التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث في هذا المقال عن اكلات للرجيم بالدجاج من خلال موقع فكرة ان الدجاج يعتبر من الأطعمة اللذيذة المتواجدة في جميع العالم باختلاف الطرق والأسواق في كيفية تناولها ولنتعرف عليها بالتفصيل في هذا المقال .

بعض  الاطعمه من الدجاج

يعتبر الدجاج من اللحوم البيضاء التي تتميز بطعمها الشهي واللذيذ ويتم طهيه في جميع المطاعم في جميع أنحاء العالم باختلاف الطرق وهناك الكثير من الأطعمة مثل :

دجاج بالباذنجان المشوي

  • نقوم بسلق صدور الدجاج مع البصل والزنجبيل والبهارات مع إضافة الملح والفلفل الأسود نقوم بعدها بتوزيع الباذنجان والدجاج المشوي في صينيه ثم إدخالها الفرن ثم يتجه تقديمها بعد تجهيزها .

شيش طاووق دايت

  • نقوم بوضع جميع البهارات في طبق ثم نقوم بإضافة الزبادي واللبن الي البهارات ثم محركها لكي تمتزج المكونات مع بعضها ثم نحضر الدجاج ونقوم بوضعها في التوابل نقوم بعدها بوضع عيدان الشيش طاووق في الماء حتى لا تحترق أثناء التقليب ،نقوم بعدها بتقطيع البصل والطماطم والفلفل نقوم بإشعال الفرن ثم نضع الشيش طاووق .

أصابع الدجاج مع جوز الهند

  • نقوم بوضع الفلفل والملح على الدجاج نقوم بعدها بوضع اللبن والبيض في طبق ونقوم بتقليب لتمتزج المكونات نقوم بعدها بوضع الدجاج في الدقيق نضع بعدها جوز الهند في طبق ثم نضع الدجاج فيه نقوم بإشعال الفرن وبعدها نضع الزيت في صينيه ونضع فيها الدجاج ونتركها حتى تجهز .

دجاج ترياكي مع الليمون

  • نقوم بتسخين الفرن علي درجة حرارة معينة ونقوم ايضا بطبخ الارز وبعدها نضع الصوص صويا ونشا الذرة في المقبله ونقلبهم وبعدها وبعدها نقوم بإضافة الليمون والسكر ونترك الخليط حتي ينضج ونقوم بعدها بتقليب الدجاج بالملح والماء نقوم بإضافة الزيت للطاسه و نطهو فيه الدجاج نقلب الدجاج ونضيف الصوص ونتركها في الفرن حتى تجهز .

الدجاج المشوي مع الاناناس

  • نقوم أولا بتسخين الفرن علي درجة حراره عاليه ثم نقوم بخلط الثوم والزنجبيل وجوز الهند وخل التفاح والعسل ثم بعد هذا نضيف لهم الدجاج ثم بعدها نضيف قطع الأناناس لها ونتركها حتي تنضج .

سلطة الدجاج المشوي

  • نقوم بتقطيع صدور الدجاج الى قطع طويله نقوم بتحليلها بالخل والليمون ونقوم بوضع الدجاج في زيت الزيتون ونضعها علي النار حتي تصبح ذهبية اللون وبعدها نقوم بإضافة البصل والفلفل ونقوم بتقليب حتي تمتزج المكونات مع بعضها ونتركها حتى تجهز .

بيكاتا الدجاج بالليمون

  • نقوم بوضع الثوم والسكر والليمون في وعاء نقوم بعدها بالليل الدجاج بالملح والفلفل نقوم بعدها ب ضع زيت الزيتون في المقبلة ونسخن فيه الدجاج حتى تصبح باللون الذهبي نقوم بتحميل البصل بعدها ووضع القليل من الملح وفي النهاية نقوم بوضع صدور الدجاج في طبق ويتم تزينه بالبقدونس والصلصه .

فطيرة تورتيلا الدجاج

اولا الصلصه 

  • نقوم بتسخين الزيت في طاسة ونقوم بخفض درجة الحرارة ونضيف الشطة والكمون والملح والثوم ونقوم بتقليبه وبعدها نقوم بإضافة مرقة الدجاج والطماطم و نطهوها قم بعدها نقوم بوضع الصلصة في الخلاط حتى تصبح مهروسة .

ثانيا الدجاج 

  • تقوم بتقليل الدجاج باستخدام توابل التاكو نقوم بوضع الزيت في الطاسه ثم نضع الدجاج فيها نقوم بطهي الدجاج حتي يتحول إلي اللون البني وبعدها نقوم بإضافة الصلصة .

ثالثا اعداد الفطائر 

  • نقوم بتسخين الفرن علي درجه حراره كبيره ثم نقوم بوضع قطع التورتيلا في الصلاة ثم في الفرن نضيف الكزبرة وبعدها نقوم بتغطية الصينية بورق فويل .

من لديه استفسار حول أكلات للرجيم بالدجاج نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة. 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.