يعاني منها كثير من الناس ،وللأسف تعاني منه الكثير من السيدات وخصوصا بعد الولادة ،ويعاني الكثيرون من محاولات التخلص منه وللاسف الشديد دهون الكرش هي من أصعب الدهون التي تحتاج إلي وقت طويل لكي يتم التخلص منها .

كيفية التخلص من الكرش

  • كما ذكرنا إن الكرش هو تمدد منطقة البطن والتي تسبب خطراً كبيراً على صحة الجسم وخصوصا القلب كما إن الكرش يسبب صعوبة كبيرة في التنفس.
  • لذا ظلت الأبحاث جارية للتوصل إلى أفضل وسائل للتخلص من دهون الكرش ويمكن اتباع نظام غذائي سليم لإنقاص الوزن والتزام بالنشاط الرياضي وبالإضافة إلى ذلك هناك بعض السوائل والمشروبات التي أثبتت فاعليتها في التخلص من دهون البطن .

مشروبات تساعد في التخلص من الكرش

الماء

  • الماء شئ أساسي في حياتنا فهو مفيد جدا لزيادة قدرة الجسم على حرق عدد كبير من السعرات الحرارية ،كما أنه يساعد بشكل كبير على التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم ويرطب الجسم وخصوصا في أيام الحر وارتفاع درجة الحرارة ،لذا من المهم جدا أن يحرص الإنسان على شرب كميات كبيرة من الماء إذا كان يرغب في انقاص الوزن .

مشروب قشور القهوه

  • يتم فصل  القهوة عن القشور الخارجية الخاصة بها ،ويتم تحميصها جيدا ووضع هذه القشور المحمية في الماء ويتم غلي الماء جيدا وتناول ثلاث اكواب يوميا قبل الوجبات لسد الشهية فهي غنية بالألياف التي تملأ المعدة ،فهي تساعد بشكل كبير جدا على حرق الدهون.

ماء الديتوكس

  • هو عبارة عن ماء تم فيه نقع الفاكهة المقطعة بشكل صغير ويتم ترك الفاكهة في الماء لمده لا تقل عن 8 ساعات ويفضل تناول هذا المشروب صباحا قبل تناول أي شئ آخر حيث أنه غني جدا بالعناصر الغذائية المفيدة والصحية للجسم والتي تساعد على رفع نسبة الحرق في الجسم .

مشروب الشمر

  • نقوم بغلي نبات الشمر في الماء ويتم تصفيته بشكل جيد ويتم تناوله المشروب مرتين يوميا حيث هو مفيد جدا للجسم فهو طارد للسموم و الغازات ويساعد على تخلص من دهون الخصر والبطن بصورة فعالة عند المواظبة على تناوله يوميا وخصوصاً صباحا وقبل النوم .

مشروب الشاي الصيني

  • هو عباره عن اوراق الشاي والتي يتم عليها مع قشور الرمان والزنجبيل والليمون والنعناع ويتم تصفيه الخليط جيدا بعد الغليان وتناول ثلاث اكواب يوميا فهي لها تأثير كبير على حرق دهون الكرش والتخلص منه في مدة وجيزة .

مشروب الشاي الأسود

  • هذا النوع من الشاي مفيد جدا حيث انه يساعد علي الحفاظ علي الوزن ثابتا ،كما أن الاستمرار في تناوله بشكل يومي لمدة طويلة يساعد على حرق الدهون المتراكمة في محيط البطن والخير ،كما أنه غني جدا بمضادات الأكسدة التي تحمي الجسم من الإصابة بأمراض القلب والسرطان .

مشروب الزنجبيل مع الاناناس

  • مشروب طبيعي شهي المواقع يساعد في طرد الفضلات من الجسم والتخلص من السموم وبتالي زيادة حرق الدهون.

في حالة وجود أي استفسار حول المشروبات التي تساعد على التخلص من الكرش أو فوائد واضرار هذه المشروبات ،نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.